تعرف على أشهر 10 شخصيات في مجال العملات الرقمية والبلوكشين

39

هناك الآلاف من الأشخاص حول العالم الذين يعملون في مجال العملات الرقمية بشكل يومي، ويكون تطوير هذه الصناعة هو عملهم الوحيد ووظيفتهم الوحيدة فقط ومصدر دخلهم الدائم.

هؤلاء الأشخاص الاقوى والأكثر حظًا سنقوم بتسليط الضوء عليهم من خلال موقع بيتكوين العرب، ليس بالضرورة أن يكونوا هم الأغنى والأكثر ثراء بل فقط هم الأشخاص الأكثر تأثيرًا في مجال العملات الرقمية.

أكثر 10 أشخاص تأثيرًا في مجال العملات الرقمية

1- جافين أندرسون

بدأ جافين في تطوير عملة البيتكوين في مرحلة مبكرة, وذكر في أكثر من لقاء عن علاقته المباشرة بـ ساتوشي ناكاموتو, وطريقة التواصل شخاص آخرين مجهولين لكتابة الكود الخاص بعملة البيتكوين. ويعتبر جافين من أكثر الشخصيات الذين لديهم القدرة على تغيير مسار عملة البيتكوين وأيضًا هو أغنى المبرمجين الذين قاموا بتكوين ثروة من خلال تداول العملات الرقمية.

2- روجر فير

من رواد عملة البيتكوين ومن أوائل الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة إطلاق البيتكوين عام 2009 ومراقبة نموه يومًأ بعد يوم، روجر أيضًا يعرف بأنه أحد رواد الأعمال والمستثمرين في المشاريع المتعلقة في البيتكوين في بداياتها.

ويعرف روجر الآن بأنه داعم لعملة البيتكوين كاش – إنقسام للبيتكوين – ويحرص على التركيز على حلول رسوم التحويل للمدفوعات وسرعة التحويل. – تعرف على الفروقات بين البيتكوين والبيتكوين كاش

3- فيتاليك بوتيرين

المهندس الروسي الكندي بوتروين هو مؤسس ومطلق شبكة الإيثريوم وأحد المؤثرين في عالم البلوكشين, ومن الصعب إيجاد شخص لم يعرف أو لم بشاهد بيانًا لـ بوتروين، بدأ في سن صغيرة للغاية وبالتالي هو من أصغر الرجال داخل قائمتنا اليوم ولكن نظرته الثاقبة بالأعوام السابقة هي ماساعدته على الوصول للنجاح الحالي. – أهم الأسباب التي تجعل الايثيريوم تتفوق على البيتكوين تقنياً

4- تشارلي لي

مطور سابق عمل لدى شركة جوجل وهو شقيق الرئيس التنفيذي لموقع BTC CHINA، لكن دعنا نعرفه بإسم أبسط من ذلك فهو مؤسس عملة اللايت كوين ويستثمر في عدد من العملات الرقمية الأخرى.

كما سبق لـ لي العمل في منصة كوين بيس التي تعمل في مجال تداول العملات الرقمية، وقد سبق له الإعلان بأنه قد باع جميع عملات اللايت كوين الخاصة به.

5- نيك سابو

هو أول شخص عالميًا قام بالبحث عن إمكانية تطبيق عقود ذكية وأنظمة حماية مشفرة وعملات رقمية متطورة. هل تصدق أنه بدأـ في ذلك عام 1998، الكثير من الأشخاص يرجحون أن يكون سابو هو الشخصية الحقيقية خلف ساتوشي ناكاموتو ولديه أيضًا العديد من المقالات تتحدث حول إجتياح العملات الرقمية لأسواق المال.

6- براين أرمسترونغ

هو واحد من أشهر 100 شخصية حول العالم، ومن أوائل الأشخاص الذين شاهدوا إطلاق البيتكوين في بداياته ويعرف بأنه مؤسس منصة Coinbase ولديه شهادات علمية كبيرة في برمجيات الحاسب الآلي وكذلك إدارة الأعمال وعمل مع العديد من الشركات البرمجية لتطوير أنظمة التشفير.

7- أندرياس أنتوبولس

ليس شرطًا لأن تكون من الأشخاص المؤثرين في عالم العملات الرقمبة أن تكون أحد الأثرياء أو المطورين في مجال العملات الرقمية والمشفرة.

أندرياس قام بالحصول على شهرته وتأثيره الكبير بواسطة نشرة لمقالات وبيانات حول العملات المشفرة بطرق لم يقم بها أحد سابقًا، وأيضًا فهو من أفضل المحفزين للقيام بتداول العملات الرقمية بأفضل طريقة ممكنة.

8- إريك فورهيس

مؤسس العديد من الشركات في مجال العملات الرقمية مثل Coinapult و Satoshi Dice وطوحه الحالي يتحور حول رغبته في القضاء على مشكلة القرصنة وزيادة معدلات الأمان بأكبر قدر ممكن. 

ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي في منصة ShapeShift والتي تهدف إلى تسهيل التعامل والوصول إلى العملات الرقمية للعامة.

9- اليكس تابسكوت

رجل الأعمال الثري والمؤلف ابن المؤلف، ويعرف بأعماله المتعلقة في التطبيقات الخاصة بالبلوكشين مثل العملات الرقمية والبيتكوين. يعرف بأنه المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة NextBlock الاستثمارية, كما أنه الشريك المؤسس لمؤسسة البيتكوين للأبحاث. 

10- أدم باك

مبرمج ويعرف بأنه مؤسس HashCash – نظام PoW يتم استخدامه من قبل عدد من المشاريع – وهو أيضًا رئيس شركة Blockstream التي تعمل على تطوير عملة البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين بشكل عام.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.