تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

منصة Bgogo: منصة تداول تدار وتوجه من قبل المجتمع – تعتمد على التعدين عبر الرسوم

مقدمة عن منصة Bgogo

منصة Bgogo هي منصة تبادل للعملات الرقمية يقع مقرها في جزر كايمان،  ويهدف فريق العمل الخاص بمشروع Bgogo إلى تقديم خدمة تبادل رقمي بشكل انسيابي وبسيط من أي وقت مضى كون المنصة تعتمد على ما يعرف بـ “التعدين عبر الرسوم”، وبمساعدة التكنولوجيا المتطورة والتصميم المتين المستخدم في المنصة، فإن الغرض من هذا المشروع هو تمكين الشركات الناشئة لتكون جزءًا من النظام الإيكولوجي الشامل المسير ، والذي سيعمل على حل الكثير من المشاكل مثل إلغاء الحد الأقصى للدفع والاستثمار على مستوى العالم، وسيركز على جودة عمليات التحويل والمبادلة وجعلها أكثر سرعة وأماناً من أي وقت مضى.

يضم فريق Bgogo مهنيين يتمتعون بخبرات كبيرة في شركات تكنولوجيا عملاقة مثل جوجل وفيس بوك وتويتر وIBM. وستكون المنصة آمنة وخالية من المشاكل تمامًا كما أنها تعمل تحت إشراف شركة ZHANG YIBO التي لديها أكثر من 12 عامًا من الخبرة المهنية في إدارة الأصول والأسهم الخاصة وقطاعات إدارة الاستثمار في كل من هونج كونج والصين. علاوة على ذلك، فإن Bgogo مدعومة من شركة Pantera Capital الاستثمارية العملاقة، مما قد يجعل البعض يعتقد بأن الموضوع  أصبح مسألة وقت عندما تتصدر فيه Bgogo مجال منصات تداول العملات الرقمية.

مميزات منصة Bgogo

  • الميزة الرئيسية في Bgogo هي أنها تركز على الجودة والتميز في عملية تداول العملات، حيث أن منصة التداول الخاصة بهم ليست موثوقة فقط، ولكنها تنجز المعاملات الرقمية بسرعة عالية.
  • المنصة على وشك إطلاق الرمز المميز الخاص بهم المسمى باسم BGG. فمع إطلاق هذا الرمز سيكافأ المتداولون الذين يجرون عمليات التبادل الرقمية على المنصة حتى على التحويلات الصغيرة عبر “التعدين عبر الرسوم”.
  • على عكس منصات التداول الأخرى التي بالكاد تكافئ مستخدميها بعد إجراء معاملاتهم الرقمية، فإن Bgogo ستكافئ مستخدميها بثلاثة أشياء:

ا- سيحصل المتداولون على رموز BGG مقابل ما يعادل رسوم معاملاتهم في غضون 30 دقيقة.

2- سيتم إدراج رموز BGG  في قائمة حقوق التصويت للعملات الرمزية الجديدة، وسيتم مشاركة 20٪ من رسوم التداول بين المستخدمين.

3- سوف تستخدم منصة Bgogo جميع رسوم التداول المتراكمة من المتداولين لإعادة شراء رموز  BGG جديدة.

  • ستتم المعاملات الرقمية بشكل آمن جداً وذلك بفضل استخدام التقنيات المتطورة بواسطة المنصة.

فريق عمل Bgogo

  • الرئيس التنفيذي للمشروع، هي السيدة آمبر شيونغ. والتي لديها أكثر من 12 عاما من الخبرة المهنية في مجموعة متنوعة من التخصصات. وتشمل هذه التخصصات إدارة الأصول، الاستثمار في الأسهم الخاصة، وإدراج الشركات والاستثمارات الخاصة. وقد عملت آمبر في العديد من المؤسسات المالية المشهود لها، وتقلدت مناصب إدارية عليا. كما أنها تحمل ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نيويورك ستيرن وجامعة هونج كونج.
  • مدير التكنولوجيا التطويري، هو نيكولاس تشان والذي كان يعمل سابقًا في مقر فيسبوك بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان مسؤول عن الحفاظ على أمن 2 مليار مستخدم في كل من شبكات الفيسبوك، والواتس آب، وإنستجرام. ويحمل نيكولاس درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة شنغهاي جياوتونغ.
  • المسئول التسويقي للشبكة، هو ماكسميليان وونج وهو مهندس برامج سابق في شركة فيسبوك،  وهو حاصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من UCSD. ساعد وأخرج العديد من مشاريع البلوكتشين الشائعة مثل مشروع QuarkChain.
  • مدير العمليات التنفيذي للشركة، هو أوسكار سونغ وقد عمل كرئيس عمليات سابق لشركة Huobi وهو عضو مؤسس لمشروع Gukebao. وقد حصل أوسكار على درجة البكالوريوس في المالية من جامعة Renmin بالصين.

ملاحظات عامة

الموقع الرسمي لـ Bgogo

مجموعة التيليجرام

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock