مشروع Kora Network: قطاع التكنولوجيا المالية على البلوكشين

11

لاشك في أن كثير من الناس بدأوا يستثمرون أموالهم وعملاتهم الرقمية على الانترنت وذلك مع التقدم والتطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم هذه الأيام، وعلى الرغم من وجود منصات كثيرة على الإنترنت تقدم خدمات التكنولوجيا المالية، إلا أنها مازالت تواجه بعض المشاكل مثل الشفافية والأمن بالإضافة الى ارتفاع التكاليف في هذه المنصات.

لذا فقد نشأت Kora Network والتي كل أهدافها منصبة حول حل هذه المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين في منصات الخدمات المالية على الإنترنت، حيث تستخدم الشبكة في نظامها تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة، والتي تعطيهم ميزة كبيرة عن باقي المنصات الأخرى وتوفر لهم الأمان والشافية الكاملة أثناء إنهاء العمليات المالية.

ناهيك عن خفض الشبكة لتكاليف الإستثمار واتاحتها فرصة لكثير من البالغين الذي يجدون صعوبة في استثمار أموالهم في البنوك الحية بأن يستثمروا أموالهم ويبنوا ثروتهم الخاصة من خلال الانترنت. وتركو المنصة على المناطق النامية التي تفتقر إلى البنية التحتية الإلكترونية لتوفير لهم خيارات مالية جديدة مبنية على نظام الاتصالات وتكنولوجيا البلوكشين.

مميزات مشروع Kora Network

  • تستخدم الشبكة تقنية سلسلة الكتل التي توفر للمستخدمين الأمان الكامل والشفافية أثناء العمليات المالية، وتساعد أيضاً على تقوية الصلة بين المستخدمين والشبكة، وتسريع العمليات.
  • المنصة مفتوحة لأي مستخدم حول العالم للتسجيل من خلالها وغير مرتبطة بأشخاص معينين، بل يستطيع كل الناس التسجيل في المنصة والبدء في استخدامها مباشرة.
  • لعل من أهم المميزات أيضاً التي تقدمها المنصة، هو أنها توفر سهولة الوصول للمنصة ولا تتطلب هواتف ذكية ذات امكانيات عالية، فيستطيع المستخدم الوصول إلى المنصة بأجهزة المحمول التي يبلغ ثمنها 5 دولارات فقط.
  • تتيح الشبكة للأفراد البالغين بالتسجيل واستثمار أموالهم من خلال المنصة، والذين يجدون صعوبة في استثمار أموالهم في البنوك الحية بسبب مشاكل شخصية أو مالية.
  • تستهدف المنصة المزارعين بشكل أساسي للإستثمار داخل منصتهم، وقد قامت الشركة بالفعل بعمل شراكة مع 25 ألف مزارع نيجيري لتحقيق الأرباح من المحاصيل التي يزرعونها وبذلك تكون المنصة قد حلت مشكلة رئيسية تخص المزارعين.
  • يمتلك المشروع منصة رائعة ومرنة تسمح للمستخدم بالإستثمار داخل المنصة بكل سهولة ويسر دون أي خبرة تقنية سابقة.
  • لديها فريق عمل ودعم فني متواصل، يحرصون دائماً على تقديم الأفضل للمستخدمين ولحل المشاكل التي تواجهم أثناء عملية الإستثمار من خلال المنصة.
  • حلت المنصة مشكلة التعرف على الهوية والتحقق من الشخصية عن طريق الأنظمة المتطورة التي تستحدمها الشبكة.
  • توفر المنصة لمستخدميها عملية تخزين آمنة تماماً لأموالهم داخل المنصة، وتحميهم من عمليات السرقة من خلال استخدام رموز وشفرات قوية تصعب اختراقها من قبل مخترقي الانترنت.

كيف تستثمر أموالك داخل Kora Network؟

يستطيع المستخدمين القيام بمعاملاتهم المالية الآن بكل سهولة ويسر، من خلال Kora Network, فكل ما عليك هو امتلاكك لهاتف عادي تستطيع الوصول إلى المنصة من خلاله وإجراء عملياتك الإستثمارية بكل سهولة ويسر، ولا يتطلب ذلك استخدام الهواتف الذكية باهظة الثمن.

ويمكنك التسجيل من خلال المنصة بكل سهولة أيضاً وذلك عن طريق اثبات بسيط لهويتك الشخصية ومن ثم تسطيع البدء في استثمار أموالك واجراء العمليات الإستثمارية في بيئة آمنة تماماً تمنحك الشفافية والمصداقية التي تفتقدها المنصات الأخرى.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع NITRO: يهدف إلى إعادة تشكيل صناعة ألعاب الفيديو
أقرأ ايضًا

مع كل هذه المميزات التي تقدمها شبكة كورا لمستخدميها، وحلها للمشاكل الكثيرة التي كانت تواجه أغلبية المستخدمين في المنصات الأخرى مثل مشكلة الأمان وارتفاع تكاليفها واتاحتها لجميع الأشخاص بالتسجيل من خلالها، فقد وضعت الشركة أقدامها على قمة مجال الإستثمار، وأطلقت على نفسها لقب “المستقبل في مجال التكنولوجيا المالية“.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 2 مارس 2018

نهاية فترة ما قبل البيع الجماعي:  25 مارس 2018

بداية فترة البيع الجماعي: 26 مارس 2018

الموقع الإلكتروني لـ Kora Network

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.