مشروع TokenUnion: توزيع مكافآت مقابل احتفاظك بالعملات الرقمية الخاصة بك

22

مقدمة عن مشروع TokenUnion

مشروع TokenUnion هو عبارة عن منصة لامركزية تعتمد في أنظمتها على تكنولوجيا البلوكشين، سيعمل كنظام مصرفي لامركزي خاص بالعملات الرقمية والتي انتشرت جداً في الآونة الأخيرة، وإزدادت معاملاتها. حيث سيحصل فيه المشاركون على مكافأة تلقائية لحيازة العملات الرقمية والمشفرة. ووفقاً للمطورين فإن نظام التشفير الجديد سيحتوي على نظام أمان على أعلى مستوى، بالإضافة إلى منح فرص كثيرة للمستخدمين، وسيتمكنون من تخزين عملاتهم الرقمية وإدارتها بكل سهولة من خلال المنصة.

فالمشروع سيكون شبيه بالبنوك التقليديه إلا أنه سيعتمد على نظام اللامركزية لتخزين العملات الرقمية في عقود ذكية، وستقوم بنقل عملاتك الرقمية بكل سهولة في حسابك على المنصة، وستتمكن من تلقي الفوائد والمكافآت على حيازتك لهذه العملات بداخل المنصة.

نظام تشغيل المنصة

يقوم المستخدم بتوقيع عقده في أنظمة البلوكشين الخاصة بالمنصة، ثم يقوم بإرسال الايثيريوم أو الرموز المتوافقة مع ERC20 بواسطة التطبيق لإستخدامها فيما بعد، ولإرجاعها  يجب على المستخدم إرسال رموز المنصة الخاصة وهي UNI في عقده، وبعد رجوع الأموال لمحفظته، سيتمكن من تلقي أمواله بكل سهولة.

سيتمكن المستخدم أيضاً من إعادة توزيع رموزه، حيث يتم إستخدام رموز UNI المميزة في محفظته لإجراء عملية إعادة التوزيع والتي يمكن تحويلها على الفور إلى الرموز المميزة التي تدعمها المنصة.

مميزات المشروع

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع SEAL NETWORK: تجنب المنتجات المزيفة بواسطة البلوكشين
أقرأ ايضًا
  • توفر المنصة فرصة للجميع لشراء وتخزين وإدارة رموزهم الرقمية.
  • سيتمكن المستخدمون من الحصول على المكافآت بعد شرائهم للرموز من خلال المنصة، حيث سيرسل المستخدمون الرموز إلى حامل العقود، ثم يحصلون على مكافآت بقيمة مماثلة، ويتم تحويل المكافأة إلى حساب العميل تلقائيًا.
  • تلقي الفائدة, حيث سيتم توزيع توزيع المكافآت بشكل تلقائي، ومن أجل تخزين الرموز المميزة في عقد الحجز، يجب على المستخدم أولاً الاتفاق على شروط العقد ودفع رسوم إحصائية، بعد استلام الدفعة التي يحددها العقد الذكي، والذي يوزع تلقائيا مبلغ معين محدد في العقد بين جميع أعضاء الشبكة.
  • سيتمكن المستخدمون من الحصول على مكافأة بنفس العملة النقدية الموجودة في العقد، ويتم تحويل المكافآت إلى رموز مماثلة يحتفظ بها المستخدمون في عقدهم الأساسي.
  • ستتم المعاملات مع المشاركين الآخرين بطريقة شفافة وعادلة تماماً في المنصة.
  • يسمح النظام اللامركزي الخاص بالمنصة للجميع بالعمل والحصول عىل مميزات كثيرة منها بناء العلاقات القائمة على الثقة والشفافية بين المشاركين.
  • مشروع TokenUnion لا يعمل في نظام مركزي مما يجعله أكثر نزاهة للمعاملات المالية والرقمية بين المستخدمين.
  • القدرة على عرض العقد في أي وقت عبر شبكة الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول، بدون اللجوء إلى البنوك واستغراق وقت لعرضه.
  • إمكانية استخدام برامج التشفير المبتكرة بإمكانيات عالية جداً.
  • التطبيق سيكون متوافق مع جميع الأجهزة الحديثة.
  • سيضمن نظام البلوكشين التفاعل الشفاف والعادل بين المشاركين على المنصة.
  • سيكون نظام المعملات من خلال المنصة آمن تماماً، حيث ستكون جميع المدفوعات محمية من النصب والخداع، ومن هجمات القرصنة، وتهديدات الفيروسات.
  • سيكون نظام المكافآت منصف جداً، وسيتم توزيع المكافآت على المستخدمين بشكل عادل جداً عن طريق الإعتماد على نظام البلوكشين.
  •  ستكون واجهة المنصة سهلة الاستخدام لأي شخص، وستمكنه من اجراء المعاملات وإدارة عملاته الرقمية بشكل فوري.

حل المشروع

حل مشروع TokenUnion مشاكل كثيرة كانت تواجه المستخدمين في الأنظمة المركزية، فمع إستخدام تكنولوجيا البلوكشين سيتمكن المستخدم من إدارة عملاته الرقمية بكل سهولة من خلال التطبيق الخاص بالمنصة، وسيجري معاملاته بشكل آمن وشفاف، كما سيحصل المستخدم على مكافآت وهدايا تلقائية لحيازة الرموز القائمة على ERC20.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ TokenUnion

شرح التسجيل في Neufund: منصة التمويل الجماعي للشركات الناشئة
أقرأ ايضًا

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.