تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “ويسترن يونيون” تنوي دخول عالم العملات الرقمية عبر شراكتها مع الريبل

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ويسترن يونيون” – أوديلون ألميدا – عن استعدادهم لتبني أي نوع من العملات, بالإضافة إلى العملات الرقمية وذلك خلال مقابلة شخصية مع رويتز.

وذكر ألميدا أنه لا يوجد فرق بين العملات الرقمية ونظام المدفوعات الالكترونية التي تستخدمها شركة “ويسترن يونيون” منذ سنوات.

ويرى ألميدا أنه على المدى الطويل ستكون “ويسترن يونيون” جاهزة للتعامل مع أي نوع من العملات, بما في ذلك العملات الرقمية التي تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين.

وأضاف: “نحن نعمل اليوم مع 130 عملة, إذا شعرنا في يوم من الأيام أنها الاستراتيجية الصحيحة لتبني العملات الرقمية داخل الشركة, فإنها ستصبح خياراً آخر للأصول أو العملات التي يتم تداولها بين الناس والشركات ونحن مستعدين لتطبيقها.”

ومع ذلك, يرى الرئيس التنفيذي لشركة “ويسترن يونيون” من أجل تحقيق التبني الشامل يجب على سوق العملات الرقمية أن يحل مشاكل تقلب الأسعار والأنظمة والقوانين.

ويرى ألميدا أن الحل قد يكون خلف المفهوم الكامن للعملات المستقرة مثل الدولار الرقمي (USDT) لحل مشكلة التقلبات السعرية في عالم العملات الرقمية.

وكشف أيضا الرئيس التنفيذي لشركة “ويسترن يونيون” عن شراكتهم مع شركة الريبل لإختبار إرسال المدفوعات المالية بواسطة تكنولوجيا البلوكشين والاستفادة من السرعة العالية والتكلفة المنخفضة للشبكة. وأضاف بأن فترة التجربة والاختبار لا تزال مستمرة.

ونلاحظ بأن موقف “ويسترن يونيون” تجاه العملات الرقمية تغير بشكل ملحوظ خلال الأشهر القليلة الماضية. حيث سبق للرئيس التنفيذي للشركة التصريح بأن الشركة لن تضيف أو تستخدم أي من العملات الرقمية في أي وقت قريب.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock