ماذا يجب أن تعرف عن عملة BNB… العملة الخاصة بـ منصة باينانس (Binance)

336

حول منصة باينانس

عملة BNB الرقمية الخاصة بـ منصة باينانس هي واحدة من أشهر العملات الرقمية حالياً، على الرغم من أنه تم إطلاقها في عام 2017, إلا أنها استطاعت المنافسة وإثبات قدرتها في وقت قصير جداً. وهي عملة رقمية متوافقة مع معيار ERC20 المميز والتي تعمل على شبكة الايثيريوم.

يمكن لحاملي عملة BNB الرقمية الحصول على بعض المميزات للتداول داخل منصة باينانس، كما أن رمز BNB المميز يتيح لك الحصول على عائد أعلى ضمن برنامج الإحالة والولاء الخاص بالمنصة.

وتعد منصة Binance أحد أكثر منصات العملات الرقمية الموثوقة، والتي تدعم أكثر من 150 عملة رقمية، ويصل حجم التداول في المنصة ما يقرب من 1.5 مليار دولار يومياً.

مميزات عملة BNB

  • إن السبب الرئيسي وراء شعبية عملة BNB هو استخدامها كطريقة لخفض تكاليف ورسوم التداول، فـ Binance لديها رسوم تداول تقارب 0.1 ٪، وبالمقارنة منصة Bittrex التي لديها رسوم تحويل قدرها 0.25 ٪. وعند استخدام عملة BNB يتم تخفيض هذه الرسوم بنسبة 25 ٪. يتم احتساب المبلغ تلقائيًا وخفضه من عملة BNB في المحفظة.

مثال: لنفترض أن قيمة عملة البيتكوين تبلغ 4000 دولار، وأن قيمة عملة BNB تبلغ 2 دولار. وأنت تريد بيع 3 وحدات من عملة البيتكوين بقيمة 12000 دولار. ستكون رسوم البيع كالآتي 12000 * 0.1٪ “نسبة الرسوم” = 12 دولار.

ولكن مع استخدام BNB، يتم تخفيض الرسوم بنسبة 25٪ أي ستصبح الرسوم هي 9 دولار فقط بدلاً من 12 دولار.

  • تم بيع 100 مليون من عملة BNB الرقمية في عملية الطرح الأولي للعملات (ICO) في يوليو عام 2017. ومنذ ذلك الحين تم إعادة شراء وحرق ما يقرب من 5 ملايين عملة BNB بواسطة المنصة نفسها.
  • لدى المنصة برنامج إحالة مميز والذي يدفع عمولة بنسبة 20٪ عن أي صفقة تتم عن طريق الشخص المحال إل في المنصة.
  • الخصومات التي تحصل عليها في المنصة نتيجة إستخدامك رموز BNB لدفع رسوم المعاملات، بدأت بنسبة 50 في المائة للسنة الأولى، وفي السنة الثانية يبلغ 25 بالمائة. وفي السنة الثالثة، سوف تنخفض ​​إلى 12.5 في المائة، ثم 6.75 في المائة في السنة الرابعة. في السنة الخامسة، سيتم إلغاء ميزة الخصم عند التداول.
  • تعد منصة باينانس هي أفضل مكان لشراء رموز BNB، وذلك بالرغم من أنه يمكن شراؤها أيضاً من على منصة EtherDelta ومنصة HitBTC وغيرها. وإذا قررت سحب رموز BNB من المنصة، فإنك تستطيع أن تخزن عملاتك في أي محفظة متوافقة مع معيار ERC-20، مثل محفظة MyEtherWallet.
  • بالإضافة إلى إنشاء شركة باينانس منصة لتداول العملات الرقمية، قامت الشركة أيضًا بإنشاء معمل ومركز للبيانات، وستساعد هذه المعامل في توجيه رواد الأعمال والمستثمرين في عمليات التمويل ووضع الاستراتيجيات للنجاح وجوانب فنية أخرى للإرتقاء بأعمالهم. أما بالنسبة لمركز البيانات فسيكون مشابة لـ موقع Coinmarketcap والذي سيقوم بتعقب أسعار العملات الرقمية.
  • لدى الشركة أيضاً مؤسسة خيرية تهدف إلى تسهيل إلى تحسين العالم من خلال العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين.

لماذا منصة باينانس؟

المنصة قادرة على معالجة ما يصل إلى 1.4 مليون طلب في الثانية، كما أنها تدعم جميع الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك منصة الويب الخاصة بها. ويرجع معدل معالجة المعاملات المرتفع هذا إلى محرك التداول الخاص بـ باينانس عالي الكفاءة والذي يحل مشاكل منصات تداول العملات الرقمية الأخرى التي لا تستطيع مواكبة الطلب. كما تعتبر منصة باينانس منافس قوي للعديد من المنصات الأخرى  بسبب السيولة العالية ورسوم التداول المنخفضة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.