تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تحديث جديد حول الطرح الأولي الخاص بتطبيق التيليجرام و عملة TON الرقمية

شبكة التيليجرام المفتوحة اكتملت بنسبة 70% وبقيمة 1.7 مليار دولار

أعلن تطبيق التيليجرام في وقت عن نيته في إطلاق شبكة مفتوحة تعرف بإسم Telegram Open Network واختصارها TON لتكون الأساس لخوادم لامركزية  تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين.

و هذه الشبكة سوف تحتوي على عملة رقمية مما حعل الطرح الأولي لعملة التيليجرام أحد المشاريع العملاقة التي طال انتظارها من قبل العديد.

وتم الكشف عن أحدث التقارير الخاصة بـ تطوير شبكة التيليجرام الجديدة, هو أن الآلة الافتراضية للتيليجرام (Virtual Machine)  – مُشابهة في طبيعتها للآلة الافتراضية للايثيريوم (EVM) -، والمطلوبة لتنفيذ العقود الذكية على شبكة TON هي جاهزة بالكامل للإطلاق.

أما “تطبيق التيليجرام” هي خدمة الرسائل الآمنة التي تستهدف الاستخدام العالمي، بما في ذلك مجتمع العملات الرقمية، فقد استطاعت بالفعل جمع 1.7 مليار دولار في الطرح الأولي للعملة ICO الخاص بها.

وتهدف “شبكة تيليجرام المفتوحة” إلى أن تكون منافسًا لشركة الايثيريوم في مجال إطلاق وتنفيذ العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية. وهذا يعني أنه من المرجح أن تستضيف عددًا أكبر من المشاريع والتطبيقات اللامركزية على منصتها.

علق “آرثر هايز” المدير التنفيذي لشركة BitMEX مؤخرًا أنه لم يتم إدراج عملات التيليجرام الرقمية حتى الآن في أي من منصات تداول العملات الرقمية, وأنه يرى ان ذلك سيحدث في القريب العاجل – وتحديدًا في عام 2019.

وفقا للتقرير، فإن بعض جوانب الشبكة بالإضافة إلى (الآلة الافتراضية للتيليجرام) TVM جاهزة، مثل شبكات التراكب. والأجزاء التي كانت متأخرة اعتبارًا من شهر سبتمبر، فقد تم الإنتهاء منها والشبكة الآن تعتبر جاهزة بنسبة 70%.

العقود الذكية وموارد المطورين مثل نماذج العقود الذكية قد بدأت بالكاد.

لم يحدد التحديث متى ستكون النسخة التجريبية من TON مُتاحة للإستخدام للعامة ولكن يتوقع البعض بأن المدة المتبقية هي 6 أشهر تقريبًا من التطوير لا سيما بأن الشبكة جاهزة بنسبة 70٪ ولا تزال بحاجة إلى بعد الاختبارات والتحسينا.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock