تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

مشروع Wemark: سوق قائم على البلوكشين للمحتوى الرقمي

مقدمة عن مشروع Wemark

مشروع Wemark عبارة عن سوق متطور يعتمد على تقنية البلوكشين، والذي سيسمح للأشخاص ببيع المعلومات الرقمية مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب والرسومات وغيرها من المحتوى الرقمي بشكل مباشر، وسيكون بمقدور المالكين الاستفادة من خلال بيع سلعهم للعميل مباشرة ويمكنهم توفير ما يصل إلى 75٪ من الرسوم عند مقارنتها بوكالات التصوير الفوتوغرافي الحالية.

وسيعمل المشروع على خلق مجتمع متنامي من المصورين المستقلين الرائدين الذين يرخصون صورهم مباشرة للعملاء دون إشراك أي شخص أو وكالة متوسطة، وستضمن المنصة الأمن والشفافية  لمستخدميها حيث لا يوجد وسيط بين البائع والمشتري، ويرجع ذلك إلى إستخدام تقنية البلوكشين التي تضمن التعامل مع نظير إلى نظير بين المنشئين والمستخدمين.

وتتكون شركة Wemark من مجموعة من المبدعين والمسوقين والمهندسين والمصممين الموهوبين والمتحمسين الذين يصرون على تغيير الطريقة التي يوزع بها منشئو المحتوى محتوياتهم وكيفية دفع ثمنها مقابل ذلك. وتحظى Wemark بدعم من المستثمرين العالميين المعروفين وبعض الأسماء المعروفة في التصوير الفوتوغرافي، والأسواق عبر الإنترنت وتكنولوجيا البلوكشين.

مميزات مشروع Wemark

  • ستوفر منصة Wemark على عملائها الكثير، وذلك من خلال إزالة الرسوم التي يمكن أن تصل إلى 85٪ في بعض الأحيان، يعني ذلك أنه بإمكانهم كسب المزيد من المال حتى لو كانوا يتقاضون رسومًا أقل للصورة مما يخلق وضعًا مربحًا للجانبين.
  • لا يوجد وسطاء في المنصة، فالمشتري يتعامل مباشرة مع صانع المحتوى أو البائع، وذلك يعطي شعورا بالشفافية في المعاملة وزيادة الثقة في السلع المشتراه.
  • ستتم المعاملات بشكل أسرع وآمن بداخل المنصة وذلك بفضل إعتمادهم على تقنية البلوكشين، وستكون عملية الدفع للأشياء أسرع بشكل كبير مقارنة بالوكالات والشركات الأخرى.
  • ستمنح المنصة أيضًا مكافآت لأولئك الأشخاص الذين يجلبون منشئي المحتوى إلى النظام الأساسي بالمنصة، أو يروجون للمحتوى الموجود بالفعل هناك. من خلال القيام بذلك، ستقوم المنصة ببناء سوق كبير للوسائط الرقمية وبفضل تقنية البلوكشين، لن تكون هناك مشاكل مع عدد كبير من المدفوعات التي تتم معالجتها في وقت واحد حتى تتمكن من معالجة التدفق المحتمل للمبدعين أو المشترين الجدد.
  • ستقوم Wemark بإنشاء رمز مميز لتحقيق حلمها في الاقتصاد للمحتوى الرقمي. تعمل رموز Wemark كنظام دفع محلي بداخل المنصة، وستكافيء الشركة الأطراف التي تقوم بإنشاء محتوى رقمي وتوزيعه وترويجه بالرمز الرقمي المميز WMK.
  • سيتم توقيع عقد مسجل على البلوكشين بين المنشئ والنظام الأساسي. لذلك، لا يمكن أن يكون هناك تغيير أو خرق للشروط المتفق عليها.

حل Wemark

حل مشروع Wemark مشاكل عديدة التي كانت تواجه المستخدمين في الوكالات التصويرية، من خلال خلق سوق كبير عمل فيه على إلغاء الوساطة بين البائعين والمشترين، وإزالته للرسوم العالية التي تفرضها الوكالات الأخرى على المشترين، بالإضافة إلى مكافئة الأشخاص الذين يقومون بإحالة منشئي المحتوى إلى المنصة.

معلومات مهمة

الحد الأدنى لمجموع الاستثمارات: 1,500,000 دولار

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 8,000,000 دولار

الموقع الإلكتروني لـ Wemark

ورقة العمل

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock