عملة Criptoreal: العملة البرازيلية لحل الأزمة الاقتصادية

46

مقدمة عن عملة Criptoreal

عملة Criptoreal عبارة عن عملة رقمية لامركزية، هدفها حل القضايا الرئيسية التي تواجه مجتمعنا في الوقت الحاضر أبرزها عدم الشفافية، وسوء استغلال الأثرياء لباقي السكان بدون حساب مثل الملكية الغير مشروعة للأموال العامة والفساد والإثراء غير القانوني، وستعمل المنصة على حل هذه المشاكل والقضايا بإستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة.

وتعتقد المنصة بأن هذه التقنيات المتطورة قد تساعد السكان في توزيع الثروات والقوة للأفراد و للمكان الذي تنتمي إليه، وكانت فكرة إنشاء المنصة في الأصل ناشئة من فريق العمل الخاص بالموقع صاحبي الجنسية البرازيلية حيث تتمتع البرازيل بأعلى الرسوم المصرفية وأحد أسوأ مستويات الخدمات في العالم بأسره، كما يمتلك المستحوذون على بطاقات الائتمان وغيرهم من الوسطاء واحدة من أبطأ وأغلى عمليات تصفية الأموال في العالم بأسره.

أهداف Criptoreal

لعل من أهم الأهداف التي تسعى إليها Criptoreal هي مواجهة الاحتيال والاحتكار في البلد حيث ستعمل المنصة على نقل الأصول الرقمية وستعتمد المنصة على الرمز المميز CRS لنقل الأموال. كما تهدف المنصة أيضاً بتقليل عدد الأشخاص المشاركين في صفقة واحدة، وزيادة السرعة التي يتم بها اجراء معاملة واحدة عن طريق استخدام واجهات مستخدم سهلة الإستخدام وهذا سوف يترجم إلى أنظمة أقل في التكلفة من النظام المالي الحالي في البرازيل، كما تهدف إلى الحد من مشاكل العمليات البيروقراطية البطيئة والمكلفة والمركزية التي تفتقر إلى الشفافية من خلال إدخال شفرة مفتوحة المصدر لتحفيز عمليات التدقيق، وفائدة النظام ومنع التلاعب بالمعلومات وسوف تسهل عملية المعاملات لكلا من الطرفين، مع التخلص من تكاليف الوساطة وضمان عدم وجود أية تنازلات أو حدود أو عقود لمفاوضات نظير إلى نظير المجانية، وسيفيد التنفيذ تجار التجزئة ومقدمو الخدمات وأجهزة نقاط البيع ومنصات الألعاب عبر الإنترنت.

مميزات Criptoreal

مقالات ذات صلة

احذر! منصة تداول متهمة ببيع العملات الرقمية وشبهة…

مشروع Sether: الأداة الجديدة لحلول مواقع التواصل الاجتماعية على البلوكشين
أقرأ ايضًا
  • تعتمد المنصة في نظامها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة والتي ستحل مشاكل عدم الشفافية وستعيد القوة للمكان الذي تنتمي إليه.
  • ستعمل المنصة على حل مشاكل الرسوم المصرفية العالية ومشاكل بطاقات الإئتمان في البرازيل ثم التوسع إلى أمريكا اللاتينية.
  • ستستخدم المنصة عملة مشفرة خاصة بهم تدعى CRS، ويعتزم مطوري هذه العملة التشفير لتوسيع اعتمادها في أمريكا الجنوبية.
  • تم إدخال شفرات مفتوحة المصدر إلى المنصة، وذلك لتحفيز عمليات التدقيق وفائدة النظام ومنع التلاعب بالمعلومات، ولتسيهل المعملات بين كلا من الطرفين مع التخلص من تكاليف الوساطة وضمان عدم وجود أية تنازلات أو حدود أو عقود لمفاوضات نظير إلى نظير المجانية.
  • بإستخدام بروتوكول Criptoreal، يمكنك إرسال واستلام الأصول عبر العالم في ثوان معدودة بدلاً من أيام كما يحدث مع المؤسسات التقليدية والمركزية.
  • سيتستفيد من هذه التقنيات كلاً من تجار التجزئة ومقدمو الخدمات على الإنترنت، وأجهزة نقاط البيع ومنصات الألعاب الإلكترونية.
  • لدى المنصة فريق عمل كبير ، هدفهم الأول هو مواجهة الإحتيال وحل مشاكل المصرف في البرازيل وأمريكا الجنوبية عن طريق تحويل المنصة للامركزية بإستخدام تكنولوجيا وتقنيات متقدمة.

حل Criptoreal

تهدف Criptoreal إلى حل مشاكل كثيرة كانت تواجه الكثير من سكان البرازيل وأمريكا الجنوبية من ارتفاع في الرسوم المصرفية وصعوبة المعاملات عن طريق البطاقات الإئتمانية هناك، واستخدمت المنصة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” لتحل مشاكل المركزية، وبإستخدام هذه التكنولوجيا قامت المنصة بتسهيل المعاملات بين كلا الطرفين وتخلصت من تكاليف الوساطة وساعدت الكثير من تجار التجزئة ومقدمو الخدمات على الإنترنت.

الموقع الإلكتروني

https://criptoreal.org/en

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.