العملة الإلكترونية لايت كوين

بدأت العملات الإلكترونية في السنوات القليلة الماضية بالانتشار بشكل موسع ، حيث بدأت هذه العملة بالظهور من خلال ظهور عملة البيتكوين، ومن ثم بدأت باقي العملات بالظهور إلى أن ظهرت عملة اللايت كوين.

ويعد تطور العملات الإلكترونية جزء من التطور الطبيعي للعملات عبر التاريخ ، حيث بدأت الإنسان بالتعامل بالمقايضة، قبل أن يتم التعامل بالعملات المعدنية ، والتي تطورت فيما بعد إلى الورقية ، ومن ثم ظهرت البطاقات الإلكترونية ، واستمر هذا التطور إلى أن ظهرت العملة الإلكترونية البيتكوين ، لتبدأ بعدها العملات الإلكترونية الأخرى في الظهور ، وفي رحاب هذا المقال سنصحبكم بجولة نعرفكم من خلالها على عملة لايت كوين.
لايت كوين أو العملة الفضية وهي عملة إلكترونية مشابهة للبيتكوين ، وتحتل هذه العملة المرتبة الثانية في قائمة العملات الافتراضية ، ومن مميزات هذه العملة أن نظام برمجتها أسهل من نظام برمجة البيتكوين ، وبالتالي فإن من السهل الحصول عليها .
وشهد سعر اللايت كوين عددا من التغييرات المستمرة فبدأت هذه العملة بسعر 2 دولار أمريكي ، واستمرت بالارتفاع إلى أن بلغت 48 دولار أمريكي ، ثم انخفض بشكل كبير ليبلغ 16 دولار أمريكي قبل أن يستمر في الارتفاع ويبلغ 30 دولار أمريكي ، ويعود السبب في هذا الهبوط والارتفاع المفاجئ إلى البيتكوين فهي العملة المركزية المتحكمة في السوق .
أما بالنسبة لاستخراج البيتكوين فإنه يتم من خلال بطاقات AMD والبطاقات الرسومية ، وتعد بطاقات AMD الأفضل لهذه العلمة ، لذلك يجب على الشخص معرفة كيفية استخدام الكروت المتعلقة بها ، كما عليه أن يعرف كم كرت يستطيع أن يستخرج في اليوم الواحد من هذه العملة ، كما يجب أن يكون شديد الحرص أثناء استخدامه لهذه الكروت ، لأن في حال استخدمها بطريقة خاطئة فإنه من المحتمل أن يخسر ، لذلك عليه استخدامه بشكل صحيح ، وقبل أن يدخل هذا المجال عليه دراسة البيتكوين ونظام عملها ، وذلك نظرا للارتفاع أو الهبوط المفاجئ في سعر البيتكوين ، وهو ما يؤثر على عملة اللايت كوين بالارتفاع أو الانخفاض .
وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم لمحة عامة عن اللايت كوين أو العملة الفضية ، والتي تعد العملة الثانية بعد البيتكوين في عالم العملات الجديد العملات الرقمية ولمتابعة سعر العملة وحجم السوق انقر هنا.

شرح التسجيل في Neufund: منصة التمويل الجماعي للشركات الناشئة
أقرأ ايضًا

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن