تقرير Huobi: هل تقنية شبكة البيتكوين والعملات الرقمية بالفعل تتطور؟

124

تحدث الكثير من الناس عن كيفية تحسين وتطوير أساسيات البيتكوين، لكن آخر تحديث أسبوعي أجرته منصة “Huobi Research” يتحدث عن قصة مختلفة قليلاً.

يجسد التحديث الأسبوعي بعض نقاط البيانات التي طرحتها “Firecoin Blockchain Big Data” والتي تدعي أن الأسبوعين الأخيرين لم يكونا رائعين في صالح أساسيات البيتكوين.

هل أصبحت أساسيات البيتكوين أضعف؟

ذكرت منصة “Huobi Research” البحثية في أول تحديث أسبوعي لعام 2019 بالتعاون مع فريق البيانات من معهد أبحاث “Firecoin Blockchain” ويذكر أن أساسيات العملات الرقمية المشفرة بدأت 2019 على أرض مهتزة.

شاركت “Huobi Research” أول تحديث أسبوعي لعام 2019 والذي احتلّ بعض النقاط المثيرة للاهتمام التي طرحها فريق البيانات التابع لمعهد “Firecoin Block Chain Research”.

يعرض التقرير النتائج الأساسية الرئيسية التالية للبيتكوين.

  • انخفض عدد عناوين البيتكوين الجديدة بشكل كبير لمدة أسبوعين متتاليين، وهذا الأسبوع يصادف قاعًا جديدًا خلال نصف العام الماضي.
  • انخفض عدد التحويلات وحجم المعاملات على مدى الأسبوعين الأخيرة.
  • انخفض عدد عناوين الايثيريوم النشطة.
  • انخفض عدد معاملات شبكة “إيوس” EOS، وانخفض عدد عناوينها الجديدة إلى حوالي 50٪
  • زادت معاملات سوق العملة المشفرة في الأسبوع الماضي. كانت “IOTA” هي الرابح الأكبر وكانت “نيم” NEM هي الخاسر الأكبر. أما بالنسبة لحجم الصفقات، فقد حصلت شركة “Maker” على أكبر ارتفاع، وكانت “ETC” هي الخاسر الأكبر في هذا الامر.

يتوسع التقرير للبحث في اتجاهات وسائل الإعلام الاجتماعية أيضًا. وكانت النتيجة الرئيسية هناك:

بالنسبة للعملات الرقمية، في الصين، كانت العملات الرقمية الأكثر تداولًا هي البيتكوين و الايثيريوم و إيوس في حين كانت عملة البيتكوين BTC و عملة الايثيريوم ETH و عملة الريبل (XRP) الأكثر تداولاً دوليًا.

فيما يتعلق بالأحداث في صناعة التشفير، فإن أكثر الكلمات الرئيسية الشائعة في الصين هي “السوق الهابط” و “السوق الصاعد”، بينما في جميع أنحاء العالم كانت الكلمات الرئيسية الشائعة هي “احتيال الغش” “المحفظة” و “التعدين”.

في مجال العملات الرقمية، كانت الكلمات الرئيسية المتداولة في الصين هي “أمان العملات” و “صن يوشين” بينما كانت الكلمات الرئيسية على الصعيد العالمي هي “منصة Coinbase” و شخصية ساتوشي ناكاموتو و منصة تداول بينانس.

التقرير أيضا ركز على تحليل بيانات Github. وفقا للتقرير:

1) الايثيريوم، 2) البيتكوين، 3) (إيوس) EOS….  شهدت أقصى درجات الإشادة هذا الأسبوع
1) البيتكوين، 2) كاردانو ، 3) “IOTA”… شهدت الحد الأقصى لعدد المتابعين هذا الأسبوع
1) الايثيريوم 2) IOTA و 3) كاردانو… شهدت الحد الأقصى لعدد الأكواد الجديدة المضافة هذا الأسبوع

في حين أنه من المتوقع أن يكون هذا الانخفاض في عدد الحسابات قد تم تسجيله بسبب عطلات نهاية العام، ولكن إذا استمر هذا الاتجاه، فسيتم اختبار هذا الجزء الأساسي من عالم الكريبتو ومعرفة أسباب الهبوط الملحوظ في أعداد المحافظ الجديدة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.