تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “موني غرام” تطلق خدمة تحويل العملات المشفرة إلى نقد بالشراكة مع مؤسسة “ستيلر”

أعلنت شركة تحويل الأموال “موني غرام” التي يقع مقرها في دالاس عن إطلاق خدمة تحويل العملات المشفرة إلى نقد بالشراكة مع مؤسسة “ستيلر” “Stellar Development Foundation (SDF)”.

تم طرح الخدمة في العديد من الأسواق، بما في ذلك الفلبين والولايات المتحدة ومن المتوقع إطلاقها في المزيد من البلدان بحلول نهاية العام.

سيتمكن المستخدمون من تحويل العملات الورقية، مثل الدولار أو اليورو، إلى العملات المشفرة.

انضمت مؤسسة “ستيلر” منافسة شركة الريبل بشكل رسمي إلى “موني غرام” في أكتوبر الماضي من أجل تجربة تحويل العملات المشفرة بشكل فوري لعملة الدولار المستقرة (USDC) التابعة لشركة Circle.

تم إطلاق ثاني أكبر عملة مستقرة مربوطة بالدولار على شبكة “ستيلر” في فبراير 2021.

بدأت “موني غرام” و”ستيلر” العمل في المشروع المشترك في مارس الماضي.

الآن وقد تم إطلاق الخدمة في العديد من البلدان بعد شهور من الاختبار، فمن المتوقع أن تعزز الشمول المالي في المناطق التي لا تتعامل مع البنوك.

كما أعلنت شركة “Ellipic” المختصة في تحليل شبكات البلوكشين أنها دخلت في شراكة مع “موني غرام” لتزويد الشركة بحلول تحليلات البلوكشين.

شدد “دينيل ديكسون” الرئيس التنفيذي لمؤسسة “ستيلر”، على أنه يتعين على ما يقرب من ملياري شخص استخدام النقود نظرا لعدم تمكنهم من الوصول إلى الاقتصاد الرقمي.

في وقت سابق اضطرت “موني غرام” إلى قطع شراكتها مع شركة الريبل بعد أن رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قضية ضد شركة الريبل أمام المحكمة.

استخدمت شركة “موني غرام” حلول الريبل للسيولة عند الطلب (ODL) لتداول العملات الأجنبية.

مع وجود أكثر من 350,000 موقع وكيل حول العالم، يمكن أن تمنح “موني غرام” تبني العملات المشفرة دفعة تشتد الحاجة إليها في مثل هذه الأوقات.

اقرأ أيضا:

شركة “Circle” تحضر للاستحواذ على منصة بنية تحتية للويب 3 في تايوان…التفاصيل هنا

قراصنة مشروع الكريبتو Optimism يعيدون 17 مليون من عملات OP المسروقة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق