شرح Coinbase وطريقة شراء البيتكوين بالفيزا أو الباي بال

مع ثورة عملة البيتكوين وارتفاع الاسعار المستمر يتسائل البعض “كيف احصل على بيتكوين”, والجواب يكون عن طريق التعدين أو عن طريق الشراء. اليوم سنقوم بشرح عملية شراء بيتكوين الماستر كارد أو الفيزا و بالباي بال في أحد أشهر المنصات بالإضافة لتزويدكم بقائمة من المواقع الأخرى التي تتيح لكم شراء العملات الرقمية. موقع Coinbase  هو الأشهر و يقدم لك خيار شراء 3 عملات مختلفه وهي , عملة البتكوين BTC وايثيريوم ETH ولايت كوين LTC.

أول خطوة لشراء البيتكوين هي التسجيل

1- بعد الدخول إلى الموقع يجب عليك تعبئة البيانات اللازمه حتى يصلك بريد التأكيد من خلال بريدك الالكتروني.

 

2- تفعيل الحساب عن طريق تحميل جواز السفر للموقع, او رخصة القياده ان كنت تحمل الجنسية الأمريكية ويتم التفعيل خلال 5-30 دقيقة, ويمكنك ايضاً تصوير المستندات عن طريق تطبيق الموقع في الهواتف.

 

3- بعد عملية التفعيل يمكنك بكل سهولة شراء بيتكوين عن طريق باي بال او عن طريق الفيزا واستلام العملة بشكل مباشر.

4- واخيراً يمكنك تحويل البيتكوين أو الايثيريوم الذي قمت بشرائه الى منصة التداول او الى اي محفظه من اختيارك, وبالنسبة الى مواقع تداول العملات الألكترونية, انني انصح الجميع بالتسجيل في هذه المواقع والتي تعتبر من افضل المنصات لتداول العملات الالكترونية الأخرى.

عملة الاثيريوم: مميزات ومعلومات حول ثاني أهم عملة مشفرة
أقرأ ايضًا

مواقع أخرى آمنة لتداول البيتكوين أو العملات الأخرى

منصة مميزة تجد عليها بيتكوين للبيع وعروض للشراء عن طريق وسطاء في مدينتك. يعد خيار مناسب لمن يبحث عن الآمان والسرعة في شراء البيتكوين. ويوفر الموقع عدد من الخيارات للدفع منها تحويل إلى بنك الأهلي والراجحي والإنماء وغيرها.

يمكنك شراء ايثيريوم وبيتكوين عن طريق هذا الموقع بإستخدام الفيزا أو الماستركارد. ويتميز الموقع بسرعة تفعيل المستوى الأول الذي يسمح لك بالقيام بعمليات شراء بمبلغ 5000 دولار. إذا رغبت في الاستثمار بمبلغ أكبر من ذلك يمكن تفعيل المستوى من الحماية وهكذا.

شركة إماراتية تتيح لك شراء البيتكوين والايثريوم عن طريق البطاقات الائتمانية, وبامكانك بعد ارسال بياناتك البنكية رفع حد الشراء الأسبوعي إلى 20,000 درهم. عمولة الموقع تقارب 5% من مجموع مبلغ شراء الإيثيريوم أو البيتكوين.

تعد أحد أشهر المنصات وأكثرها آمانا لتداول العملات الرقمية وشراءها, حيث يحتاج المشتري أن يقوم بعدد من الخطوات لشراء البيتكوين أو الايثيريوم من خلال بطاقة الفيزا أو الماستركارد.

شرح منصة CEX لـ شراء عملة الإثيريوم والريبل والبيتكوين بواسطة الماستركارد والفيزا
أقرأ ايضًا

اذا لديك مشكلة او استفسار شاركنا تعليقك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن.

 

التصنيفات: شروحات العملات الرقمية

الوسوم: ,,,,,

4
اترك تعليق

Please Login to comment
2 Comment threads
2 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
حسامAdminMona Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
Mona
ضيف
Mona

شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة ، ما زلت جديدة على هذه التداولات لكن كل يوم أستفيد منكم شي جديد .
ها أنا أحاول فتح حساب تجريبي لكن لحد اﻻن ما ضبط معي ، الله يسهل

حسام
ضيف
حسام

لقد قمت بفتح حساب على موقع Cex.io, وقمت بايداع وشراء عملات لكن تواجهني مشكلة في عملية سحب الرصيد حيث يعطيني رسالة بانه تم رفض عملية السحب، علما انني استخدم بطاقة فيزا تسوق الراجحي.
هل من الممكن افادتي حول ما هي المشكلة؟