مشروع LENDROID: منصة جديدة للإقراض والتمويل عن طريق العملات الرقمية

منصة LENDROID هي منصة قائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل وخاصة بالإقراض. يهدف المشروع إلى بناء منصة فريدة للغاية من نوعها، والهدف من إنشاء هذه المنصة هو إضفاء الطابع اللامركزي على مجموعة الموارد المالية المقيدة في هذا القطاع.

وعلى الرغم من اعتمادها على قائمة كبيرة من العملات الرقمية المشفرة، إلا أن منصة LENDROID تسعى إلى خلق ثقة كبيرة بين البروتوكولات المفتوحة المستقلة وبين المستثمرين المتواجدين عليها.

سوف يتم اعتماد نظام تداول العملات المشفرة والرقمية بطريقة لامركزية؛ كون المنصة تهدف إلى توفير مبادرة فريدة من نوعها لتعزيز النظام البيئي في مجال الاستثمار على منصات تكنولوجيا سلسلة الكتل حول العالم كله، وسوف يساعد هذا الأمر في تحسين العملية الربحية وزيادة النمو الاستثماري والمعاملات المادية والصفقات المعقودة على منصات البلوكشين ككل.

علما بأن منصة Radar Relay عقدت شراكة مع مشروع LENDROID على التعاون من أجل طرح أدوات مالية جديدة تدعم المساهمين والمهتمين في عالم العملات الافتراضية والمشفرة.

مميزات منصة LENDROID

كما ذكرنا أعلان فإن منصة LENDROID تهدف أن تكون فريدة من نوعها، فعلى الرغم من ظهور الكثير من منصات البلوكشين اللامركزية في الوقت الحالي وتشابه المهام التي تقوم بها تحديدا في مجال الإقراض مثل مشروع ETHLend، إلا أن منصة LENDROID تمتلك مجموعة من السمات والمميزات التي تجعلها تتفوق على المنصات الأخرى، ومن بين تلك المميزات:

  1. المنصة تهدف إلى خلق بنية تحتية تكافلية وبيئة تجارية قوية، مما يتيح الحفاظ على تشغيل الشبكة التجارية الاستثمارية من خلال تجمع عالمي.
  2. المنصة ذاتية التحكم، بمعنى أن أموال المستخدمين لها لا يوجد من يتحكم بها, وهذا كون العقود الذكية تزيل مخاطر الطرف المقابل إلى حد كبير، كما أن المقرضين على المنصة لا يخضعون لأي سلطة مركزية وهذا ما يجلب الشعور بالكفاءة التشغيلية.
  3. توفر المنصة الدعم المتعدد التسلسل فهي تخلق نظام بيئي متوافق ويوفر عمليات استثمارية وتداول متعدد التسلسل.
  4. تدعم مجموعة واسعة من التداولات ومتوافقة مع عدد كبير من بروتوكولات الصرف والإقراض.

حل LENDROID

منذ لحظة ظهور العملات الرقمية المشفرة، وقد غمر السوق المالي بعدد كبير من المستثمرين المحتملين في هذا المجال، ومع ذلك ظهرت مشكلة واجهت الكثير من هؤلاء المستثمرين في مجال الطرح الأولي للعملات أو ما يعرف بإسم الـ ICO وهي مشكلة عدم القدرة على السيطرة المركزية أثناء تداول وصرف هذه العملات المشفرة.

كما أن ردود الأفعال تجاه هذا النوع الجديد من الاستثمار القائم على عملات رقمية بدلًا من العملات النقدية واجه الكثير من ردود الأفعال الغريبة والمتباينة من قبل حكومات بعض الدول والهيئات التنظيمية النقدية، حتى أن دول مثل الصين وكوريا الجنوبية حظرت عملية الـICO فيها، وأخذوا يحذرون المستثمرين من مخاطر التداول بالعملات المشفرة، بسبب وجود مستثمرين محتالين من المحتمل وجودهم على منصات التداول، وزادت هذه المخاوف بعد أن خسر العديد من المستثمرين في مشاريع وهمية أو بسبب عدم حماية استثماراتهم بشكل آمن.

ولكن منصة LENDROID توفر حل سهل وفعال، وذلك كون المنصة تتبع وتوفر الكثير من التدابير الاحتياطية واللازمة التي تحافظ على أموال العملاء والمستثمرين من خلالها، وتحميهم من التعامل من المستثمرين المحتالين؛ وذلك كون المنصة تعمل بنظام البلوكشين اللامركزي القائم على العقود الذكية، فلا يوجد وسيط بين العميل والمستثمر مما يحميهم من تحمل تكاليف زائدة لهذا الوسيط، كما أنها تحمي مال المستثمر وتضعه عندها في صناديق حماية فلا يحصل الطرف الآخر على ماله قبل أن تتم الصفقة.

معلومات مهمة

بداية ونهاية فترة الطرح الأولي للعملة: لم يتم تحديده بعد -بإمكانك متابعة التحديثات على الموقع الإلكتروني –

الموقع الإلكتروني لـ Lendroid

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن