شرح منصة Binance: لتداول العملات الرقمية والمشفرة بكل سهولة وأمان

تعتبر منصة Binance من أهم منصات التداول لعملات في عالم العملات الرقمية المشفرة، وتمتاز هذه المنصة بمجموعة من الخصائص التي تجعلها مشهورة ومفضلة بالنسبة للكثير من الأفراد الذين يتداولون بالعملات الرئيسية مثل عملة البيتكوين الرقمية أو عملة الايثيريوم والعملات الأخرى في معاملاتهم المالية والاستثمارات في هذا المجال.

علما بأن منصة Binance هي منصة صينية وعلى الرغم من كونها لا تزال جديدة إلى حد ما إلى أنها تحظى بشعبية كبير وبعدد عملاء يتجاوز 1.4 مليون مستخدم, وذلك من خلال رسوم التداول المنخفضة والخدمات المميزة.

من أهم هذه المميزات وجود واجهة مستخدم نظيفة، يمكن التعامل معها بأكثر من لغة، كما أنها من المنصات ذات الإنتاجية العالية والقادرة على معالجة البيانات بسرعة.

طريقة التسجيل في منصة Binance

الذهاب إلى الصفحة الرئيسية, وسوف تجد قائمة تسجيل لحساب جديد على النحو التالي:

قم بكتابة البيانات المطلوبة بنفس الترتيب في كل خانة مخصصة لها، البريد الإليكتروني، الرقم السري، تأكيد الرقم السري، ووافق على قواعد الموقع واضغط على زر REGISTER.

لتأكيد التسجيل سوف يظهر لك جزء التحقق من أنك لست بوت، قم بسحب الجزء الأيسر حتى تكمل اللغز، كما يلي

وبعدها اتجه إلى بريدك الإلكتروني وسوف تصلك عليه رسالة تفعيل الحساب، قم بفتحها واضغط على زر Verify لإتمام التفعيل.

بعدها قم بالدخول للموقع واختار كلمة LOGIN IN  الموجودة في نهاية هذه الصفحة:

سوف تظهر لك القائمة التالية ادخل الايميل والرقم السري الذي سجلت به

وبعدها اضغط على زر LOGIN، وسوف تذهب إلى حسابك في الموقع، عند الدخول يطلب منك الموقع إما تفعيل الحماية الثنائية من جوجل، وتحصل عليها بالضغط على زر GOOGLE AUTHENTICATOR ، أو الحماية برسالة نصية على الهاتف المحمول من خلال رسائل الـ SMS. – ملاحظة: للتداول يجب عليك تفعيل أحد طرق الحماية لحماية العملات الرقمية الخاصة بك

بعد ذلك قم بعمل SKIP لهذه النافذة دون الاختيار لأنها خصائص متوفرة للمستثمرين والمشترين من دولة الصين فقط.

بعد الدخول إلى الموقع سوف تلاحظ واجهة الموقع تظهر على هذا النحو:

في أعلى الصفحة على اليمين تجد أن الموقع يتيح لك سحب 2 بيتكوين فقط في اليوم الواحد، ويعتبر هذا الحد مناسب للمبتدئ للغاية، ولكن إذا كنت تريد سحب مبلغ يزيد عن 100 بيتكوين عليك الضغط على الكلمة الموجودة باللون الأحمر وهي تأكيد بالوثائق لضمان قدرتك على سداد المبلغ مثل جواز سفرك الخاص، أو الهوية الشخصية.

الآن لبدء التداول عليك إيداع أحد العملات الرئيسية في حسابك مثل عملة البيتكوين الرقمية أو عملة الإثيريوم وغيرها, ولعمل ذلك اضغط على كلمة FUNDS في أعلى الشاشة، ونختار منها DEPOSIT على هذا النحو:

في الصورة الموضحة أدناه سوف تجد مجموعة كبيرة من العملات الرقمية والمشفرة، وفي حال كنت تريد الإيداع أو سحب هذه أي عملة رقمية ومشفرةكل ما عليك هو اختيارها من القائمة الكبيرة الموضحة، واختار زر DEPOSIT الموجود أمام العملة الرقمية التي اخترتها، وسيظهر لك العنوان الذي تقوم بالتحويل عليه.

وللسحب اضغط على الزر الآخر WITHDRAW وستظهر لك قائمة لتأكيد عملية السحب، والعنوان المُراد الإرسال عليه وعدد العملة الرقمية المرسلة. وجميع ذلك في هذه القائمة:

وللتأكيد كل ما عليك هو اختيار Deposit, للعملة المُراد إيداعها واتباع الخطوات (نسخ العنوان العام) والقيام بالتحويل سواء من منصة شراء العملات الرقمية أو من المحفظة الخاصة بك.

والآن للتداول كل ما عليك هو الذهاب إلى أقصى اليسار في الصفحة اختيار إذا كنت تريد التجارة EXCHANGE، ومنها اختار BASIC – التداول البسيط بالأرقام –  أو ADVANCED – للتداول باستخدام الشارت -.

في الجانب الأيمن تجد العملات التي تريد المتاجرة بها فقط قم بالضغط على العملة التي تريد المتاجرة بها وسوف تظهر لك أسفلها العملات التي يمكنك مبادلتها بها, كما هي موضحة هنا – الشكر للأخ فايز صاحب الصورة –

بعد اختيار العملة الرقمية المطلوب شرائها سوف تجد في منتصف الصفحة Buy XXX – رمز العملة – وكل ما عليك هو كتابة السعر وعدد العملات المطلوبة وسوف تقوم المنصة بحساب المجموع حسب عملة الإثيريوم أو البيتكوين أو أي من العملات الرقمية الأساسية الأخرى.

Twitter: @Fayeez_0

وبذلك نأمل أن نكون وفقنا في شرح منصة Binance لتداول للعملات الرقمية والمشفرة, وفي حال وجود أي استفسار بامكانك التعليق في أسفل المقال أو التواصل معنا مباشرة عبر تويتر.

منصات أخرى ومشابهة

التصنيفات: شروحات العملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

تعليقات 4

اترك تعليقاً...