مشروع Envion: البنية التحتية للتعدين في عالم العملات الرقمية

مشروع Envion هي أحد المشاريع المقبلة على مرحلة الطرح الأولي للعملة في عالم عملات التشفير الجديدة, والتي تم اعتمادها وإصدارها بناءًا على تكنولوجيا الإثريوم الخاص بالبلوكشين، مما يجعل عملة Envion الرمزية يرمز لها بأحد عملات ERC20. ويهدف المشروع الجديد إلى التخلص من الكثير من المشاكل المتواجدة في صناعة التعدين والعمل على إيجاد حلول لها، كما تهدف المنصة إلى حل كافة المشاكل الحادثة بسبب ارتفاع تكاليف شراء وصيانة معدات التعدين، والأموال اللازمة من أجل الحصول على الطاقة اللازمة للتعدين، وحتى تعدين العملات الرقمية والمشفرة وعلى رأسها البيتكوين.

وتعتبر Envion قسمًا هامًا من خطوات التطور التي تتخذها شركات التعدين في الوقت الحالي من أجل الارتقاء بمستقبلها، وزيادة دخلها من خلال الاعتماد على تقنيات تكنولوجية حديثة ومتطورة، وحتى مبتكرة وفي الوقت نفسه تكون مربحة وأقل في التكلفة.

مميزات مشروع Envion

يتميز مشروع Envion بعيدًا عن أنه واحدًا من أهم مشاريع البلوكشين اللامركزية المعتمدة على الإثريوم بالكثير من الميزات التي تجعل المستثمرين في مجال تعدين العملات المشفرة يفضلون التعامل معه بدلًا من الكثير من المنصات الأخرى المتخصصة في نفس المجال؛ وذلك كون:

  1. المشروع يستخدم الألواح الشمسية من أجل التخلص من مشكلة المبالغ الطائلة التي يتم دفعها من أجل الحصول على الطاقة الكهربائية المستخدمة في عملية التعدين.
  2. يعتبر المشروع من أهم المشاريع الصديقة للبيئة كونه يهدف إلى استخدام الطاقات النظيفة بدلًا من الطاقات الغير متجددة التي تسبب تلوث البيئة.
  3. من أهم مميزات المشروع للعاملين في مجال الاستثمار وتعدين العملات، أنه يسمح لهم بالاستثمار والمتاجرة في معدات تعدين جديدة بتقنيات متطورة ويمنحهم القدرة في الحصول على نسبة كبيرة من الأرباح عند بيعها، واستخدام الأموال التي ربحوها في شراء رموز Envion على المنصة.
  4. من المتوقع أن يقدم المشروع أرباح ROI سنوية بمعدل 161%، وهي نسبة مربحة للغاية للمستثمرين في مجال التعدين ولم يستطع مشروع آخر تحقيقها حتى الآن.
  5. يعتبر من أكثر المشاريع التي تهدف إلى تحقيق الجودة في التعدين وتقليل التكلفة في الوقت نفسه، وقد استغرق القائمين على المشروع وقتًا طويلًا لإعداد دراسات ساعدتهم على تحقيق هذه المعادلة الصعبة.

حل Envion

الحصول على العملات المشفرة من خلال التعدين والحاجة إلى حل عددًا ضخمًا من المعادلات من أجل تعدين هذه العملات، وحتى صناعة التعدين والتنجيم بشكل عام على الرغم من كونها من أكثر الصناعات المربحة إلا أنها في الوقت نفسه تعاني من الكثير المشكلات أغلبها بسبب المال، فمثل هذه الصناعة يحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة من أجل تغطية كافة التكاليف اللازمة للحصول على الآلات ومعدات التعدين.

ولكن مشروع Envion يعمل على حل كل هذه المشاكل المتعلقة بصناعة التعدين، وتعدين العملات المشفرة، حتى أنها تحل مشكلة أخرى من المشكلات المتواجدة على أغلب منصات التعدين المعتمدة على البلوكشين هو أن جميع المسجلين على هذه المنصات لا يستطيعون المشاركة في طريقة سير العمل عليها.

ولأن Envion تسعى إلى أن تكون منصةً رائدةً في قطاع التعدين الخاص بالعملات المشفرة فهي تبحث كل هذه المشكلات وتعمل على إيجاد حلول فورية لها، فالمنصة تمنح للأِشخاص الذين يمتلكون عملات ورموز Envion على المنصة أن يكون لهم دورًا في المشاركة في القرارات الاستراتيجية الخاصة بعملية التعدين عليها؛ وذلك من خلال منح المنصة لهم حق التصويت على جميع القرارات التي تكون المنصة صددًا بتنفيذها.

كذلك ويدرك مشروع Envion والقائمين عليه  أن أهم الخطوات التي تساعدهم في النجاح وتحقيق كل أهدافهم تحتاج إلى حلول مرنة، ومتنقلة، وفي الوقت نفسه تكون نموذجية وفعالة بحيث تساعد في تخفيض التكلفة المدفوعة من أجل صيانة معدات التعدين.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 15 ديسمبر 2017

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  14 يناير 2018

السعر: 0.70 سنت

الموقع الإلكتروني لـ Envion

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...