تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “التيثر” تعلن عن خطة لتحويل مدينة سويسرية لعاصمة الكريبتو في أوروبا

أعلنت شركة التيثر التي تقف وراء أكبر عملة رقمية مستقرة في سوق العملات المشفرة عن إطلاق برنامج “الخطة ب” والمتمثل في المساعدة لتحويل مدينة في سويسرا لعاصمة الكريبتو.

وفقا لإعلان تويتر، تخطط شركة “التيثر” لتحويل مدينة “لوغانو” السويسرية إلى عاصمة الكريبتو في أوروبا.

وفقا للبيان، تتطلع التيثر إلى إحداث ثورة في القطاع المالي في المدينة من خلال تحويل نظامها الاقتصادي وإدخال تقنية البلوكشين عليه.

ولم يتضح بعد كيف تخطط شركة التيثر للقيام بذلك، لكنها ستصدر المزيد من التفاصيل في مارس المقبل.

في نوفمبر الماضي، أعلنت “لوغانو” عن إصدار البلوكشين الخاص بالمدينة والذي يعتمد على خوارزمية إجماع إثبات السلطة المرتبط ببلوكشين الايثيريوم.

كان البلوكشين المقدم حديثا يعمل على تقنية مفتوحة المصدر.

مع زيادة اعتماد التكنولوجيا، تعمل المزيد من المدن وحتى البلدان على اعتماد العملات المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت العديد من البلدان أنها تعمل على تطوير عملاتها الرقمية الخاصة بالبنك المركزي والتي من شأنها أن تسمح بالتنفيذ المباشر لتقنيات البلوكشين في النظام المالي التقليدي.

تم التوصل إلى الاعتماد الأكبر على الإطلاق بين المدن والبلدان من قبل السلفادور، التي اعترفت سابقا بعملة البيتكوين كعملة قانونية وهي تشتري باستمرار المزيد من العملات المشفرة وتضيفها لخزينتها.

مدينة “لوغانو”، التي يبلغ عدد سكانها 69000 نسمة، ليست أكبر مدينة في أوروبا ولا يمكنها منافسة زيورخ السويسرية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 500,000 نسمة، ولكن لا يزال بإمكانها دفع اعتماد تقنية العملة المشفرة إلى أبعد الحدود.

اقرأ أيضا:

سعر البيتكوين يهبط لمستويات 36 ألف دولار و”IntoTheBlock” تكشف عن إشارات إيجابية طويلة المدى

كازاخستان قد تفقد ريادتها في معدل تجزئة البيتكوين…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق