ما هي العلاقة بين عملة النيو (NEO) و عملة الغاز (GAS) ؟

36

مقدمة

من الجيد دائماً لحاملي عملة النيو (NEO) و عملة الغاز (GAS) ارتفاع قيمة عملتهم الرقمية في السوق، ولكن ماذا لو كانوا يستطيعون جني أموال بدون فعل أي شيء! في هذا المقال، سنشرح كيفية الاستفادة من احتفاظك بعملة النيو (NEO) والحصول على عائد مستمر على شكل عملة الغاز (GAS) ، ولكن قبل أن نبدأ سوف نعطيء نبذة عن كلا العملتين.

ما هي عملة نيو NEO؟

عملة النيو NEO، والتي كانت تسمى من قبل بإسم “”Antshare، هي عبارة عن مشروع صيني مفتوحة المصدر تم إنشائها في عام عام 2014. وتقوم شركة NEO بإنشاء “اقتصاد ذكي” حيث يمكن للأشخاص والشركات إنشاء “عقود ذكية” على شبكة البلوكتشين الخاصة بهم. وتستخدم منصة نيو الهوية الرقمية لتحويل الأول التقليدية إلى رموز رقمية بواسطة استخدام العقود الذكية.

تعمل عملة النيو (NEO) كعملة الإستثمار الرسمية في الشبكة ويتم إستخدامها أيضاً في إنشاء كتل السلسلة وإدارة الشبكة، وهو الرمز الأساسي في المعاملات والتحويلات الرقيمة بداخل المنصة.

ما هي عملة الغاز GAS؟

تستخدم شبكة نيو NEO رمزين رقميين هما NEO و GAS، ويتم إستخدام رمز GAS المميز لتحصيل الرسوم في شبكة نيو لبعض العمليات بداخل المنصة مثل تشغيل التطبيقات اللامركزية، كما يتم إستخدامه لشراء الخدمات في الشبكة. 

العلاقة بين عملة النيو (NEO) و عملة الغاز (GAS)

عملة الغاز GAS هي العملة الرقمية الثانية في منصة النيو، فعندما يرغب شخص ما في إنشاء عقد ذكي على شبكة نيو، يجب عليه الدفع باستخدام عملة الغاز GAS. بينما تمنح عملة النيو (NEO) مالكيها حق الحصول على حصة عادلة من إيرادات الشبكة.

يتم استخدام رموز GAS على الشبكة لتنفيذ عدد من الوظائف، ويمكن اعتبارها طريقة لدفع رسوم المعاملات، بينما تختلف عملة نيو عن باقي العملات الأخرى في أنه لا يمكن تقسيمها.

مقالات ذات صلة

أهم التوقعات لسوق العملات الرقمية لعام 2019

مشروع Hedera Hashgraph: تقنية جديدة قد تستبدل تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

بمعدلات اليوم، سيستغرق الأمر حوالي 83 وحدة من عملة نيو لكسب دولار واحد في اليوم. وبالتالي فإن الحصول عليها مقابل تداول GAS يبدو أمراً منطقياً للغاية. حيث سيمكنك ذلك من الحصول على عائد إضافي كل يوم دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر.

خطوات تحويل رموز نيو NEO الخاصة بك إلى رموز GAS

الخطوة الأولى: قم بتنزيل محفظة NEON من GitHub وستجد أفضل إصدار لجهازك بداخل الموقع.

الخطوة الثانية: افتح محفظة NEON الخاصة بك وقم بإنشاء محفظة NEO الخاصة بك بالنقر فوق “إنشاء محفظة جديدة”.

الخطوة الثالثة: أنشئ كلمة مرور قوية، وانقر على “إنشاء رموز الدخول” ليتم توليد رموز الدخول الخاصة بك.

الخطوة الرابعة: قم بضبط إعدادت حسابك وانقر على زر “حفظ “.

الخطوة الخامسة: عند تنفيذ الخطوة الرابعة بشكل صحيح، يمكنك النقر على زر “رجوع”. ثم بعد ذلك، يمكنك النقر على زر “تسجيل الدخول باستخدام محفظتك” وتحديد الاسم الذي أعطيته للمحفظة. ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك واضغط على “فك تشفير”، لتتمكن من الولوج إلى محفظة NEO الخاصة بك.

الخطوة السادسة: يمكنك الآن إرسال رموز NEO إلى محفظتك. كن حذرًا، يمكنك فقط إرسال أسهم كاملة من NEO إلى محفظة NEON الخاصة بك، ويجب عليك تضمين رسوم السحب وهي 0.1 وإلا لن يتم قبول نسبة 0.9 المتبقية.

الخطوة السابعة: من اللحظة التي تكون فيها رموز NEO في محفظة NEON، يمكنك جمع رموز GAS بمجرد الضغط على “المطالبة”. ستتم إضافته تلقائيًا إلى رصيدك.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.