أفضل محافظ البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

السؤال الذي يتردد دائما لأصحاب العملات الألكترونية والمستثمرين في هذا المجال, ماهي افضل محفظه بيتكوين بالنسبة للحماية, وماهي وظيفة المحفظة وكيفية فتح محفظة سواء للـ بيتكوين أو أي من العملات المشفرة الأخرى.

قبل أن نبدأ يجب أن نذكر أن محافظ البيتكوين أو العملات المشفرة هو عبارة عن برنامج تم تصميمه خصيصاً للمساعدة على تخزين ونقل العملات المشفرة. ولدعم العملة يجب أن تتفاعل المحفظة مع تكنولوجيا البلوكشين الخاصة بالعملة المشفرة المحددة. وبعد التخزين يجب الاختفاط بالرقم الخاص الذي يعتبر أحد الأجزاء الرئيسية للدخول إلى النظام.

يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة محافظ البيتكوين, سنذكر لكم اكثر المحافظ الإلكترونية المستخدمة في سنة 2017, وهي كالآتي:

محفظة مجانية إلكترونية تتوفر على جميع المنصات وتم تطويرها من قبل Bitpay, وتعد أحد أفضل محافظ البيتكوين من ناحية واجهة المستخدم وسهولة الإستخدام تحديدا للمبتدئ. ولعل أحد المميزات التي توفرها المحفظة أنها متعددة الإستخدام مما يمكن الأفراد من تبادل وتحويل العملات والأموال فيما بينهم بكل سهولة. ويعيب المحفظة أنها مخصصة فقط لعملة البيتكوين.

كيف تختار محفظة البيتكوين المناسبة؟ و قائمة بأفضل 7 محافظ للعملات الرقمية
أقرأ ايضًا

محفظة مجانية تعمل على سطح المكتب فقط, تتميز بقدرتها على حفظ البيتكوين وعملة الداش وعملة الدوغ كوين ولايت كوين والإيثيريوم. وتعتبر سهلة الإستخدام وبإمكان صاحبها من تداول العملات من خلالها دون الذهاب إلى منصة أخرى. يعيبها عدم وجود تطبيق على الأجهزة الذكية وخلافه.

محفظة بسيطة الإستخدام وتتميز بدعمها لعدد من العملات المتعددة مثل البيتكوين والايثيريوم والايثيريوم كلاسيك ولايت كوين وداش وغيرها من العملات. وجودها على منصات مختلف مثل الأجهزة الذكية والتابلت والكمبيوتر جعل الوصول إليها سهل وهو ما يميزها. ولكن ما يعيب المحفظة هو الرسوم العالية للاستخدام كما أن هناك بعض الشكاوي لعملاء فقدوا عملاتهم على المنصة.

تعتبر من اكثر المحافظ اماناً. هي سهلة الاستخدام حيث يمكنك تحميل التطبيق عبر الروابط التالية:

ANDROID

APP STORE

وبعد التسجيل كل ما عليك هو تفعيل الحساب حتى تتمكن من استخدام المحفظة. تعمل كـ نظام مستقل مما يتيح لك السيطرة الكاملة على جميع العملات المشفرة الخاصة بك ويمكن ضمان الآمان. ولكن يعيبها أنها تدعم فقط البيتكوين والخصائص المتاحة للمستخدم تعتبر محددة.

كيف تختار محفظة البيتكوين المناسبة؟ و قائمة بأفضل 7 محافظ للعملات الرقمية
أقرأ ايضًا

 

محفظة مفتوحة المصدر وتتميز المحفظة بدعمها لأكثر من 70 عملة رقمية وسهلة الاستخدام. لكن يعيب المحفظة عدم وجود خاصية التوثيق الثنائي ومتوفرة فقط على أجهزة الأندرويد.

 

 

التصنيفات: شروحات العملات الرقمية

الوسوم: ,,,

1
اترك تعليق

Please Login to comment
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
nabil Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
nabil
ضيف

شكرا لك
ان استعمل coinomi