مشروع Neblio: منصة لإنشاء العملات الرقمية والتطبيقات اللامركزية

33

مشروع NEBILO رمزها (NEBL) هي عبارة عن منصة مبنية على تكنولوجيا البلوكشين وتستهدف مجال التطبيقات وخدمات الشركات والمؤسسات. وتعد المنصة قادرة إلى إنشاء رموز جديدة او (Tokens) من قبل مطورين آخرين وانشاء والتطبيقات المركزية (Dapps) كما تستهدف المنصة لاصدار واجهة برمجة التطبيقات (RESTful API) فى 8 لغات برمجة محتلفة  (C++, Python, Go, JS, Ruby, .NET, Java, Node.js). وبذلك فإن المنصة توفر لأي شخص يمتلك المهارات الأساسية للبرمجة للاتصال بكتلة Neblio.

تم إنشاء NEBLIO على نظام Proof-of-Stake  وهو ببساطة نظام يجعل كل محفظة تساعد في تأكيد المعاملات والتحويلات على سلسلة الكتل لتحصل مقابلها على عملات رقمية  دون الحاجة إلى معدات مثل معدات التعدين. كيف ذلك؟ إن مبلغ العملة الرقمية والمشفرة الذي تملكه هو الذي يحدد الكمية التي ستقوم بالحصول عليها بنسبة استرجاع 10% سنويا, ومن مميزات هذا النظام التوفير فى الطاقة كونه لا يتطلب أي أجهزة تعدين مثل البتكوين والايثريوم أو تعدين سحابي ومن مميزاته  ايضا سرعة المعاملات والتحويلات ويوجد مساحة كافية للسنوات القادمة لتطوير النظام وزيادة عدد التحويلات والمعاملات فى الثانية. 

مميزات منصة NEBLIO دون عن غيرها

تتيح المنصة تطوير تطبيقاتك الخاصة باستخدام منصة (RESTful API). وتسهل المنصة للمستخدمين الذين لا يتمتعون بخبرة في مجال التكنولوجيا ويهتمون بإنشاء بتطبيقات خاصة تدعمها تكنولوجيا سلسلة الكتل, وبالإمكان استخدام 8 لغات برمجية مختلفة كما ذكرنا سابقا. وسهولة استخدام النظام  سيسمح بتبني الشركات والمؤسسات للمنصة والاستفادة من قدراتها .

كما يساعد تطوير التطبيقات الموزعة على المنصة في تخزين معلومات وبيانات المنصات والوصول إليها واستخدامها بسرعة. كما يمكنك أيضًا إدارة العقود بسهولة وإنشاء تطبيقات مخصصة وفقًا لاحتياجات العميل.

وتم بالفعل اصدار محفظة ويب التى تدعم الرموز الجديدة التى سيتم استضافتها على منصة NEBLIO وهذه الرموز يطلق عليها بأسم NTP1 Tokens وهي مشابهة لما يعرف بـ Erc20 فى منصة الايثريوم , ويسطيع اى مستخدم ان ينشأ توكن خاص به فى اقل من 5 دقائق وبسعر منخفض .

معلومات اضافية عن المشروع

بداية البيع الجماعي: 6 اغسطس 2017

نهاية التمويل الجماعي: 20 اغسطس 2017

سعر البيع الجماعى : 0.20 $

الموقع الإلكتروني neblio.io

موقع المحفظة الالكترونية : orion.nebl.io

تم كتابة المقالة بواسطة أحد أعضاء مجتمع بيتكوين العرب على التيليجرام (Moustafa Waster) وبإمكانك الإنضمام إلينا عبر الرابط هنا.

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.