مشروع Slate: أول منصة تقدم خدمة “فيديو حسب الطلب” على البلوكشين

مقدمة عن مشروع Slate

تعطلت مسارح السينما والتلفزيون بعد ظهور خاصية بث الفيديوهات على الإنترنت حسب الطلب، الأمر الذي أدى إلى ظهور  مشروع Slate القائم على تقنية البلوكشين لإحداث ثورة كبيرة في عالم التكنولوجيا، حيث إن استخدام اللامركزية يؤدي إلى إستمتاع المستخدمين في كل مكان بوسائط منخفضة التكلفة وعالية الجودة والوضوح وتشغيلها بأقل سرعة للانترنت.

وتستخدم منصة Slate تقنية البلوكشين لإنشاء أنظمة تذاكر بأسعار رمزية منخفضة التكلفة ذات مميزات رائعة، وبث الفيديوهات المباشرة من خلال منصة  Binge التي أطلقها نفس الفريق والتي تعتمد على البث المباشر من خلال الإشتراك وتقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من المحتويات حسب الطلب، وستكون التذاكر التي سيتم الحصول عليها من خلال Slate آمنة تماماً، وهذا سيصب بالنفع على كلاً من المنتجين والمصنعين والتجار وسيمنحهم أجور عالية وبشكل مباشر، كما ستتمكن الجمعيات التعاونية أن تربح بشكل أكبر عن طريق إخراج المحتوى ونقله.

مميزات المشروع

  • سوف تكون تذاكر Slate مقاومة للتزوير، مما يزيل الغش نهائياً. ويمكن أن تستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة من تكاليف الإعداد والتشغيل المنخفضة في المنصة، في حين أن تطبيق المنصة سيكون سهل الاستخدام وسيساعد في سرعة توزيع التذاكر والوصول إليها.
  • تقدم خدمة  (فيديو حسب الطلب بواسطة البلوكشين المستخدمة في المنصة، جسراً يربط المبدعين والموزعين بمشاهدين أكثر حول العالم.، ويساعد ابتكار تقنية البلوكشين فحص سلوك المستخدمين وتقديم العروض المفضلة لهم وعرضها على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، ويتدخل في الوصول إلى معلومات النظام الهامة والفحص الذي يعزز تحسين المحتوى.
  • سيوفر تطبيق Slate Analytics وصولًا غير عادي إلى أناس أكثر حول العالم. ويمكن للجهات المصنّعة أن تأخذ السيطرة من خلال الوصول إلى قاعدة البيانات مباشرة واختبار عملية الوصول، كما أن الأجهزة الفعالة في المنصة ستجعل أمر الإعلان سهل وبسيطاً وسيصل إلى أشخاص أكثر في جميع أنحاء العالم.
  • سيعمل نظام البلوكشين على الوصول العالمي دون عوائق، وسيضمن حماية قرارات البائعين ووصول دفعاتهم بشكل مباشر وسريع.
  • سيتم تشغيل المنصة لتكون تطبيقًا محمولًا جديدًا على الهواتف الذكية للكشف عن العروض والتذاكر، ويمكن للعملاء الذين يستخدمون التطبيق والربح من خلال ملىء الإستطلاعات، وكسب رموز مميزة والوصول إلى عروض أقضل وتذاكر بسعر أقل، بما في ذلك الصور المتحركة والعروض والمسرحيات وقاعات العرض ومناسبات الترويج.
  • ستستخدم Slate رمز SLX المميز كعملة رئيسية للمنصة ، وسيتم من خلاله مكافأة المستخدمين وسيتمكنون من الحصول على أرباحهم بشكل سريع جداً وآمن بفضل تكنولوجيا البلوكشين.
  • تتكون طبقة إدارة SLATE من الأنظمة الرئيسية، والسجل الذي يسجل تحويلات العملات الرقمية بداخل المنص ، وطبقة مساعدة من “الماسترنود”. وتقوم مراكز الإدارة هذه بتخزين التسجيلات ونقلها إلى عملاء Binge. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الماسترنود تأمين استرداد تذاكر Slate المرقمة الآمنة.
  • نظام البلوكشين الأساسي سيصب بالنفع على كلاً من المنتجين والمصنعين والتجار وسيمنحهم أجور عالية بشكل مباشر، كما ستتمكن الجمعيات التعاونية أن تربح بشكل أكبر عن طريق إخراج المحتوى ونقله.

حل المشروع

يوفر مشروع Slate حل  لمشاكل النصب والتزوير من خلال تقديم تذاكر لامركزية للمستخدمين وتتوفر تذاكر المناسبات المختلفة على المنصة، حيث يمكن للأفراد والشركات الاستفادة من النظام الأساسي لغرض التقاضي الشفاف والقضاء على التذاكر المزيفة. ويتم منح مراجعات موثوقة للمحتوى من قبل مستخدمي النظام الأساسي، وهناك العديد من المكافآت والحوافز لمستخدمي النظام الأساسي في شكل عملة مشفرة، بينما يكمن الهدف النهائي للمنصة في تحسين تجربة الترفيه للمستخدمين وذلك بالإعتماد على تقنية البلوكشين والتي تعد الأمثل لصناعة التذاكر.

معلومات مهمة

السعر: يبدأ من 0.27 دولار + مكافآت

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 950 مليون SLX

الموقع الإلكتروني لـ Slate

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة