تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

مؤسس اللايت كوين يوصي بشراء البيتكوين في الترند الهابط للسوق

مع استمرار السوق في دورة هابطة لأشهر وتوقع العديد من الخبراء لإستمرار الترند الهابط لـ سعر البيتكوين, يقول تشارلي لي – مؤسس اللايت كوين – بأن شراء عملة البيتكوين في هذا الوقت لا يزال جيد.

وأتى هذا التعليق في حديثه مع قناة CNBC, حيث ذكر مؤسس اللايت كوين إن إنخفاض الأسعار يخلق فرص استثمارية على المدى الطويل للذين يملكون أموالاً ولديهم القدرة على تحمل خسارتها.

وأضاف: “من الجيد دائما أن تشتري في الترند الهابط على دفعات للحصول على متوسط تكلفة شراء مناسب, طالما أنك لا تستثمر أموالاً لا يمكنك خسارتها, فأعتقد أنها فرصة جيدة.”

وحذر المهندس السابق في شركة جوجل ومنصة Coinbase, من حصول الأفراد على قروض للاستثمار في البيتكوين, كونه من الصعب للغاية التنبؤ بحركة السعر على المدى القصير, ويجب على المستثمر أن يكون قادر على الانتظار في بعض الحالات إلى سنوات.

وذكر تشارلي: “قضيت سبع سنوات حتى الآن في عالم التشفير والعملات الرقمية, ومن الصعب جدا التنبؤ بالأسعار. في بعض الأحيان قد يعود للارتفاع في غضون ستة أشهر إلى سنة, وأحيانا يستغرق الأمر ثلاث أو أربع سنوات.”

كما أشار مؤسس اللايت كوين إلى أن أسعار العملات الرقمية في الوقت الحالي, تعكس اهتمام الناس بالمضاربة, ولا تعكس بأي حال من الأحوال اعتماد المستهلك الفعلي للتكنولوجيا.

وأضاف: “الأمر كله يتعلق بالتوقعات هذه الأيام, ولكن في المستقبل, فإن السعر سيعكس نجاح هذه المشاريع لاسيما أن هنا الكثير من التبني هذا العام.”

وقد تم سؤال مؤسس اللايت كوين عما إذا كان سيشتري مرة أخرى عملة اللايت كوين, وذكر: “لقد بعت جميع عملاتي بسبب تضارب المصالح, لذا لن أشتري عملة اللايت كوين في أي وقت قريب أو على الإطلاق.”

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock