مشروع Krios: عالم التسويق الرقمي على تكنولوجيا سلسلة الكتل

مشروع Krios هو عبارة عن منصة لامركزية تعتمد على التقنيات الحديثة المستخدمة في ربط الشبكات التي تجمع المهنيين ومقدمي الخدمات الترويجية في مكان واحد، وتقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بمجال عمل كل هؤلاء.

يمكن القول أن Krios واحدة من أهم المنصات التي تعمل في مجال توفير الشركات والمؤسسات مقدمي الخدمات المختلفة لكل من يحتاجها من خلال استخدام أفضل الآليات والتقنيات التي تؤهلها للقيام بذلك، كما أنها تساند الكثير من الحملات التسويقية لمجموعة مختلفة من الشركات.

ويجدر بالإشارة إلى أنها واحدة من الأسواق العالمية المتواجدة على الإنترنت التي تساعد أصحاب الشركات والمؤسسات وأي شخص يقدم خدمة معينة من التواصل مع الأشخاص الذين يعملون في مجال الإعلانات ووسائل الإعلام الاجتماعية، كما أنها تعد منصة قائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل وتساعد في دعم نمو العمالة المشروعة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وداخل مجتمع وسائل الإعلام الاجتماعية بمختلف أنواعها.

مميزات مشروع Krios

تمتلك Krios مجموعة من المميزات الهامة التي تجعلها تحظى بشعبية قبل إنطلاق مرحلة الطرح الأولي للعملة ومن أهم هذه المميزات:

  1. منصة بلوكشين لامركزية متخصصة في الحملات التسويقية والإعلانات.
  2. تساعد في خلق جو من التواصل الفعال بين الشركات والعملاء، وتجعل العميل على دراية كاملة بكل ما تقدمه الشركة من خدمات وما يتم تقديم له من منتجات.
  3. تدعم المنصة نمو وتطور العمالة المشروعة التي تعتمد على شبكات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.
  4. تتميز المنصة بالشفافية والمصداقية، وكذلك المرونة.
  5. تقدر المنصة الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها والتي تتمثل في العمل على تعزيز إدراك ووعي العملاء بالعلامات التجارية وتساهم في نمو الأعمال العضوية.
  6. احتارت المنصة أحد أفضل الطرق التي تساعد على التخصيب السليم للأفكار وزيادة قيمة التوقعات في عالم الإعلان الرقمي.

حل Krios

تساعد منصة Krios على حل مشكلة تواجهها أغلب المنصات الإلكترونية سواء مسبقًا أو حتى في الوقت الحالي، وهي تطوير الإعلانات والحملات التسويقية على الإنترنت وما يمكن القيام بها سواء من أجل شركة معينة أو حتى مؤسسة ما.

فالإعلانات والحملات الدعائية التي يتم نشرها عن طريق الإنترنت تلك تشبه نوعًا من أنواع الاستثمارات، وتعرف بالإعلان الرقمي، وهذا الأمر هو ما يجعل الكثير من الشركات والمستثمرين ينفقون أموالًا طائلة عليها كونهم يتوقعون أن يحصدوا عائد وفائدة من هذا، إلا أن أغلب العملاء التي توجه إليهم مثل هذه الإعلانات لا يعرفون الأماكن الفعلية التي تنفق عليها أموال هذه الدعاية.

أغلب الأشخاص الذين اعتمدوا على الحملات الدعائية عبر الإنترنت في الترويج لسلعهم وخدماتهم وجدوا أنفسهم داخل عالم حقيقي يقوم على قياس العائد على تكاليف الإعلانات الرقمية، والتي تسعى عن طريقها الشركات إلى تحديد مصادر المبيعات الفردية وأوجه النفقات على الإنترنت حتى تكون قادرة على التأكد من كفاءة المنتج وجعله يقدم أفضل كفاءة ممكنة للعملاء.

ولكن Krios تساعد في حل هذه المشكلة وذلك كونها تقدم طريقة شرح مبسطة وواقعية علمية في الوقت نفسه تقوم الشركة بإرسالها إلى العملاء مع طلب مسبق بالإرسال، وفي هذه الرسالة يتم وضع شرح مفصل للمنتج وكل ما يتعلق به والميزانية، والجدول الزمني وحتى احتياجات العميل وما توفره الشركة له.

أيضًا تساعد الشركة في خلق تواصل فعال بين الشركات والعملاء مما يضمن لكل الأطراف حقوقهم وأموالهم، المنصة كذلك تخلق جوًا فعالًا من الاتصال المباشر بين الشركة وشركائها المرغوب فيهم بحيث يتم خلق صفقات تلائم احتياجات سوق العمل.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 8 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  16 فبراير 2018

السعر: 0.10 دولار لكل KRI

الموقع الإلكتروني لـ Krios

ورقة العمل

الإعلان الرسمي 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...