مشروع Sether: الأداة الجديدة لحلول مواقع التواصل الاجتماعية على البلوكشين

0 42

منصة Sether هي أحد المشاريع الجديدة في مرحلة الطرح الأولي للعملة الرقمية, وتوفر منصة تم بنائها بالكامل على تكولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” ليتفاعل مع واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية. وهو ما يسمح لأي منصة من منصات البلوكشين أن تتواصل مع بعضها البعض، وتحصل على المعلومات التي تريدها سواء بين المسوقين أو أصحاب الأعمال والأفراد، بهدف تحليل ورصد الشبكات الاجتماعية والحملات التسويقية.

وتم وصف منصة Sether على أنها أول منصة بلوكشين ذكية خاصة بالتسويق الاجتماعي، كونها تقدم أدوات يمكن استخدامها في تبادل المعلومات بين العملاء والمستثمرين، ونشر حملات التسويق فيما بينهم. ويأتي دورها ايضا في مساعدة المسوقين وأصحاب الشركات في العثور على المشاهير والمؤثرين ومعرفة مدى تأثيرهم, بالاضافة إلى إرسال التنبيهات في حال حدوث حدث معين بالقرب منك.

مميزات منصة Sether

من أهم مميزات هذه المنصة أنها:

  1. تستخدم استراتيجيات التسويق الحديثة والمتقدمة.
  2. المستخدمين للمنصة بمقدورهم الاستفادة من الشروط التي تضعها المنصة للمشاهير والمؤثرين عليها، مما يجعلهم قادرين على التحكم في بياناتهم وجميع المعاملات التي يقومون بها من خلال المنصة.
  3. تمنح المستخدمين القدرة على القيام بالكثير من المهام من خلالها مثل: إجراءات الدفع المختلفة، للفواتير والمشتريات وما إلى ذلك.
  4. تتميز المنصة عن غيرها من منصات البلوكشين الأخرى أنها تقوم بتقسيم للمستخدمين المستهدفين، وتستخدم حملة تسويقية مناسبة لكل فئة من هؤلاء المستخدمين.
  5. تمتلك المنصة الكثير من العروض الترويجية المباشرة يمكن لجميع العملاء والمستثمرين المتواجدين بها الإستفادة منها.
  6. تقوم بالتسويق للمستخدمين من خلال القيام بتحليل سلوكي لهم، ولكل معاملتهم عبر المنصة، وما يشاركون من معلومات خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي يصبح فهم تفكيرهم أسهل، وكذلك التسويق لهم.

حل Sether

من أهم المشكلات التي تعاني منها عملية التشفير وخاصةً المتعلقة بـ العملات الرقمية والمشفرة، أنها مازالت في بدايتها ويوجد بها الكثير من النواقص، والمشاكل، وهذا الأمر هو ما تسعى منصة Sether إلى القضاء عليه.

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

أسئلة وأجوبة مفيدة حول تقنية البلوكشين و العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

فمن المعروف أن التشفير ساعد في إحداث ثورة في عمل وسائل التواصل الاجتماعية وله علاقة بتأثيرها على الأفراد الذين ينجذبون إليه، فالكثير من الأفراد في الوقت الحالي ينجذبون إلى منصات البلوكشين من أجل تشارك المعلومات الهامة فيما بينهم عبر الإنترنت، وهذا الأمر توفره سيزر بكل سهولة ويسر للمستخدمين.

كذلك تساعد المنصة في التغلب على مشكلة التأثير الضار لوسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها على المواطنين، وتقوم بتوعيتهم بصورة عامة وشاملة لكل الخدمات التي يمكنهم الحصول عليها من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية تلك، والتي من المتوقع أن تصل قيمة الاستثمار فيها إلى ما يزيد عن 14 مليار دولار بحلول العام الجديد.

معلومات مهمة

 

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  14 فبراير 2018

السعر: لكل إيثيريوم  466.6 من رموز SETH المميزة – تاريخ كتابة المقال –

الموقع الإلكتروني لـ Sether

 

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.