مشروع LaLa World: نظام متكامل للمهاجرين يعتمد على العملات الرقمية

0 76

منصة LaLa World هي أحد المشاريع الجديدة في عالم الطرح الأولي للعملات الرقمية والمشفرة. وهي عبارة عن منصة مختصة بكل شيء عن المهاجرين وأسرهم، من أجل مساعدتهم في التغلب على أية عراقيل تواجههم، وتعد هذه المنصة عبارة عن نظام متكامل تحتوي على محفظة مالية رقمية تعرف بمحفظة الـ LALA، وتعتبر منصة تسجيل فردية تختص بحل قضايا ومشاكل المهاجرين.

اسم المنصة “LALA” يعني السعادة، وتهدف من خلال هذه التسمية إلى تحقيق السعادة وحل مشكلات الأفراد لاسيما ممن يواجه العقبات والعراقيل التنظيمية في الدول المختلفة. أما بالنسبة لمعنى  LALA في عالم منصات البلوكشين والعملات الرقمية والافتراضية فيعني أنها سوف تحل مشاكل الأسواق المالية، وتمنح المسجلين بها قدر كبير من حريات تداول الأموال بواسطة هذه العملات المشفرة والرقمية.

مميزات منصة LALA WORLD

لا تعتبر منصة LaLa World هي المنصة الخاصة بنشر السعادة وفي الوقت نفسه تمتلك الكثير من المميزات التي سوف نقدمها بشكل سريع هنا:

  1. هي منصة تعتمد على تكنولوجيا سلسلة الكتل مما يجعلها تعمل بشكل لامركزي وقيادي.
  2. تساعد في التغلب على الفجوة بين العالم الحقيقي والعملات الرقمية، كونها تسمح لجميع الأشخاص والمستثمرين المتواجدين عليها سواء المتواجدين في دول مختلفة، أو المهاجرين المتواجدين في بلدان غير بلدانهم بالاستفادة من تكنولوجيا سلسلة الكتل، والتبادل التجاري والمالي بإستخدام الكثير من العملات الافتراضية وعلى رأسها عملة الإثيريوم المعروفة.
  3. تضمن حدوث الشمول المالي للسكان المهاجرين حول العالم من خلال الاعتماد على تكنولوجيا الإثريوم.
  4. يقوم المشروع بخلق بنية تحتية جديدة تعتمد على نظام الند للند، كما تضمن حقوق كلًا من المشتري والبائع أو المستثمر في الصفقة التي تتم بينهما في خصوصية تامة، مع عدم تواجد أي وسيط أو طرف ثالث بينهما.
  5. تسعى إلى إحداث تغيير جذري في سلوك الأفراد والشركات الصغيرة ورجال الأعمال.
  6. وتقدم الكثير من الخدمات المالية الأساسية للمسجلين بها مثل دفع الفواتير وخدمات التوفير والاقتراض.

حل LALA WORLD

بعد تطور التكنولوجيا وانتشار استخدامها بين الأفراد من مختلف أنحاء العالم والاستفادة من قدراتها، ظهرت العديد من الفوائد التي تعود على المستخدمين ولعل أحدها هو الاستفادة من منصات سلسلة الكتل أو البلوكشين. إلا أن هذا العالم الافتراضي يوجد بينه وبين العالم الواقعي فجوة كبيرة للغاية، ويعاني الكثير من الأفراد وتحديدا المهاجرين من عدم القدرة على تداول الأموال وذلك لعدم وجود عنوان دولة واضح لهم، وتواجدهم في دولة معينة.

إلا أن منصة LaLa World والتي يمكن اعتبارها بمثابة سفير للسعادة بين جميع منصات البلوكشين، كونها تقوم بحل هذه المشكلة من خلال اعتماد نظام متكامل بين جميع المستخدمين لها وبالأخص السكان المهاجرين واللاجئين، فستعتمد على استخدام تقنيات مثل الإثيريوم من أجل القضاء على الفجوة الموجودة بين عالم التشفير والعالم الحقيقي؛ فهذه المنصة تعتبر بمثابة محفظة عالمية جديدة تستخدم رمز مميز خاص بها يعتمد على تكنولوجيا الإثريوم من أجل ضمان الشمول المالي لسكان الدول المهجورة في العالم، وكذلك للأفراد المهاجرين من مختلف الأنحاء.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

مشروع TokenPay: العملة الرقمية الأكثر أماناًً للتعاملات المالية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 5 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  5 فبراير 2018

السعر: 0.001 ايثيريوم لكل رمز من رموز LALA المميزة

الموقع الإلكتروني لـ LaLa World

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.