مشروع MobileBridge Momentum: إعادة تعريف العلاقة بين صناعة التسويق والعملاء

لاشك في أن التسويق هو عنصر أساسي ومهم جداً في مجال إدارة الأعمال، حيث يهدف إلى إرضاء كلاً من العملاء والمسئولين في قطاع الأعمال. ومع كلامنا عن التسويق فلا بد من ذكر مشروع MobileBridge  والذي أحدث ثورة كبيرة في عالم التسويق وغير مفاهيم كثيرة في هذا المجال من خلال إعادة تعريف للطريقة التي تبني بها الشركات علاقتها مع عملائها وتخليه عن الطرق التقليدية الأخرى.

حيث يمكن للشركات الآن من خلال هذا المشروع أن تقدم مكافآت للعملاء مقابل اهتمامهم بالمنتجات والعلامة التجارية الخاصة بالشركة مما يجعل العميل أكثر تمسكاً بالمنتج وبالشركة التي تقدمه بالإضافه إلى استفادته مادياً وحصوله على مكافآت نتيجة لاهتمامه بهذا المنتج وترويجه له بين أصدقائه.

كيف يعمل مشروع MobileBridge؟

تتيح المنصة للشركات مكافأة العملاء النشطين مع منتجاتها، والذين يروجون بإستمرار عن هذه المنتجات أو يقدمون آرائهم وبياناتهم للشركات. كما أنه مع كل شخص جديد يجلبه هذا العميل لشراء المنتج من خلال المنصة، يجني نسبة من الأرباح مقابل هذا الشخص. وبالتالي تهدف الشركة لتحويل العميل إلى آلة تسويقية تساعده في جلب المزيد من الأشخاص لشراء منتجاتها.

مميزات مشروع MobileBridge Momentum

  • تعتمد المنصة على نظام سلسلة الكتل “البلوكشين” والذي يسهل العمل كثيراً داخلها، ويتم منح المكافآت للعملاء اعتماداً عليه.
  • تتيح المنصة خيار تقديم أرباح للعميل على هيئة عملات رقمية، وذلك كلما اجتهد أكثر في إحالة المزيد من الأشخاص لشراء منتجات الشركات أو قدم بيانات ذات قيمة عالية. وهذا الأمر الذي لا تقدمه أي منصة أو شركة تسويقية أخرى.
  • أصبحت العلاقة بين العملاء والعلامات التجارية أقوى وأكثر قيمة من ذي قبل.
  • خيار مكافأة الشركة عملائها أيضاً عند شراء منتجات أكثر من خلال المنصة.
  • توفر المنصة لعملائها تطبيق سهل ومميز على الهواتف الذكية، يستطيعون من خلاله إحالة الأشخاص والتحكم في أرباحهم من خلال لوحة التحكم.
  • تمكن المنصة الشركات من الوصول إلى نسبة مبيعات أفضل وأكثر فاعلية من الطرق التسويقية التقليدية.
  • العلاقة القوية والطويلة التي ستقيمها الشركة مع عملائها، ستحثهم على اطلاق إبداعهم لدعم علامتهم التجارية.
  • تحظى الشركة بفريق عمل قوي ذو خبرة كبيرة في مجال التسويق والتكنولوجيا، والذي بإمكانه أن يقفز بالشركة إلى القمة في مجال التسويق الإلكتروني.

منصة MobileBridge هي المستقبل

في النهاية، وصلت المنصة إلى مرادها من خلال توفير ميزتين مهمتين للعميل لا يحصل عليهم هذه الأيام بالطرق التقليدية، وهما التسويق للمنتجات التي يهتم بها ويعطيها كل اهتمامه، والحصول على نسبة أرباح مقابل التسويق لهذا المنتج ومشاركته مع أصدقائه والأشخاص الآخرين. الأمر الذي سيجعل الشركات تحصل على معدلات وصول أعلى للناس وزيادة في نسبة مبيعاتهم وأرباحهم، وبكل هذه المميزات سنرى شركة MobileBridge  متوجة على قمة مجال التسويق الإلكتروني في المستقبل.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 26 أبريل 2018

السعر: 10 سنت يورو (12 سنت دولار)

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 500 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ MobileBridge

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة