مشروع SMART CONTAINERS: الخدمات اللوجستية عبر تكنولوجيا البلوكشين

مع الارتفاع الهائل في البنية التحتية للمواصلات في الفترة الأخيرة، والتكلفة العالية لرسوم النقل إلى جانب انعدام الأمن والتأمين على البضائع المنقولة .. ظهرت شركة SMART CONTAINERS والتي تهدف إلى إعادة الثقة للناس فيما يتعلق بسلامة السلع والعمل على خفض التكلفة العالية لرسوم النقل، فهي عبارة عن شركة للتكنولوجيا الفائقة مقرها في سويسرا وتوفر أكثر الحاويات أماناً للتحكم في درجة الحرارة لنقل المنتجات الصيدلانية والأدوية والمواد الغذائية الحساسة في جميع أنحاء العالم.

وتعد البرامج القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” هي البنية التحتية والأساس للأرضية التكنولوجية القوية لشركة SMART CONTAINERS، مما يتيح تتبع كل حاوية في جميع أنحاء العالم ومراقبتها .. وهذا يجعل الشركة أكبر مزود لحاويات الشحن الجوي في السوق، فالغرض الأساسي من هذه الشركة هو نقل البضائع الحساسة بأمان والتأكد من عدم تلف أي منتج على الإطلاق.

مميزات مشروع SMART CONTAINERS

  • تعتمد شركة SMART CONTAINERS في نظامها على تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” والذي يساعدها في تتبع الناقلات والحاويات ومراقبتها في جميع أنحاء العالم مما يضمن للعملاء سلامة وصول السلع.
  • الشركة مزودة بعدد كبير من الأجهزة المتطورة والبرامج عالية الكفاءة والخدمات الفريدة تجعلها رائدة في مجال النقل عبر الإنترنت وتجعلها أبر مزود للحاويات في السوق.
  • سيتم تقديم مجموعة من الحاويات والصناديق من قبل قسم FoodGuardian، لنقل المنتجات الغذائية الحساسة لدرجات الحرارة والأدوية والمواد الصيدلانية القابلة للتلف على الصعيد الإقليمي والعالمي، مما يحافظ على نضارة وسلامة المنتج.
  • يعتبر فريق عمل الشركة من نقاط القوة في هذا المشروع، فهم لديهم خبرة كبيرة جداً في مجال التكنولوجيا الفائقة، بالإضافة إلى الشركات الممولة للمشروع وهما Emirates  وCargolux .. الأمر الذي يسمح لتكنولوجيا البلوكشين الخاصة بالمشروع تصل مباشرة إلى سوق النقل.
  • استخدام تكنولوجيا البلوكشين لأغراض النقل، ستوفر إمكانيات كبيرة ستغني الشركة عن التكاليف العالية وستعمل على خفض تكلفة النقل في السوق العام.
  • عملية النقل والتوصيل ستكون أسرع وأفضل من ذي قبل بفضل استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين”.
  • الحاويات الذكية ستتبع كل المعايير البيئية، وكذلك معايير المسئولية الإجتماعية للشركات فهي تعتبر آمنة جداً وليست لها أية أضرار على البيئة.

أهداف مشروع SMART CONTAINERS

تهدف الشركة إلى التوسع العالمي واستخدام الحاويات الذكية التي تدعم خصائص مادية معينة في مجال الطب لنقل المستحضرات الصيدلانية وفي الصناعات الغذائية، ولحسن حظهم فقد كانوا يفعلون ذلك لسنوات فهم يعملون مع المختبرات العلمية منذ 8 سنوات ولديهم الآن على الأقل 100 براءة اختراع.

وتسعى الشركة أيضاً لإنشاء نظام لوجيستي للنقل غير مركزي يسمى LOGI CHAIN، والذي سيكون مفتوحاً لجميع مستخدميه، هذا النظام سيسمح بالتخلص من تكاليف الورق غير الضرورية وإرسال رسائل بريد الكتروني عند كل نقطة وصول للبضائع، وتمكن منصة إدارة هذا النظام الحصول على المعلومات في الوقت الفعلي وتبادلها عبر سلسلة التوريد مما يجعل الناقلات أكثر قدرة على المنافسة في السوق ويسمح لأصحاب البضائع بالتحكم في عمليات التسليم، ويسمح هذا النظام أيضاً بالتعاون مع التقنيات السحابية بتخفيض تكاليف العمالة وتحسين العمليات والبحث عن البضائع واجراء المزايدة الإلكترونية لشراء الخدمات ومراقبة السلع عبر الإنترنت.

حل المشروع

حل مشروع SMART CONTAINERS العديد من المشاكل التي كانت تواجه العديد من الناس في الآونة الأخيرة، مثل ارتفاع التكلفة العالية لنقل البضائع والمستحضرات الغذائية والصيدلانية، واستخدام حاويات ذكية تعمل على نقل الأدوية والمستحضرات الصيدلانية بكل أمان وبدون تعرضها للتلف وأعادت الثقة للناس فيما يتعلق بسلامة المنتجات والسلع.

معلومات مهمة

مجموع العملات المُتاحة في فترة البيع: 120 مليون عملة

السعر: 0.432 دولار

الموقع الإلكتروني لـ SMART CONTAINERS

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة