تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة بينانس يثني على السوق الهابط وشتاء الكريبتو ويوضح السبب!

في مقابلة حديثة مع CNBC، أخبر “Changpeng Zhao”، الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، أن الصناعة في الواقع في مكان أفضل بكثير الآن مقارنة بما كانت عليه قبل تسعة أشهر، عندما كان البيتكوين والعملات الرقمية البديلة عند مستويات قياسية.

حيث صرح بالقول:

أعتقد في الواقع الآن أن الصناعة أصبحت أكثر صحة مما كانت عليه قبل ستة أشهر أو تسعة أشهر…الأشخاص الذين يبنون تطبيقات حقيقية يبقون في الصناعة.

أوضح “CZ” أن العملة المشفرة اجتذبت الكثير من غير المؤمنين إلى الفضاء والذين هم على الأرجح مجرد مضاربين، وأنه لا ينبغي أن يحدث هذا على نطاق واسع.

ووفقا له فإن التصحيح المستمر أمر لا مفر منه.

وأضاف “CZ”:

عادة ما تتفوق الأسواق في كلا الاتجاهين.

بلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة ذروته عند ما يقرب من 3 تريليون دولار في أوائل نوفمبر، مع ارتفاع سعر البيتكوين إلى 69000 دولار.

تبع ذلك انهيار وحشي ناجم عن ظروف كلية غير مواتية.

أصبحت الأمور أسوأ بالنسبة للعملات المشفرة بعد انهيار مشروع Terra، والذي أدى إلى انتشار عدوى سلبية في السوق.

أدى الانهيار الداخلي لواحد من أبرز الأسماء في صناعة الكريبتو إلى إحداث تأثير الدومينو وأسقط لاعبين كبار آخرين مثل “Three Arrows Capital”.

“CZ” مقتنع بأن سوق العملات المشفرة يجب أن يجتذب فقط المؤمنين المهتمين بالتكنولوجيا.

وأشار إلى أن القليل من إعادة التصحيح أمر صحي.

الآن بعد أن انهار السوق، أصبح لدى المستثمرين نظرة بعيدة المدى.

قلل “CZ” مؤخرا من أهمية بيع شركة تسلا للبيتكوين، مدعيا أن بيع البيتكوين الذي باعته الشركة والذي تبلغ قيمته 936 مليون دولار من صانع السيارات الإلكترونية لن يؤثر على أساسيات البيتكوين.

اقرأ أيضا:

البيتكوين تلامس 24 ألف دولار والايثيريوم تصل لـ 1700 دولار بعد الإعلان عن الانخفاض الثاني على التوالي في الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

مؤشر الدولار الأمريكي يُظهر علامات الضعف…هل حان الوقت لصعود العملات المشفرة؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق