مشروع STRYKZ: عملة رقمية مخصصة لمشجعي رياضة كرة القدم

مقدمة حول مشروع STRYKZ

هناك أكثر من 3.5 مليار شخص من مشجعي كرة القدم في العالم، والعديد منهم متحمسون لرياضتهم المفضلة ويطالبون بالمزيد والمزيد من التفاعل مع فرقهم، فلم يعد مشاهدة المباريات كافي لهؤلاء المشجعين، بل يرغب هؤلاء المعجبون في التفاعل مباشرةً ووضع استراتيجيات معينة للفوز بالمبارايات.. ولذلك ظهر مشروع Stryking .

يسعى مشروع Stryking لتحقيق رغبة المعجبين الرياضيين وتحقيق الدخل من خلال الجمع بين العالم الحقيقي والافتراضي لتوفير فرص تفاعل حقيقية للمعجبين والنجوم والشركات التجارية، وتدير Stryking منصة الخيال الرياضي المبتكرة Football-Stars1، والتي تمنح المعجبين تجربة ألعاب ممتعة ومتنوعة على منصات الويب والجوّال لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.ويحصل المشجعون على فرصة ليصبحوا مدربين ومديرين في اللعبة، ويقيمون فرق الأحلام الخاصة بهم من اللاعبين الحقيقيين ويتنافسون مع المعجبين الآخرين في الدوريات والتحديات اليومية، ويتم حساب النتائج بناءً على بيانات الأداء الفعلي للاعبين الفعليين  مباشرة من الدوريات الحقيقية.

ستتوسع لعبة Football-Stars لتصبح نظامًا مدفوعًا، عن طريق استخدام رموز STRYKZ  المميزة كحافز للاعبين لتوليد حماس ومنافسة أكثر في اللعبة، وستكون هذه حلقة معززة ذاتيًا. بحيث سيكافأ المستخدمون برموز STRYKZ للمساهمة إما في المحتوى أو في التقدم في مستويات اللعبة، ويمكنهم إنفاق الرموز المميزة لمختلف الوظائف، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين استخدام رموز STRYKZ الخاصة بهم للدخول إلى منافسات وبطولات كبرى في اللعبة.

رؤية STRYKZ

مع نمو نجوم كرة القدم وشركة ألعاب Stryking PaaS ، سنشهد إمكانية هائلة لزيادة تطوير وإعتماد السوق على رموز STRYKZ المميزة،  ومن بين الإستخدامات العديدة المحتملة للرمز المميز هو توفير عربة تسوق تمكّن متاجر المعجبين ومحلات النادي لبيع البضائع باستخدام STRYKZ، وتكمن رؤية المشروع في ربط محبي كرة القدم ومشجعينها بالعالم الحقيقي.

معلومات عن الرمز المميز (STRYKZ)

سيعمل رمز STRYKZ المميز كعملة رقمية ورسمية للعبة،  وسيتمكن اللاعبين من إجراء عملية الإنتقالات وشراء اللاعبين من أندية أخرى من خلاله، كما ستتم عملية مكافآت اللاعبين عند الفوز بالببطولات من خلاله،  يتم تشغيل لعبة Football-Stars حاليًا بشكل مجاني، وسيتم إدخال رموز STRYKZ المميزة وإضافة عملات رقمية أخرى ونقاط الولاء للعبة في المرحلة القادمة، يتطلب أي استخدام لرموز STRYKZ المميزة في لعبة Football-Stars التسجيل بحساب خاص باللاعب، ويخضع لشروط الاستخدام والتي سيتم تحديدها فيما بعد، عقب إطلاق رموز المميزة بشكل رسمي في اللعبة.

الاستخدام المستقبلي لرموز STRYKZ

  • الوصول إلى مميزات وبطولات جديدة في اللعبة.
  • الدخول إلى نادي المميزين، والذي سيمنح اللاعبين الوصول إلى لاعبين فريدين وذوي قدرات هائلة.
  • الوصول إلى المحتوى الحصري بداخل اللعبة.
  • الوصول إلى التحديات التي يولدها المستخدم.

كيف يمكنك الحصول على رموز STRYKZ المميزة؟

  • المشاركة في عملية بيع الرموز واستثمار أموالك فيها.
  • تستطيع الحصول على الرموز المميزة أيضاً من خلال المساهمات في النظام الأساسي للعبة عن طريق إنشاء التحديات، وإعداد تقارير بيانات بخصوص المباريات وحالة الإصابات للاعبين، وكتابة تقارير حول المباريات السابقة أوالقادمة.

حل STRYKZ

المشروع سيحصل على شعبية كبيرة جداً خصوصاً وأن الملايين من الناس مهوسين برياضة كرة القدم، بالإضافة إلى أن طاقم العمل ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال ويوجد استشاريين واستثماريين كبار يدعمون المشروع، وبالرغم من وجود منافس كبير في السوق وهو شركة NLC2، إلا أن المسئولين عن المشروع متحمسين جداً ومتفائلين بمشروعهم والذي من المتوقع أن يحصل على حيز كبير في السوق، من خلال إستخدامه لتقنية البلوكتشين ودمج رموز مميزة لتحفيز اللاعبين ولإجراء عمليات الإنتقال والإشتراك في البطولات الحصرية.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ STRYKZ

مشروع XMED Chain: الخدمات الطبية والرعاية الصحية على البلوكشين
أقرأ ايضًا

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,

التعليقات مغلقة