منصة USERVICE: صناعة السيارات على تكنولوجيا البلوكشين

منصة USERVICE واحدة من المنصات القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل والتي تعرف باسم “البلوكشين” اللامركزية، واليوم يقوم بإستخدامها عدد لا يستهان به من الشركات والمنظمات في مختلف أنحاء العالم. وتهدف المنصة إلى خلق مساحة لأصحاب السيارات والمركبات في مكان واحد، وكذلك تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بعالم السيارات، سواء من خلال إصلاحها أو عرض أنواع السيارات وأسعارها.

تم إنشاء منصة USERVICE من أجل جمع كل شركات تصنيع السيارات والمهتمين بها في منصة واحدة خاصة بالسيارات من أجل تحسين الكفاءة وزيادة الشفافية، والمصداقية. لاسيما إذا علما أن في عام 2010م, كان هناك أكثر من 980 مليون سيارة حول العالم. والعدد يتزايد سنوياً لارتفاع الدخل وتطوير البنية التحتية في الدول الناشئة.

مميزات USERVICE

حاولت الكثير من شركات صناعة السيارات التقليدية المتواجدة منذ عشرات الأعوام احتكار سوق السيارات، إلا أن منصة USERVICE عملت على حل هذه المشكلة، وهذا ما جعلها سوقًا كبيرًا في عالم السيارات بالنسبة للكثير من الأشخاص، بجانب المميزات العديدة التي تتمتع بها المنصة والتي تتمثل في:

  1. تعتبر منصة USERVICE واحدة من أهم منصات تكنولوجيا المعلومات التي تقوم بجمع المعلومات عن كافة أنواع السيارات بمختلف الأشكال والأحجام، وتقوم كذلك بتحليل هذه البيانات للعملاء.
  2. من أكثر مميزات هذه المنصة والتي جعلتها تنال ثقة الكثير من العملاء هو استخدامها لنظام العقود الذكية بجانب نظام البلوكشين اللامركزية مما يعطي العميل احساسًا بأن أمواله، وسياراته في آمان تام.
  3. تقوم المنصة بعملية تقديم كافة الخدمات الخاصة بالسيارات للعملاء، وتنظيمها.
  4. تمتاز كافة المعاملات والصفقات التي تتم على منصة USERVECES بالشفافية التامة والمصداقية.
  5. تعتبر منصة مجمعة لمحطة خدمات السيارات، كما تقوم بمراقبة منتظمة سارية المفعول لتأثير تواجد السيارات وانتشارها على البيئة.

حل USERVICE

يعاني سوق السيارات من الكثير من المشكلات وذلك لعمرها الافتراضي، فالسيارة لديها دورة حياة كاملة منذ التصنيع وحتى التلف التام، وفي الوقت الحالي صناعة السيارات نفسها تواجه خطرًا كبيرًا في العالم كله، ومن ضمن أهم مشكلات عالم السيارات والتي تعمل منصة USERVICES على حلها:

  1. عدم وجود قاعدة بيانات متكاملة خاصة بالسيارات، وعدم كفاية تحليل البيانات التي تتم للمعلومات المتوفرة.
  2. العمل في أسواق صناعة السيارات وبيعها يعتبر سوق غير منظم تماما، ويغلب عليه عدم الشفافية بين التجار، فكل شركة تريد احتكار سوق الصناعة لنفسها.
  3. عدم وجود سوق موحدة لقطع غيار السيارات وملحقاتها.
  4. الحلول التقنية لا تتوفر في المجال مقارنة في الصناعات الأخرى, مثل التواصل من خلال التطبيقات الذكية.

لذلك فإن منصة USERVICE تعمل على إدخال تكنولوجيا سلسلة الكتل واللامركزية لإحداث ثورة في الصناعة. وذلك من خلال نظام يبئي يجمع أصحاب الشركات والمركبات تحت غطاء واحد يوفر الشفافية ووفرة البيانات. علماً بأن منصة USERVICE تستهدف الصناعات المختلفة التي تعتمد على السيارات مثل محلات قطع الغيار وشركات التأمين وغيرها للإنضمام كجزء من النظام البيئي والاستفادة من البيانات المتوفرة لديهم.

علما بأن منصة USERVICE جمعت أكثر من 5,800,000 دولار حتى الآن – من ضمنها 3 ملايين في مرحلة ما قبل البيع -. على أن تستمر مرحلة البيع الجماعي من 18 ديسمبر من العام الحالي حتى 1 فبراير من العام الجديد. على أن يتم تنفيذ تكنولوجيا سلسلة الكتل في المنصة في الربع الأول من عام 2018م وبدء مرحلة التوسع في أمريكا الشمالية وأوروبا – كما تم ذكره في خارطة الطريق -.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 18 ديسمبر 2017

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  1 فبراير 2018

السعر: رمز واحد من رموز UST المميزة = 0.0005 من عملة الإثيريوم

العملة المقبولة في مرحلة البيع الجماعي: عملة الإثيريوم

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 3,000 إثيريوم

الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات: 300,000 إثيريوم

تاريخ توزيع العملة للمستثمرين: 10 فبراير 2018

الموقع الإلكتروني لـ USERVICE

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليقاً...