تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

تعرف على مشروع (TenX) والعملة الرقمية الخاصة بها (PAY)

حول المشروع

مشروع TenX هو عبارة عن منصة رقمية، تهدف إلى جعل العملات الرقمية المشفرة وسيلة دفع أساسية لشراء العديد من المنتجات في حياة الفرد اليومية.

ويتكون النظام الأساسي للمنصة من محفظة رقمية، وبطاقة بنكية، وحساب مصرفي، يسهل على المستخدمين الوصول إلى السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي، والقيام بعمليات الشراء بواسطة العملات الرقمية.

وتسعى الشركة لتقديم منتجات على منصتها لتسهّل على الأفراد استخدام العملات الرقمية في العالم الحقيقي. علماً بأن مشروع TenX بدأ في الظهور لأول مرة في سوق العملات الرقمية تحت مسمى “OneBit”، وهي بطاقة دفع مرتبطة بـ محفظة البيتكوين.

ثم بعد ذلك تطور الوضع وقرر فريق عمل OneBit تطوير منصة تداول للدخول في منافسة مع العديد من المنصات في السوق الرقمية، وقد تم تسمية المنصة التي توصلوا إليها بإسم شبكة COMIT.

وشبكة COMIT هي شبكة دفع فورية متعددة للعملات الرقمية، وآمنة تماماً لتداول وإجراء المعاملات الرقمية بسرعة كبيرة.

مميزات مشروع TenX

  • تتمثل الميزة الرئيسية لـ مشروع TenX في أنها لا تتطلب أية رسوم أثناء صرف أو تحويل العملات الرقمية.  
  • ميزة رئيسية أخرى لمنصة TenX هي أمنها اللامركزي، والذي يعتمد على العقود الذكية، حيث يكون المستخدم هو المالك الوحيد لمفتاح DSS والذي يجعله يتحكم بالكامل في أمواله، كما يمكنه ضبط إعدادات الأمان في أي وقت باستخدام العقود الذكية. ويمكنه ضبط إعدادات الأمان للقيود اليومية، إنفاق الأموال من المحفظة، إعدادات السحب والمزيد.
  • تتوفر محفظة TenX، على هيئة تطبيق جوال على متجر جوجل بلاي، ومتوفرة أيضاً كبرنامج على أجهزة الحاسب الآلي.
  • يدعم نظام TenX والمحفظة الرقمية الخاصة بها، عملات رقمية متعددة عبر نظام البلوكتشين الخاص بها، حيث تدعم عملة البيتكوين و عملة الإيثريوم و عملة داش، على سبيل المثال، إلى جانب العملات المبنية على شبكة الإيثريوم (ERC20). وتخطط الشركة لإضافة العديد من العملات الرقمية في المستقبل.
  • تم بناء TenX على شبكةComit ، والتي ستقوم بتوفير مدفوعات غير احتكارية ورخيصة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الوصول للعالم الحيقي دون قيود على أي عملة رقمية أو عمليات تجارية مرتبطة بالكتلة.
  • يعمل TenX مع مزودي بطاقات الائتمان لربط شبكة المعاملات الخاصة بهم ببطاقة دفع، مما يسمح لك بتحويل أموالك المشفرة بسرعة وبأمان عبر البطاقات الخاصة بالمشروع، وستكون البطاقة متعددة المنافذ ومرتبطة بمحفظة متحركة تسمح للمستخدمين بإنفاق عملاتهم الرقمية في أي مكان في العالم، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، دون تكبد رسوم عملات أجنبية أو رسوم معاملات.
  • تصل المنصة عالمياً إلى 36 مليون نقطة قبول عبر الإنترنت، وفي ما يقرب من 200 دولة بدون الإتصال بالإنترنت
  • يحصل المستخدمون على مكافأة بنسبة 0.1 ٪ مقابل كل عملية شراء يقومون بها. وسيتم نقل هذا الحافز إلى المستخدم في شكل عملة PAY الرقمية بشكل مبدئي على أساس شهري، والذي يمنحهم بالإضافة إلى ذلك فرصة أن يصبحوا حاملي الرمز المميز ويستفيدوا من القيمة الأعلى المحتملة للرموز المميزة.

حل مشروع TenX

ستحل منصة TenX مشكلة إستخدام العملات الرقمية كوسيلة دفع في المؤسسات التجارية المتعددة، وذلك من خلال توفيرها لبطاقات إئتمانية خاصه بها يمكن إستخدامها في ماكينات الصرف الآلي المدعومة من قبل الشركة وبدون أية رسوم، كما تسعى الشركة لتفعيل البطاقات الخاصة بها في الولايات المتحدة كما هو موضح في خارطة الطريق الخاصة بالمشروع.

كما ستوفر المنصة الأمان الكامل لمستخدميها من خلال اعتمادها على شبكة الدفع الفورية COMIT”، وبإعتمادها على العقود الذكية ومفاتيح DSS الخاصة بكل مستخدم، والتي ستجعله المتحكم الوحيد بأمواله وضبط إعدادات الإنفاق والسحب من خلال المحفظة الرقمية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في منصة Upex و منصة BitMart و مشروع MenaPay
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock