نظرة على نقاط القوة والضعف في مشروع Nucleus.Vision

0 57

مشروع Nucleus.Vision هو أحد أكثر المشاريع التي حظيت بإهتمام في عالم العملات المشفرة والرقمية وجذبت الآلاف من الأفراد الراغبين في المشاركة في الطرح الأولي للعملة. كما أن المشروع يعد أحد أجدد المشاريع التكنولوجية الحديثة التي تعتمد على تنقية  “End-to-End” أي نقل البيانات بين طرفين أحدهما المرسل والآخر المستقبل دون وقوع هذه البيانات في أيدي أي أحد باستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل وأجهزة الاستشعار في الوقت الحقيقي. – اقرأ هنا لمعرفة المزيد عن المشروع

يقوم المشروع بجمع وتوفير كافة البيانات في منصة واحدة وتحديدا التي لم يكن في الإمكان الوصول إليها مسبقًا وبالأخص من قبل تجار التجزئة، ويعتبر هذا المشروع الجديد واحدًا من أهم التطبيقات المميزة لتكنولوجيا البلوكشين اللامركزية، وأنظمة تكنولوجيا استشعار الوقت الفعلي.

نظرة تحليلة لمشروع Nucleus.Vision

المشروع يأمل أن يوفر مميزات جديدة لأصحاب المتاجر من خلال تطبيق الأجهزة التقنية والكشف عن درجة الحرارة والحركة وأجهزة خاصة بالصوت بالإضافة إلى اعتمادها على أجهزة إنترنت الأشياء IoT لمعرفة العملاء داخل المتجر. 

ويقوم المشعور بتحديده بطريقة سلسلة دون أي تدخل من شبكة الواي فاي أو البلوتوث لمعرفة البيانات الحقيقية للمتاجر بهدف تطويرها وتحسين خدماتها.

نقاط القوة والضعف في المشروع

مشروع Nucleus.Vision مثل أغلب المنصات القائمة على البلوكشين والمشاريع الخاصة بمجال التكنولوجيا الإلكترونية والتقنية يمتلك مميزات وفي الوقت نفسه يمتلك مجموعة من العيوب أو كما يسميه البعض بنقاط الضعف، ويمكن حصر نقاط قوة وضعف مشروع Nucleus.Vision على النحو التالي:

أولًا: نقاط القوة:

كيف يمكن لتكنولوجيا البلوكشين تطوير نظام القضاء؟
أقرأ ايضًا
  • يقوم المشروع على فريق عمل قوي له خبرة كبيرة في مجال عمل الشركة وتحديدا في صناعة التقنية وأجهزة الاستشعار وتكنولوجيا سلسلة الكتل.
  • المشروع يستهدف سوق ضخم، وبالإمكان تطبيق عدد من نماذج العمل لضمان تدفق الإيرادات، والربح من الصناعة الإلكترونية
  • المشروع يعتبر عالي المستوى في القطاع التقني ويستخدم أحدث التقنيات الحالية
  • بالنظر إلى خارطة طريق للمشروع فإنها واقعية, كما أبرمت عدد من الشراكات مع الكثير من الشركات الهامة الذي يجعله إضافة لفريق العمل والمشروع..
  • يمتلك الكثير من المقومات والخصائص التي تجعله قادرًا على تحفيز العملاء على استخدام المنصة والعملات الرقمية الخاصة بها.

ثانيًا: نقاط الضعف:

  • ورقة العمل الخاصة بالمشروع لم تصدر بعد, مما يجعل من الصعب التعرف على جميع نواحي المشروع. ما تم اصداره هو النسخة المختصرة وهذا ما تم الاعتماد عليه في تقييم المشروع.
  • اعتماد المشروع على العديد من التقنيات في مجالات متعددة مثل إنترنت الأشياء والبلوكشين قد يجعل يواجه بعض التحديات التقنية.
  • انتشار التجارة الالكترونية وعزوف العديد عن الذهاب للمحلات, قد يؤثر على السوق المستهدف للمشروع.

يعتبر فريق العمل للمشروع ضخم جداً حيث يبلغ عددهم ما يقارب 40 فردًا، من بينهم, عدد من مطوري منصات البلوكشين ومحللي بيانات ومهندسين ومتخصصين في التسويق

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: لم يتم الإعلان عنه – من المتوقع أن يتم العرض الأولي لطرح العملة في الربع الأول لعام 2018م –

"فوربس" تكشف عن أغنى أغنياء العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

مجموع الاستثمارات المطلوب: 40 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ NUCLEUS.VISION

ورقة العمل المختصرة

الإعلان الرئيسي

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.