ما هو التعدين السحابي Cloud Mining، وما أهميته في استثمار البيتكوين ؟

في كل يوم يمر تزداد أهمية العملات الإلكترونية ويزداد انتشارها ، ويوما بعد آخر تزداد صعوبة تعدين هذه العملات، الأمر الذي دفع الناس للبحث عن طرق جديدة للربح واستثمار البيتكوين حتى ظهرت طريقة التعدين السحابي، وفي رحاب هذا المقال سوف نقوم بشرح طريقة التعدين السحابي ، وأهميته في استثمار البيتكوين والعملات الالكترونية.

ما هو  التعدين السحابي Cloud Mining ؟

وهو عبارة عن أجهزة تعدين توضع في مكان خاص يدعى مزرعة التعدين ، ويتم شراء هذه الأجهزة من قبل الشركة، وتتميز هذه الأجهزة بإصدارها لطاقة عالية ، الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج حرارة عالية فتقوم أجهزة التبريد التي توفرها الشركة بعملية التبريد اللازمة للحفاظ على الأجهزة ، وضمان نجاح عملية التعدين للعملات.
ولقد تم اللجوء إلى هذه الطريقة بعد أن أصبح التعدين المنزلي أمرا غير مجدي، فإنك ستهدر وقتك وجهازك، وتصرف كمية كبيرة من الطاقة والكهرباء لكي تحصل على عدد من البيتكوين قد لا يغطي نفقات تعدينه ، لذلك تم ابتكار التعدين السحابي ، والذي من خلاله تستطيع اختيار الجيجا هاش باور الذي تريده ، وتشتريه بالمبلغ الذي ترصده لهذا المشروع ، ومن ميزات الشركة أنها توفر لك إنتاج الهاش باور إلى عدد غير محدود .

وتعد شركة جينيسيس ماينينج الشركة الرائدة في التعدين السحابي ، وتعد هذه الشركة من أكثر الشركات صدقا وموثوقية ، فلقد انتشرت بشكل واسع ، وتسعى دائما لخدمة زبائنها ،بالإضافة إلى ذلك فإنها هذه الشركة تقوم بإرسال الأرباح لك بشكل يومي إلى محفظة البيتكوين الخاصة بك.

كما توفر لك الشركة إمكانية إرسال الأرباح إلى محافظ العملات الإلكترونية الأخرى ، لذلك استفد من رخص العملات الإلكترونية الأخرى مثل الإثيريوم، وذلك لأن المستقبل لهذه العملات والتي من المتوقع أن يرتفع سعرها ليوازي سعر عملة البيتكوين ، وربما أكثر .
ويعد مبلغ ثلاثين دولار هو الحد الأدنى للاستثمار في هذا الموقع ، والذي يعطيك GH/S200 ، وفي حال لم يكن لديك رصيد بيتكوين فاحصل عليه عن طريقة حنفية البيتكوين ، وبادر بالانضمام إلى شركة جينيسيس ماينينج .
وفي الختام نرى أن طريقة التعدين السحابي وفرت على الشخص الجهد والوقت ، وأمنت له طرق التعدين الناجحة ليواصل زرع بزوره في عالم العملات الرقمية ، ولكي يحصد نتائجها في القريب العاجل وبامكانك القراءة عن موقع HashFlare للتعدين على مدونة بيتكوين العرب.

التصنيفات: التعدين وربح البيتكوين

الوسوم: ,,,,,

اترك تعليقاً...