مشروع Goal Bonanza: الرهان الرياضي عبر تكنولوجيا سلسلة الكتل

مشروع Goal Bonanza يهدف إلى تطوير منصة الرهان على رياضة كرة القدم عن طريق استخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل “Blockchain”. وقد أسسها Veljko Ristic، ولدى الشركة فريق مكون من 16 شخص متخصصاً في مجالات مختلفة كخبير في تكنولوجيا سلسلة الكتل وخبير في الإعلام الرقمي وخبير في إعلام كرة القدم وخبير في إدارة المشاريع وخبير تحليل البيانات والهندسة البرمجية ومهندس برامج.

ويسعى المشروع إلى  الاستحواذ على 65% من حصة سوق رهان الرياضات المتمثل في رياضة كرة القدم، وحجم السوق يمثل 3 ترليون دولار من الحصة الاجمالية لسوق الرهان في مختلف الرياضات، فاختارت الشركة رياضة كرة القدم لأنها تمثل الجزء الأكبر في عالم الرهانات الرياضية والأكبر حجماً. حيث يمكن أن يصل الرهان لمباراة كرة قدم واحدة إلى ميار دولار، وقدر بلغت الحصة الاجمالية لسوق رهان كرة القدم في عام 2017 إلى أكثر من 80 مليار دولار.

قام مشروع Goal Bonanza بعمل حملة ما قبل البيع الجماعي بهدف جمع 3333 من عملة الإثيريوم المشفرة وذلك بهدف استثمارها في أبحاث السوق, وتطوير خطة العمل وتطوير تجربة المستخدم وواجهة المستخدم للمنصة. ويأتي الهدف من تنظيم حملة البيع الجماعي وطرح الأولي للعملة لتعزيز قدرات المنصة والتوسع على مستوى أكبر عالمياً في دول مثل روسيا والهند والصين وكوريا الجنوبية واليابان وغيرها من الأسواق الرئيسية.

مشروع Thekey: مستقبل الهويات الرقمية على تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

علماً بأن منصة Goal Bonanza  قد جمعت 5 مليون دولار خلال 48 دقيقة منذ لحظة انطلاق البيع الأولي للرموز في السادس عشر من نوفمبر 2017، يسعى المشروع لتوفير عائد أكبر للرابحين في رهان مباريات كرة القدم مقارنة بالرهان التقليدي، ويقدم المشروع المكافآت، والشارات، والإنجازات لتشجيع اللاعبين في الرهان على الاستمرار. كما تقسم المنصة 5 مستويات مختلفة للمشاركين من اللاعب المبتدئ إلى اللاعب المخضرم، وكل ما كان المستوى أعلى سيحصل اللاعب على مكافآت أكبر لإنجازاتهم، وسيسمح لهم بالوصول لبعض الميزات الخاصة كحضور أحداث كبار الشخصيات.

وينوي Goal Bonanza إلى إعطاء للاعبين في رهان مباريات كرة القدم فرصة للمشاركة دون أي شكل من أشكال استمارات الهوية أو سجلات الإيداع أو سجلات الانسحاب. كل ما يحتاجه الشخص للمشاركة في رهان مباريات كرة القدم هو إنشاء حساب في منصة Goal Bonanza واختيار خيار واحد من 10 خيارات لتوقع النتيجة النهائية لإحدى مباريات كرة القدم، والدفع من خلال عملة الإثيريوم المششفرة.

ذكرت المنصة أنها تتوقع أن يصل عدد اللاعبين النشطين في المنصة ما يتجاوز 6 مليون شخص على أن يتم تحقيق أرباح تتجاوز 11 مليون دولار. وتتميز المنصة عن غيرها بأنها لا تطلب الأموال النقدية للمشاركة في المنصة وذلك لتفادي أي تعارض مع القوانين القضايئة أو العقبات التنظيمية. لذلك فإن جميع العمليات المالية التي تتم عبر المنصة من خلال عملات رقمية مشفرة قابلة للتحويل.

ما هي السلاسل الجانبية (Sidechains) وكيف يمكن لها أن تطور تكنولوجيا البلوكشين
أقرأ ايضًا

علما بأن المنصة تنوي تقديم جميع مسابقات كرة القدم على منصتها سواء كانت المباريات محلية أو دولية. وستم استخدام طرف ثالث لتقديم المسابقات بشكل مفتوح لضمان جودة البيانات والنزاهة وذلك من خلال التحقق من صحة البيانات عبر ثلاث طرق لمعالجة العمليات.

ويتوقع أن تصل القيمة السوقية للرهان المرخص في مختلف المجالات متضمنة الألعاب وعالم الرهانات إلى 533 مليار دولار، حيث في الصين والهند وشرق جنوب آسيا غالبا ما يعتبر الرهان مخالف للقوانين، فتسعى الشركة للوصول إلى لتلك الدول عن طريق منصتها وكسر حاجز الرهان غير المرخص.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 16 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  15 ديسمبر 2017

القيمة: يبدأ من 0.3 دولار حتى 0.545 دولار

الحد الأقصى: مليار رمز مميز

الموقع الإلكتروني 

ورقة العمل

فيديو يشرح منصة Goal Bonanza

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن