تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس الإيثيريوم: هذه أفضل 3 مشاريع على شبكة الإيثيريوم

أجاب “فيتاليك بوتيرين” مؤسس شبكة الإيثيريوم [ETH]، وهي منصة رائدة في مجال العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية، على الأسئلة المتعلقة بالمشروع الخاص به، خلال مقابلة مع “كوبي فان ريبيلين”. تم طرح هذه الأسئلة في البداية من قِبل مجتمع الايثيريوم على منتدى EthTrader في ريديت (Reddit).

طرح “ريبيلين” بيانًا أدلى به “بوتيرين” منذ أكثر من عام، والذي أشار إلى أن سعر عملة الايثيريوم قد فاق تطورها. وأعقب ذلك سؤال بوترين حول ما إذا كان لا يزال لديه نفس الرأي، مع الأخذ في الاعتبار السعر الحالي والتطور. وقد صرح مؤسس الإيثيريوم أن التطورات كانت بالتأكيد تتحرك إلى الأمام، في حين كانت أسعار العملات المشفرة ثابتة، مضيفًا “لذلك سنرى كيف ستسير الأمور من هنا؛ انها مثيرة للاهتمام حقا.”

تحدث مؤسس الإيثيريوم أيضًا عما اعتقد أنه أمثلة ناجحة للتطبيقات اللامركزية (dApps) أو الرموز المميزة من حيث “التبني الحقيقي” على شبكة الايثيريوم. وقال “فيتاليك”:

“أعني فيما يتعلق بالأشياء المشابهة التي يستخدمها الناس نجد هناك “Maker” و “Augur” و “Uniswap”، هم بين الثلاثة الأوائل، الكثير من عقول الناس على ما أعتقد ترغب في استخدام منصة “Augur” ويستخدمون ايضًا “DAI” وهناك حالات استخدام كبيرة لـ(Uniswap) لتبادل أشياء عدة. “

بالإضافة إلى ذلك، سُئل “بوتيرين” ما إذا كان يشعر بالقلق حول “MakerDao” بالعودة للنظر في تغريداته السابقة حول المشروع. صرح بذلك أنه كان قلقًا من حقيقة أن هناك أكثر من مليوني ايثيريوم (ETH) محبوسين في عقد ذكي.

واضاف:

أشعر بأن فريق “MakerDao” قد اتبع منهجية منظمة لهذا ولكن في الوقت نفسه، أعتقد أنه من المهم بالنسبة للمجتمع أن يكون لديه نوع من الشكوك حول المضي قدمًا على الطريق أولاً، وهذا يشبه “Difi” لمجرد أنه يبدو رائعًا ومتوهجًا”.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock