مشاريع الطرح الأولي الأولي (ICOs) تبيع مليون إيثيريوم في أسبوع!

شهدت الأسابيع الماضية هبوط كبير في سعر عملة الايثيريوم وتحديدا ما بين السادس من شهر سبتمبر إلى الثالث عشر من الشهر ذاته, وحينها تم بيع ما يقارب مليون إيثيريوم  بقيمة إجمالية تقارب 206 مليون دولار.

وأظهرت بيانات Santiment بأنه تحديدا قد تم بيع 944,582 إيثيريوم خلال أسبوع واحد وحينها شهدنا هبوط مفاجئ في سعر الايثيريوم ليصل إلى مستويات 167 دولار.

وتأتي هذه البيانات استناداً إلى الفرق بين عمليات الإيداع والسحب لـ عملة الايثيريوم في منصات تداول العملات الرقمية خلال هذه الفترة, ويفترض التقرير أنه كل ما تم ارتفع نسبة الإيداع مقارنة بالسحب فإنه يمثل ضغط بيعي للعملة.

ويبدو هذا الارتباط واضحاً نوعاً ما مؤخرا, في حال تم إيداع عدد أكبر من الايثيريوم في منصات تداول العملات الرقمية مقارنة بالسحب فإنه مؤشر سلبي والعكس صحيح.

وأشار التقرير إلى أنه في يوم 12 سبتمبر, بأن الفرق بين الإيداع والسحب  بلغ 302,000 إيثيريوم لصالح الإيداع, وفي اليوم ذاته شهدنا بيع قوي ليصل سعر الايثيريوم إلى مستويات 167 دولار وارتفع السعر بعد ذلك.

وأشارت البيانات بأن الأسبوع ما بين  السادس من شهر سبتمبر إلى الثالث عشر من الشهر ذاته شهد أطول فترة متواصلة من ارتفاع أرقام الإيداعات مقارنة في السحوبات من منصات تداول العملات الرقمية.

ويمكن ملاحظة ذلك بشكل أوضح في الرسم البياني السنوي, مع الأخذ بالإعتبار بأن ما حصل في شهر فبراير كان يتعلق بتحويل منصة Poloniex عملاتها بعد أن تم الاستحواذ عليها من شركة Circle.

وشهد السوق أحد أوسع وأقوى عمليات البيع لعملة الايثيريوم في فترة متواصلة والتي قد تشير إلى أن بعض مشاريع الطرح الأولي (ICO) استسلمت للسوق وترغب في توفير سيولة لإستمرار مشاريعها.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة