كيف تحسب أرباحك (GAS) من عملات النيو (NEO) الخاصة بك؟

38

يعد مشروع النيو (NEO) أحد أهم المشاريع في عالم العملات الرقمية ومن ضمن المنافسين لـ شبكة الايثيريوم كونها تقدم منصة مخصصة للتطبيقات اللامركزية وتتيح استخدام العقود الذكية.

ما يميز مشروع النيو (NEO) هو أنها تقدم مكافآت لكل من يحمل عملات النيو (NEO) الرقمية, ويتم توزيع هذه المكافآت على شكل عملة الغاز (GAS) الرقمية.

ولمعرفة أرباحك, سنقوم اليوم بشرح موقع NeoToGas, وهو موقع بسيط يحتوي على آلة حاسبة تساعدك بمعرفة أرباحك مقابل الاحتفاظ بعملة النيو (NEO).

ويعتمد حسابات الأرباح في هذا الموقع على بيانات ورقة العمل الخاصة بمشروع النيو (NEO) كما تم متابعة إنتاج الكتل الجديدة للحصول على الحساب بشكل أكثر دقة.

الموقع: https://neotogas.com

تطبيق الإندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.neotogas.android

طريقة حساب أرباحك (GAS) من عملة النيو (NEO)

بعد الدخول إلى الموقع الموضح أعلاه, كل ما عليك القيام به هو إدخال عدد عملات النيو (NEO) التي تمتلكها وسيقوم الموقع بحساب الأرباح بعملة الغاز (GAS). وبإمكانك استبدالها ومعرفة قيمة المكافآت مقابل الدولار أو عملة البيتكوين.

علما بأن النتائج ستظهر كالآتي:

قسم Theory Calculation = يعتمد الناتج هنا استناداً إلى ورقة العمل الخاصة بمشروع النيو NEO.

قسم Actual Calculation = يعتمد الناتج هنا استنادًا إلى معدل إنتاج الكتل الحالي. 

خدمة إظهار الرصيد

كما يقدم الموقع خدمة إظهار الرصيد في محفظة النيو (NEO), حيث يمكنك التحقق من عدد العملات التي تمتلكها في المحفظة وسوف يظهر أدناه الرصيد الخاص بك مقابل الدولار.

تعرف على مشروع “النيو” NEO والعملة الرقمية الخاصة بالمشروع (NEO)
أقرأ ايضًا

خدمة حساب الأرباح

ويقوم الموقع بتقديم خدمة أخرى بسيطة وهي حساب الأرباح المستقبلية. حيث بإمكانك إدخال عدد عملات النيو (NEO) أو عملات الغاز (GAS) الخاصة بك وسعر الشراء وهدف البيع, وستقوم الآلة بحساب الأرباح كما توضحه الصورة أدناه.

الموقع: https://neotogas.com

تطبيق الإندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.neotogas.android

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.