توم لي يتوقع وصول سعر الايثيريوم إلى مستويات 1900 دولار نهاية العام المقبل

281

قال رئيس الأبحاث والشريك المؤسس في Fundstrat, توم لي, إنه من المرجح أن نشهد ارتفاع كبير في سعر الايثيريوم في الفترة المقبلة, ويعتبر توم لي من المتفائلين في عالم العملات الرقمية.

وذكر توم لي في رسالة خاصة إلى عملائه, إن الفترة الماضية كانت فترة قاسية على عملة الايثيريوم ولم ترتبط سعرياً بالعملات الرقمية الأخرى, ولذلك قإن الاتجاه السعري الرئيسي أصبح وشيكاً.

وأضاف لي في رسالته, أننا نؤمن بأن سعر الايثيريوم على وشك الارتفاع بقوة, على الرغم من أن الشعور السلبي السائد حول عملة الايثيريوم.

علماً بأنه تم إطلاق شبكة الايثيريوم في شهر يوليو من عام 2015, وهي ثاني أكبر عملة رقمية من حيث الحجم السوقي. وتقدم شبكة الايثيريوم منصة تتميز بالعقود الذكية والأساسيات اللازمة لإنشاء التطبيقات اللامركزية (dApps) والتي تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين.

يجدر بالإشارة إلى أن ثاني أكبر العملات الرقمية, عملة الايثيريوم, قد خسرت أكثر من 70% من قيمتها منذ بداية العام الحالي.ويعتقد لي بأن عمليات الطرح الأولي للعملات (ICOs) و مشروع EOS يلعبان دوراً في انخفاض سعر الايثيريوم في الأشهر الأخيرة.

وأنهى توم لي رسالته بتوقعه بأن يصل سعر الايثيريوم إلى مستويات 1900 دولار بحلول نهاية عام 2019, وهي تمثل ارتفاع بنسبة 40% من أعلى مستوى سجلته العملة عند 1349 دولار في 13 يناير 2018.

وسبق لـ توم لي التصريح في يوليو الماضي بأن عملة البيتكوين قادرة على أن تصل إلى مستويات 22,000 و 25,000 دولار بحلول نهاية العام الحالي.

وعلى الرغم من تفائل توم لي بسعر الايثيريوم على المدى القريب, إلا أنه يعتقد بشكل عام لا يزال سعر الايثيريوم في اتجاه هبوطي واضح.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.