مشروع Current: دخل إضافي مقابل الاستماع لمحتواك المفضل

منصة Current هي عبارة عن منصة للاستمتاع بالوسائط المتعددة والمحتوى، ويعني ذلك الأمر توافر الكثير من الحوافز للمستخدمين المتمثلة في: الفيديو والمقاطع الصوتية والموسيقيى عبر المنصة، ويُوفر الموقع عدد متنوع من الطرق للتفاعل معها مثل منصة سبوتيفاي ويوتيوب وغيرها من المنصات.

كما تعرض المنصة المحتوى عبر الوسائط المتعددة المتاحة مثل: المحتوى الصوتي والبودكاست في Sound Cloud  بطريقة مباشرة من أجل دفع المستخدمون للتفاعل مع المنصة، والاستفادة من الوصول إلى المنصات المختلفة تحت مظلة واحدة. 

ونستعرض معكم خلال الأسطر التالية الإجابة على كل ما يدور في بؤرة تفكيركم فيما يخص ماهية الحوافز المُقدمة إلى المستخدمين حيث تعتمد على الوقت والبيانات والكثير من الأشياء قبل استخدام أي محتوى للوسائط المتعددة عبر المنصة.

كيفية عمل المنصة

فريق عمل منصة Current يقوم بتطوير المنصة بشكل مستمر لإرضاء المستخدمين وتقديم كل ما هو جديد في عالم النظام المتجدد والمتكامل عن طريق تقنية سلسلة الكتل الثورية كما تُوفر المنصة الكثير من الحوافز في شكل عملات رقمية للمستخدم يُمكن مقابل البيانات الخاصة بنوع المحتوى المناسب له, وآرائه حول المحتوى المقدم. ويمكنه استخدام هذه العملات الرقمية بطريقة مباشرة داخل المنصة أو تداولها عبر منصات التداول المعروفة.

هذه العملة الرقمية CRCN تمنحك إمكانية تشغيل أي محتوى تُريده من الوسائل المتعددة عبر الكثير من المواقع العالمية مثل: Sound Cloud ويوتيوب، كما يُمكنك استخدام هذه العملة للإعلانات داخل المنصة في وقت لاحق أو من أجل شراء منتج أو خدمة معينة عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت.

توفير أكثر من 300 مليون أغنية

لعشاق الأغاني والمقاطع الموسيقية المحلية والعالمية فإن منصة Current وفرت للمستخدمين أكثر من 300 مليون أغنية صوتية إلى جانب توفير أكثر من 1 مليار فيديو بجودة تتناسب مع كافة سرعات الإنترنت للمستخدمين.

كما أن المنصة تضم أكثر من 200.000 شخص في نطاق جغرافي واحد ما يجعلك تستفاد من خبراتهم عن طريق البحث عن ما تُريد من أغاني وفيديوهات إلى جانب التعرف على آراء الجماهير.

عليك معرفة أن النظام الحالي للمنصة يمنحك كل ما تُريد في وقت وجيز، وذلك بمجرد جمع البيانات مباشرة من المستخدمين ما يجعل هذه المنصة واحدة من أفضل المنصات على الإطلاق في تحميل كل ما تبحث عنه من الوسائط المتعددة.

ضمان البيانات الخاصة

وفيما يخص بيانات كافة العملاء فإنها بالكامل محفوظة وسرية ولا يُمكن إخبار أي عميل آخر بها ما يجعل المنصة واحدة من المنصات الآمنة، والتي  تستخدم تقنية سلسلة الكتل وكما يُمكن لكل مستخدم التحكم في البيانات التي يُريدها بحرية كبيرة وشفافية أيضًا.

ونجحت المنصة طوال الفترة الماضية من تقديم خدمة مميزة وحل كل المشاكل خلال فترة وجيزة ما يجعل الطلب على التعامل مع المنصة يزداد يوميًا بعد الآخر في ظل التوصيات التي يُضيفها المطورون باستمرار.

هدف الفريق 

يسعى فريق العمل إلى تقديم كافة سبل الراحة والدعم للمستخدمين حيث الكثير من المزايا المُقدمة، والتي تُعزز من تجربة المستخدم من التمتع بالمحتوى الرقمي في الوسائط المتعددة.. يُمكنك تجربة هذه المنصة وإخبارنا برأيك ومدى رضائك عنها فهي حقًا مميزة لأنها توفر عليك الاشتراك في أكثر من منصة أو شراء المحتوى بالطرق التقليدية أو أي طريقة للحصول على الأغاني والفيديوهات دون أي مردود مالي.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ Current

ورقة العمل

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة