مشروع GATCoin: العملة المشفرة الجديدة للعلامات التجارية

في موضوع سابق لشرح بالخطوات كيفية الإستثمار في الـ ICO, قدمنا مشروع GATCoin كـمثال. لذلك قررنا في هذه المقالة تقديم نبذة عن المشروع وبعض المعلومات التي تهم المطلعين على تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية بشكل عام. وهي الشركة الذي ذكر مؤسسها والرئيس التنفيذي, سيمون تشيونغ, أن مشروع GATCoin سوف يمكن كل فرد من استخدام العملات الرقمية والمشفرة للمشتريات اليومية.

نبذة عن المشروع

مشروع GATCoin هي منصة جديدة تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين، والتي سيتم إطلاقها على منصة الإيثيريوم للعقود الذكية واعتبارها جزء من النظام التابع لمؤسسة GAT. من خلالها سوف يتم إصدار توكن رقمية خاصة لأصحاب المتاجر حول العالم وتحديداً ذات العلامات التجارية، والتي من الممكن أن يتم استخدامها في بيع المنتجات مهما كانت أو خصومات وبطاقات الهدايا وغيرها كعروض ترويجية لهذه العلامات التجارية.

GATCoin، تمكن التجار من إصدار التوكن التجارية الخاصة بهم وعرضها على الجمهور المستهدف مما يسمح لهم بسرعة اعتماد استخدام التوكن أو العملة الرقمية كجزء من استراتيجية التسويق الشاملة، ويمكن تداول رموز التاجر بشكل عام في صورة عملات داخل نظام GAT، وتعتبر منصة GATCoin هي المنصة الوحيدة لتداول هذه التوكن.

 

الفلبين تعلن عن خططها لتنظيم وترخيص 25 منصة لتداول العملات الرقمية والمشفرة
أقرأ ايضًا

ما هي المشكلة التي تحلها المنصة

الكثير من التجار وأصحاب العلامات التجارية حول العالم يدفعون الكثير من المبالغ الطائلة من أجل الترويج والتسويق لمنتجاتهم وفي كثير من الأحيان تضيع أموال هذه الحملات الترويجية والإعلانات الدعائية دون أي جدوى، وخاصةً في حال الحملات التي يتم الدفع لها عبر الإنترنت.

ولكن GATACOIN توفر حلًا فعالًا لهذه المشكلة من خلال توفير مجموعة من الرموز يستخدمها التجار عبر المنصة كنوع من بطاقات الهدايا الترويجية للعملاء ومكافآت الولاء، على أن تكون هذه الرموز قابلة للتحويل والتعميم على الشبكة العامة للإيثريوم، كما أن هذه الرموز يمكن أن تستخدم حتى داخل البورصات الرئيسية.

وهذه الرموز لا يمكن أن تضيع الأموال المدفوعة عليها والنقاط التي يجمعها المستخدم، فالتجار على GATACOIN يوفرون للعملاء الكثير من المنتجات الغير محدودة التي يمكنهم الاختيار منها.

التمويل الجماعي

بدأت مرحلة ما قبل البيع الخاصة في GATACOIN في تاريخ 28 أكتوبر لعام 2017 وسوف تستمر حتى تاريخ 28 نوفمبر، وسوف تبدأ مرحلة البيع الرئيسي في العام نفسه من تاريخ 15 ديسمبر وحتى 15 يناير لعام 2018. وسوف يتم إتاحة إتاحة التوكن لجميع المستثمرين بعد الانتهاء من عملية الشراء.

نادي CanYa HODL يملك حلول الإبقاء على المساهمين وضمان ولائهم
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

تاريخ ما قبل البيع الجماعي: 28 أكتوبر حتى 28 نوفمبر

نسبة الخصم لفترة ما قبل البيع الجماعي: 20 في المائة

تاريخ بدء البيع الجماعي: 15 ديسمبر  2017

تاريخ إنتهاء البيع الجماعي: 15 يناير 2018

مجموع التوكن المتاح: 1 مليار توكن

هدف التمويل : 67,568 إيثيريوم

الحد الأقصى للتمويل : 121,184 إيثيريوم

تاريخ تداول العملة: سوف يتم التداول مباشرة لإتفاقها مع منصة COSS على إضافة عملة GAT بعد الإنتهاء من فترة البيع الجماعي.

الموقع الالكتروني لـ GATCoin

الورقة البيضاء

فيديو

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن