مشروع Nucleus.Vision: مستقبل قطاع التجزئة وإنترنت الأشياء

منصة  Nucleus.Vision  هي واحدة من أهم المنصات الخاصة بعالم التكنولوجيا والتي تعتمد على تكنولوجيا إنترنت الأشياء، وتم تأسيسها في عام 2014 في جامعة هارفارد ضمن فريق عمل مميز، وتعتبر هذه المنصة هي الحل للتخلص من مشكلات تكنولوجيا “END2END” والتي تعني بنظام التكنولوجيا بين المستقبل والراسل.

تعمل هذه المنصة على التقاط وتوفير البيانات الغير معلنة بالنسبة للمستخدمين والكثير من الشركات ومتاجر التجزئة، وتعتبر من أكثر المنصات الخاصة بالبلوكشين الموثوقة من قبل العملاء والمستخدمين بسبب ما تمتلكه من براءات اختراع وما تقوم بإجرائه بشكل مستمر من أبحاث ودراسات في مجال التكنولوجيا.

مميزات منصة Nucleus.Vision

من أهم المميزات التي تمتلكها هذه المنصة أن لديها خارطة طريق كبيرة والكثير من المنتجات والعوامل الأساسية التي تساعدها على الاستمرار في المستقبل أيضًا، مما يتيح لها فرصة خدمة العملاء والمستخدمين لها ليس فقط في الوقت الحالي، وإنما في المستقبل البعيد كذلك.

من أهم ميزاتها براءات الاختراع الخاصة بها، فقد استمرت المنصة لمدة ثلاث سنوات تعمل على مجموعة من الأبحاث والدراسات الخاصة بتطوير التكنولوجيا من أجل بناء وتطوير تكنولوجيا الاستشعار، وقد حصلت على براءات اختراع لقدرتها على التغلب على كل عيوب التقنيات المستخدمة في متاجر التجزئة المتواجدة في الوقت الحالي مثل عيوب وثغرات البلوتوث، وشبكة الواي فاي.

تمتلك ميزة لتسهيل عملية الولوج إليها مرة أخرى، وهذا الاختيار يظهر فقط من أجل تسهيل عملية الاستخدام مع النظام الأساسي. كما أن المنصة توفر خدمة الإنترنت للمتاجر ومن خلاله يمكن نقل المعلومات على تكنولوجيا سلسلة الكتل لنقل البيانات وتحليلها.

حل Nucleus.Vision

عملية تجميع البيانات في الوقت الحالي تعتبر عملية هامة للغاية لاسيما في وجود تقنية البيانات الضخمة وأدوات التحليل المتقدمة، ويستخدم في ذلك شبكة الإنترنت والمواقع الإلكترونية من أجل تحقيق نتائج أفضل للعملاء والمستثمرين عندما يتصفحون مواقع الشركات الإلكترونية.

وتعد المواقع والمتاجر الإلكترونية مصدر رئيسي للدخل للشركات وأصحاب الأعمال أكبر بكثير من مصادر الدخل التقليدية، إلا أن هذه المواقع يمكن أن يتواجد بها الكثير من الثغرات وعيوب في تجميع البيانات أو الحماية الأمنية, حيث أن منصة Nucleus.Vision تعمل على حل مشكلة التهديد الأمني لهذه المتاجر.

ولكن منصة Nucleus.Vision تهدف إلى تخزين البيانات والمعلومات في بلوكشين خاصة، وهذا يساعد على حفظ البيانات الخاصة بالمواقع، وكأن لها مخزنًا خاصًا بها، كما أنها تساعد في تخزين المعلومات داخل المتجر أو موقع الشركة نفسه، فمن خلال تركيب أجهزة الاستشعار الخاصة يسهل على المستخدم مراقبة كافة ما يحدث والتحكم فيه من خلال نظام خاص به وحده لجمع معلومات العملاء سواء داخل المتجر أو إلكترونياً.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: لم يتم الإعلان عنه – من المتوقع أن يتم العرض الأولي لطرح العملة في الربع الأول لعام 2018م –

مشروع HackVC: تمويل المشاريع الناشئة على البلوكشين
أقرأ ايضًا

مجموع الاستثمارات المطلوب: 40 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ NUCLEUS.VISION

ورقة العمل المختصرة

الإعلان الرئيسي

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن