مشروع Nuggets: لحماية البيانات وتسهيل الدفع في صناعة التجارة الإلكترونية

30

مقدمة عن مشروع Nuggets

يعاني العديد من المستخدمين والمهتمين بمجال التجارة الإلكترونية من عدم الخصوصية الموجودة في أغلب المواقع والمنصات والذي من الممكن أن تقع بياناتهم الخاصة في أيدي المخترقين ومتنهكي النظام، وقد ظهر مشروع Nuggets لوضع حد لهذا من خلال نظامها اللامركزي، حيث تهدف المنصة إلى منح المستخدمين تحكماً كاملاً في تفاصيل الأمان من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى أداة بسيطة وسهلة الإستخدام، ستمكن الأفراد من التحقق من هوياتهم وتسجيلاتهم وإجراء دفعاتهم.

كيف ستعمل منصة Nuggets؟

تهدف المنصة إلى ضمان معاملات الدفع عبر الإنترنت الأكثر أماناً من خلال استخدام بطاقات الإئتمان والخصم، وسيحصل المستخدمون أيضاً على خيار لإضافة  لإضافة طرق الدفع المفضلة لديهم على أنظمة دفع رقمية متنوعة ، بما في ذلك Android Pay. و من خلال المنصة أيضاً، سيكون الأفراد قادرين على إنشاء سحابة من بياناتهم الشخصية عن طريق استخدام رموز مشفرة لمنع الإختراق، وبالتالي لن يستطيع أي طرف آخر ولا حتى موظفي Nuggets الحصول على معلومات حول بيانات المستخدم. وسيستطيع المستخدمون فقط مشاركة هذه البيانات مع أي شخص يرغبون.

بالإضافة إلى ذلك، استخدام تقنية البلوكشين ستضمن أن تظل البيانات في النظام آمنة ودقيقة دون تلف من طرف ثان. وسيقوم المستخدمون بتخزين رموز المنصة المميزة لسهولة الوصول إليها واستخدامها كلما كانت هناك حاجة. وبعد إطلاق النظام الأساسي في المملكة المتحدة، يمكن للمستهلكين الوصول إليه من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر آبل، بينما تحصل الشركات على ذلك من خلال البنوك ومواقع متاجر التجزئة ذات الصلة.

معلومات عن الرمز المميز للمنصة (NUG)

العملة الرقمية الرسمية لهذه المنصة هي الرمز المميز NUG الذي يجب على المستخدمين شراؤها للوصول إلى حقوق محددة. تقبل الرموز استخدام عملات مثل البيتكوين والايثيريوم وعملات رقمية أخرى. ومن خلال استخدام هذا الرمز سيجمع النظام الأساسي للمنصة بين الشركات والمشترين للتفاعل في بيئة آمنة أثناء شراء وبيع السلع والخدمات.

رمز NUG هو رمز مميز يمكن المستخدمين من تسجيل الدخول وتسجيل المدفوعات والتحقق من حساباتهم. لديهم أيضا خيار للكشف عن بعض من معلوماتهم الشخصية في مقابل الرموز. وسيستخدم الرمز أيضاً لشراء مختلف المنتجات والخدمات داخل المنصة.

مميزات المشروع

  • مع استخدام Nuggets ، لا تحمل هم تذكر اسم المستخدم الذي قمت تسجيل دخولك به،والكلمات الرئيسية، وتفاصيل الدفع عبر العديد من الحسابات المختلفة، فبعد أن تسجل في منصة  Nuggetsيمكنك استخدامها للدفع أو تسجيل الدخول أو التحقق من هويتك باستخدام بصمة إصبعك أو بطريقة حيوية أخرى، وفي كل مرة تقوم بإستخدام المنصة للتسجيل في مواقع أخرى ستحصل على رموز  Nuggetsالمميزة، والذي من الممكن أن تستخدمه مع أي من شركاء Nuggets.
  • استخدام المنصة لتقنية البلوكشين تعني أنك تتحكم في بياناتك ومعلوماتك الشخصية بشكل كامل. فلا تقوم Nuggets بمشاركة بياناتك أو تخزينها مع أي شخص كما تفعل المنصات الأخرى، ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها حتى Nuggets نفسها.
  • الدفع البسيط والآمن، فكل ما عليك هو تفعيل خيار  Nuggetsوالتأكد من بصمتك، والانتهاء عملية الدفع بسرعة وبكل سهولة، دون الحاجة إلى مشاركة معلوماتك الشخصية. وإذا كنت تدفع عن طريق رموز المنصة ستوفر عليك الكثير من المال أيضاً.
  • لا مزيد من كلمات المرور، فعن طريق استخدامك للمنصة ستتمكن من تسجيل دخولك لأي موقع آخر عن طريق الطرق الحيوية مثل بصمة الإصبع.
  • ستفعل المنصة نظام المكافآت، فمن لحظة تسجيل دخولك بها ستحصل على رموز Nuggets المميزة. ثم يمكنك استخدامها للدفع للتجار على المنصة.
مقالات ذات صلة

مشروع CyberMiles: منصة جديدة لتسهيل معاملات التجارة…

مشروع SEAL NETWORK: تجنب المنتجات المزيفة بواسطة البلوكشين
أقرأ ايضًا

حل المشروع

حل المشروع مشاكل كثيرة كانت تواجه المستخدمين في المنصات الأخرى، فلن يضطر المستخدم لحفظ أكثر من اسم مستخدم وكلمة سر للتسجيل في المواقع الأخرى وستحل المنصة هذه المشكلة عن طريق استخدام أدوات قياسية وطرق حيوية للتسجيل مثل استخدام بصمة الإصبع، كما أن استخدام تكنولوجيا البلوكشين سيحافظ على خصوصية بيانات المستخدم من الاختراق وستمكنهم من التحكم الكامل بها.

معلومات مهمة

فترة البيع الجماعي: 31 مايو 2018

السعر في مرحلة ما قبل البيع الجماعي: 0.0069 دولار لكل NUG

السعر في مرحلة البيع الجماعي: 0.0086 دولار لكل NUG

الموقع الإلكتروني لـ Nuggets

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.