توني تران ينضم لـ EFFECT.AI كمستشار للمشروع

تم الإعلان عن إنضمام توني تران, المؤسس المشارك ورئيس قسم التكنولوجيا في مشروع The Bee Token, إلى منصة EFFECT.AI كمستشار للمشروع.

بعد الإعلان يوم الأمس عن إنضمام الخبير تشارلي شريم إلى مشروع EFFECT.AI, تم الإعلان  عن انضمام شخص آخر مؤثر في مجال التكنولوجيا وهو توني تران – الشريك المؤسس في The Bee Token – ليقدم اضافة للمشروع على مستوى التعلم الآلي والرؤية الحاسوبية وتكنولوجيا سلسلة الكتل.

وقد ارتبط اسم تران في مشروع The Bee Token – وهي منصة لإيجار المساكن والعقارات للمدى القصير على البلوكشين. ويملك خبرة عملية في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا سلسلة الكتل مما يعتبر إضافة لمشروع EFFECT.AI لتطوير مجال الذكاء الاصطناعي والبلوكشين.

 

مستشار لـ EFFECT.AI

مشروع EFFECT.AI يتخذ من مدينة أمستردام مقراً ويعمل المشروع على بناء شبكة لامركزية للذكاء الاصطناعي والخدمات المصاحبة للتقنية على تكنولوجيا سلسلة الكتل الخاصة بـ NEO. وذكر توني اهتمامه في طريقة EFFECT.Ai وخططها لجعل منصة مفتوحة للجميع وذكر:

“لقد عملنا على تأسيس The Bee Token, لحل مشكلة حقيقية قائمة ولأفراد حقيقيين. الجميع يعلم صعوبة الوضع السكني في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية ونأمل عندما يبدأ الناس بإستخدام The Bee Token, أن نكون عالجنا جزء من المشكلة. وجود تكنولوجيا سلسلة الكتل يعتبر سبب رئيسي لقيامنا بذلك. ونشاهد الأمر ذاته مع مشروع EFFECT.AI, كونهم على وشك الاستفادة من تكنولوجيا سلسلة الكتل وتوفير الفرصة للجميع للوصول إلى خيارات أخرى, أنا متحمس جدا لمساعدتهم على إطلاق المشروع.”

إضافة مهمة

انضمام مستشار يحمل خبرة قوية في تكنولوجيا الآلة يعتبر إضافة مهمة لفريق عمل EFFECT.AI,  لتطوير المشروع والأهم هو مساعدتهم على الاستحواذ على شركاء استراتيجيين من شأنهم أن يقدموا اضافة مهمة للمشروع.

التسجيل في اللائحة البيضاء لمشروع EFFECT.AI ينطلق يوم 28 فبراير

التسجيل في اللائحة البيضاء لمشروع EFFECT.AI, لا يزال متاح, وبامكانك القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للمشروع.

النسخة التجريبية

معلومات مهمة

مجموعة التيليجرام

الموقع الإلكتروني

لمعرفة المزيد عن المشروع

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة