مشروع Invox Finance: منصة لامركزية لتطوير صناعة قروض الفواتير

12

مشروع Invox Finance هي عبارة عن منصة غير مركزية، لإقراض فواتير الشراء تسمح للبائعين والمشترين والمستثمرين ومقدمي الخدمات بالإتصال والتفاعل والمشاركة وتوزيع المعلومات بشكل مباشر. ويهدف النظام الأساسي للمشروع إلى خلق بيئة موثوثة من خلال تسهيل الشفافية بين الأطراف المشاركة في عملية البيع. وسيتيح نظام Invox Finance بخلق شبكة تواصل أسهل وأوسع بين البائعين والمشترين ومقدمي الخدمات.

كيف ستعمل منصة Invox Finance؟

ستقدم المنصة للبائعين امكانية السحب على المكشوف، بحيث ستقوم البنوك بشكل عام بتقديم ميزة السحب لعملائها بعد الإمضاء على شيكات وتوفير ضمانات بإرجاع المبلغ الذي تم اقتراضه في الوقت المطلوب، وفي حالة عدم امتلاك البائعين لضمانات ملموسة يقبلها البنك، فعادة ماتكون البنوك مترددة للغاية في توفير عمليات السحب على المكشوف.

وستتيح المنصة أيضاً لعملائها ميزة الإقتراض من الإنترنت عبر خاصية الأقران “على مبدأ الند للند”، بحيث ستربط بائعي الفواتير بشكل مباشر مع المستثمرين، كما ستتيح المنصة أيضاً اماكنية الإقتراض من ممول غير مصرفي إلا أن من عيوب هذا الإقتراض أن معدلات الفائدة التي سيتقاضاها هؤلاء الممولين عادة ما تكون مرتفعة جداً تتراوح من 40 إلى 70% كما أن المقترض مطالب بتسديد الدين والفوائد بشكل أسبوعي.

مميزات مشروع Invox Finance

  • سوف تستخدم المنصة تقنية العقود الذكية في عملية شراء الفواتير، وهذا سوف يسهل عملية إنشاء الفواتير بشكل ديناميكي وتسجيلها بشكل منظم .. كما ستسمح هذه التقنية أيضاً بتخزين معلومات إضافية مثل حالة التحقق من الفواتير والسلفة التي تقديمها مقابل الفواتير والمدفوعات المستلمة وستضمن أيضاً أن تكون المعلومات المخزنة في دفتر المعاملات شفافة وموثوقة.
  • تستخدم المنصة تقنية سلسلة الكتل “البلوكشين” المتطورة، والتي تعمل على بناء هياكل للبيانات الخاصة بعملية بيع وشراء الفواتير، وهذا يتيح للعملاء في عرض حالة الفاتورة في التاريخ والوقت المراد، كما توفر هذه التقنية الأمان الكامل للمستخدمين وتمنع أي محاولة لإختراق البيانات.
  • سوف تمكن تقنية العقود الذكية عملائها من تدفق الأموال بين المستثمرين والبائعين والمشترين، وسوف يقومون أيضاً بتوجيه الأموال إلى طرف معين وتمكين تجزئة هذه القروض لتقليل المخاطر إلى المستثمر.
  • سيتم تشفير شروط القروض في العقود الذكية، وهذا يمنح جميع المشاركين الثقة في المعاملات من خلال المنصة ويزيل عنهم الشك بخصوص عملية استرجاع الأموال.
  • ترغب الشركة في أن تكون المنصة هي المكان الذي تلتقي فيه جميع الأطراف ويتفاعلوا مع بعضهم من خلالها. وسيكون الهدف الرئيسي هو السماح للمستثمرين والبائعين والمشترين والأطراف الأخرى المهتمة بأن يكون لديهم طريقة سلسلة وفعالة للتواصل وتبادل المعلومات وتسهيل بدء وتنفيذ عمليات الشراء والإقتراص بإستخدام تقنيات متقدمة.
  • لدى المنصة شراكة مع بنك API عن طريق ادخالهم لتقنيات مهمة مثل Linux-Python Cron، والتي تعمل على تنسيق المكالمات والتواصل بين البنك وبين العقود الذكية.
  • تستخدم المنصة نظاماً بيئياً رائعاً، حيث يتم تطوير الثقة بين الأطراف من خلال استخدام نظام مكافآت مدمج. كما أنه لا يعتمد عملية تنفيذ المعاملات وتدفق المعلومات على مزود خدمة مركزي واحد مثل المنصات الأخرى بل تحكمها مجموعة من القواعد الشفافة تهدف إلى تعزيز الثقة بين المستخدمين.
  • لدى الشركة فريق عمل ومطورين رائعين لديهم خبرة كبيرة في مجال إستثمار الأموال، يحرصون دائماً على تقديم كل ما هو مميز لعملائهم.

حل المشروع

حلت شركة Invox Finance مشاكل كثيرة كانت تواجه المنصات الأخرى، من خلال اعتمادها على نظام غير مركزي واستخدامها لتقنيات متطورة مثل البلوكشين والعقود الذكية والتي سهلت من عمليات الشراء والإقتراض بكل سهولة ووفرت لعملائها المزيد من الثقة والشفافية خلال اجراء معاملاتهم.

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

الرئيس التنفيذي لـ(Binance) يشرح دور عملة (BNB) في منصتها اللامركزية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 15 أبريل 2018

نهاية فترة البيع الجماعي:  14 مايو 2018

السعر: 0.0001 ايثيريوم لكل INVOX

الموقع الإلكتروني لـ Invox Finance

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.