مشروع Cherr: التبرع والأعمال الخيرية على تكنولوجيا سلسلة الكتل

17

مشروع Cherr عبارة عن منصة على البلوكشين، وتهدف إلى إعادة تشكيل صناعة جمع التبرعات وتعمل على تبسيط عملية التبرع والعمل الخيري من خلال التعرف على الأشخاص المحتاجين بواسطة التقنيات الحديثة، وستوفر المنصة الشفاية والأمان اللازم لجمع الأموال من أجل الأعمال الخيرية.

فمشروع Cherr عبارة عن منصة عالمية ليست مقتصرة على دولة واحدة فقط، هدفها أن تلبي احتياجات المنظمات الخيرية حول العالم من خلال توسيع نطاق وصولها بشكل فعال. وستعمل المنصة على التحسين من عملية جمع التبرعات للمؤسسات الخيرية من خلال استخدام تقنيات وآليات متطورة تدعم ثقة المتبرعين حول العالم.

كيف تعمل منصة Cherr؟

تعتمد المنصة على تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” والتي تلعب دور كبير في تنظيم عملية جمع التبرعات، وتوفير الشفافية والأمان للمتبرع من خلال المنصة، وتستخدم المنصة أيضاً عقوداً ذكية كضمان للمتبرع بوصول أمواله إلى الأشخاص المحتاجين وبذلك تكون المنصة قد طورت أسلوب جديد في جمع التبرعات تدعم به المنظمات الخيرية حول العالم.

مميزات مشروع Cherr:

  • تستخدم المنصة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة والتي تعمل على زيادة الشفافية وتعزز ثقة المتبرعين في المنظمات الخيرية حول العالم.
  • زيادة كفآءة المعاملات الخيرية حول العالم، بعد أن أصبحت هذه العمليات متاحة بشكل الكتروني لأي شخص حول العالم من خلال ضغطة واحدة.
  • تقدم المنصة مكافآت للمشاركين في التبرع من خلال المنصة، حيث ستضع الشركة برنامج حوافز للمشاركة الفعالة في النظام البيئي والمجتمع المحلي.
  • الأموال التي تذهب إلى الطرف المستقبل يمكن تتبعها بالكامل بمساعدة تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المستخدمة في تطوير هذه المنصة، مما يساعد على تعزيز الثقة بين المتبرعين وبين المؤسسات الخيرية.
  • تم الإستغناء عن الوسطاء في هذا المشروع، من أجل تقليل عدد المعاملات والتكاليف الإدارية.
  • تستخدم المنصة أنظمة ضد الإحتيال، وإمكانية استرجاع المال إلى المتبرع في حالة حدوث مشاكل في تتبع عملية التبرع.
  • تمتلك المنصة مطورين وفريق دعم فني على أعلى مستوى، يساعد المستخدمين دائماً في الحصول على تجربة أفضل خلال المنصة.

حل Cherr

تعمل منصة Cherr على حل العديد من المشاكل التي كانت تواجه المؤسسات الخيرية حول العالم، واتجهت هذه المؤسسات حول العالم لتحديث نفسها واحتضنت عالم الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي لإشراك المزيد من الناس. وأصبح من السهل الآن على المنظمات جمع الأموال وإيصال للمحتاجين بسرعة كبيرة.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع FundRequest: سوق لامركزي يجمع المهتمين بالمصدر المفتوح
أقرأ ايضًا

يعتبر مشروع Cherr والذي ظهر مؤخراً مشروعاً جيداً للغاية، كونه يستهدف قطاع مهم ويلعب دور في إعادة تشكيل عملية جمع التبرعات حول العالم عن طريق الإنترنت بإستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة. سيصبح بإمكان المتبرع تتبع الأموال التي تذهب إلى الطرف المستقبل. وأصبحت عملية التبرع من خلال الإنترنت عملية سهلة وشفافة لأي متبرع حول العالم.

عملية الطرح الأولي للعملة

سوف تعرض المنصة عملاتها الرقمية الخاصة للبيع تماًماً مثل العملات الرقمية والمشفرة الأخرى، وسوف يكون الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات هو 12,000 ايثيريوم، بينما سيكون الحد الأدنى الذي تهدف الشركة لتلقيه خلال هذه الحملة هو 3,000 ايثيريوم.

سيتم طرح 60% من اجمالي هذه العملات، وسيتم تخصيص 12% من هذه الرموز المميزة لمؤسسي المشروع، بينما سيتم تخصيص 9 % من الرموز لبقية الأعضاء الأساسيين المرتبطين بالمشروع وسيتم تخصيص 6% من الرموز للمستشارين وسفراء المشروع. كما سيتم حجز 4% من الرموز للشركاء في المستقبل.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ Cherr

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.