منصة Binance: شرح طريقة استخدام المنصة لتداول العملات الرقمية

كما عودناكم دائما في بيتكوين العرب بإضافة كل ما هو جديد في عالم العملات الرقمية. والبحث عن افضل الطرق لتداول العملات الرقمية والمشفرة او التداول مقابل عملة البيتكوين أو الايثيريوم وغيرها. سنقوم اليوم بشرح أحد الطرق لتداول  العملات الرقمية عبر أحد أفضل وأشهر منصات التداول وهي منصة Binance.

اولا التعريف بالمنصة, تعتبر منصة Binance أحد المنصات الحديثة والتي اكتسبت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة حتى أصبحت من افضل المنصات لتداول العملات الرقمية, وتمتاز بالسهوله والامان، وتخطى عدد الاوامر بالمنصة 1,400,000 أمر بالثانية.

مميزات Binance

1- دعم ممتاز متواصل على مدار الساعة من خلال الموقع أو قناة التيليجرام الخاصة بهم.
2- إمكانية سحب وتحويل العملات الرقمية بدون تفعيل الحساب بالوثائق بحد 2 بتكوين يوميا.
3- حجم تداول عالي يتجاوز 2 مليار دولار يوميا.
4- عملات قوية و متجددة حيث تقوم المنصة باضافة عدد من العملات بشكل مستمر.
5- التداول يتم عبر 4 أزواج هي USDT و BTC و BNB و ETH.
6- اقتطاعات ضئيلة تأخذها المنصة مقارنة بباقي المنصات تقدر بـ 0.1 % على كل عملية بيع أو شراء.

7 – تطبيق للتداول على الهاتف النقال.

8 – إضافة خاصية وقف الخسارة

نقوم بالتسجيل بالضغط هنا

لتأكيد التسجيل سوف يظهر لك جزء التحقق من أنك لست بوت، قم بسحب الجزء الأيسر حتى تكمل اللغز، وبعدها اتجه إلى بريدك الإلكتروني وسوف تصلك عليه رسالة تفعيل الحساب، قم بفتحها واضغط على زر Verify لإتمام التفعيل . نضغط علي كلمة LOGIN IN للدخول الي حسابك

التداول للعملات الرقمية يتم عبر 4 أزواج هي USDT و BTC و BNB – عملة المنصة – و ETH. بمعني آخر لشراء العملات الرقمية الأخرى يجب أن يتم عن طريق تحويل USDT و BTC و BNB و ETH مقابلها.

نتجة الان للايداع بالمنصة للبدء بعمليات التداول

للايداع نضغط علي كلمه deposit, ونأخذ مثال هنا لإيداع عملة الاثيريوم الرقمية

بعد الانتهاء من عمليه الايداع … نأتي الآن لطريقة شراء العملات الرقمية والتداول بها… وذلك عبر القيام بالآتي

نختار بين نمطين للتداول آما basic او advance والافضل advance كونها أكثر احترافية، بعد الضغط علي كلمه advance تآتينا هذه الصفحة, ولمعرفة كيفية التداول بإمكانك الإطلاع على الصورة التالية

 

وبذلك نتمنى أن نكون قد وفقنا بالشرح لأحد الطرق المناسبة لتداول العملات الرقمية الأساسية مثل عملة البيتكوين وعملة الايثيريوم وأفضل المنصات للتداول, ولمعرفة المزيد عن منصات التداول بإمكانك زيارة هذه المقالة السابقة عن أفضل منصات التداول في عالم العملات الرقمية والمشفرة هنا.

التصنيفات: شروحات العملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة