تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
شروحات العملات الرقمية

شرح منصة Coinbase: شراء بيتكوين بالفيزا أو الباي بال

مع ثورة عملة البيتكوين وارتفاع الاسعار المستمر يتسائل البعض “ما هي طريقة شراء بيتكوين بالفيزا”, والجواب يكون عن طريق شراءها عبر منصات بيع و شراء البيتكوين.

اليوم سنقوم بشرح عملية شراء بيتكوين بالماستر كارد أو الفيزا و بالباي بال في أحد أشهر المنصات بالإضافة لتزويدكم بقائمة من المواقع الأخرى التي تتيح لكم شراء بيتكوين و العملات الرقمية عبر طرق مختلفة.

موقع Coinbase هو الأشهر عالمياً و يقدم لكم خيار شراء 3 عملات مختلفه وهي , عملة البتكوين BTC و الايثيريوم ETH و اللايت كوين LTC.

أول خطوة لـ شراء بيتكوين بالفيزا هي التسجيل

1- بعد الدخول إلى الموقع عبر الرابط يجب عليك تعبئة البيانات اللازمه حتى يصلك بريد التأكيد من خلال بريدك الالكتروني.

 

2- تفعيل الحساب عن طريق تحميل جواز السفر للموقع, او رخصة القياده ان كنت تحمل الجنسية الأمريكية ويتم التفعيل خلال 5-30 دقيقة, ويمكنك ايضاً تصوير المستندات عن طريق تطبيق الموقع في الهواتف.

 

3- بعد عملية التفعيل يمكنك بكل سهولة شراء بيتكوين عن طريق باي بال او عن طريق الفيزا واستلام العملة بشكل مباشر.

4- واخيراً يمكنك تحويل البيتكوين أو الايثيريوم أو اللايت كوين الذي قمت بشرائه الى منصة التداول او الى اي محفظه من اختيارك, وبالنسبة الى منصات التداول الأخرى فهذه قائمة بأفضل المنصات وأشهرها:


مواقع أخرى آمنة لـ شراء بيتكوين أو العملات الرقمية

منصة مميزة تجد عليها بيتكوين للبيع وعروض للشراء عن طريق وسطاء في مدينتك. يعد خيار مناسب لمن يبحث عن السرعة في شراء البيتكوين. ويوفر الموقع عدد من الخيارات للدفع منها تحويل إلى بنك الأهلي والراجحي والإنماء وغيرها.

يمكنك شراء ايثيريوم وبيتكوين عن طريق هذا الموقع بإستخدام الفيزا أو الماستركارد. ويتميز الموقع بسرعة تفعيل المستوى الأول الذي يسمح لك بالقيام بعمليات شراء بمبلغ 5000 دولار. إذا رغبت في الاستثمار بمبلغ أكبر من ذلك يمكن تفعيل المستوى من الحماية وهكذا.

شركة إماراتية تتيح لك شراء بيتكوين والايثريوم عن طريق البطاقات الائتمانية, وبامكانك بعد ارسال بياناتك البنكية رفع حد الشراء الأسبوعي إلى 20,000 درهم. عمولة الموقع تقارب 5% من مجموع مبلغ شراء الإيثيريوم أو البيتكوين.

تعد أحد أشهر المنصات وأكثرها آمانا لتداول العملات الرقمية وشراءها, حيث يحتاج المشتري أن يقوم بعدد من الخطوات لشراء البيتكوين أو الايثيريوم من خلال بطاقة الفيزا أو الماستركارد.

  • مجموعة بيتكوين العرب

أحد أفضل وأسرع الخيارات في العالم العربي لـ شراء بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى, كونها توفر لك التواصل المباشر مع البائعين والمشترين وتتميز بأسعار مميزة.

اذا لديك مشكلة او استفسار شاركنا تعليقك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن.

اقرأ ايضاً:

أفضل وأسرع طريقة لبيع وشراء العملات الرقمية في العالم العربي

أفضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2019

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في منصة Upex و منصة BitMart و مشروع MenaPay

‫4 تعليقات

  1. شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة ، ما زلت جديدة على هذه التداولات لكن كل يوم أستفيد منكم شي جديد .
    ها أنا أحاول فتح حساب تجريبي لكن لحد اﻻن ما ضبط معي ، الله يسهل

  2. لقد قمت بفتح حساب على موقع Cex.io, وقمت بايداع وشراء عملات لكن تواجهني مشكلة في عملية سحب الرصيد حيث يعطيني رسالة بانه تم رفض عملية السحب، علما انني استخدم بطاقة فيزا تسوق الراجحي.
    هل من الممكن افادتي حول ما هي المشكلة؟

    1. السحب بإمكانك تحويلها إلى بتكوين أو إثريوم وتحويلها لاحد البنوك الالكترونية اسهل وافضل اذا بطاقة الراجحي لم نقبل السحب… لكن الأفضل أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء في Cex.io أولاً قبل أن تقوم بهذه الخطوة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock