مشروع IPSX: لمشاركة عناوين الـ IP بين المستخدمين

11

مشروع IPSX عبارة عن منصة لامركزية جديدة في عالم الانترنت، هدفها هو مشاركة عناوين الآي بي (IP) وإطارات العمل الذي يستخدمها المطورون في بناء التطبيقات الإلكترونية.

وتُعد منصة IPSX  الأولى من نوعها في هذا المجال والتي تخلق سوقًا كبيرًا لمشاركة عناوين الآي بي بين المستخدمين بمساعدة بعض الأدوات وتزويد المطورين بواجهة برمجة ممتازة للتطبيقات لمساعدتهم على العمل في بيئة آمنة وشفافة لبناء وتطوير التطبيقات الإلكترونية الجديدة، والتي تتطلب بروتكولات مركبة في عمودها الفقري، حيث تتطلب كل من موزعين خدمة الفي بي ان (VPN)، وبرامج تعدين البيانات، وبعض المهام الصغيرة.

مميزات مشروع IPSX

  • هي الأولى من نوعها في هذا المجال، والتي ستخلق سوقاً كبيراً سيساعد المطورين كثيراً في عملية بناء وتطوير التطبيقات الإلكترونية ومشاركة عناوين الآي بي.
  • تمد المنصة مستخدميها “مطورين التطبيقات الإلكترونية” ببيئة آمنة وشفافة جداً للعمل فيها لتطوير تطبيقاتهم والعمل تحت منصة واحدة.
  • تربط المنصة مستخدميها بشكل متطور، يسمح لكل من مالكي مركز البيانات والأفراد المستخديم بالتواصل، والذي يطلق عليهم اسم “مزودي الخدمات” بإستئجار هذه الآي بي إلى المستخدمين الآخرين لكي ينجزوا مهامهم المختلفة.
  • تسعى الشركة للتطوير من نفسها من خلال إضافة نظام برمجة متطور لملائمة احتياجات المطورين أثناء تطوريهم للتطبيقات الإلكترونية.
  • أصبحت عملية مشاركة عناوين الآي بي بين المستخدمين أكثر سهولة ويسر عن أي وقت مضى، وقد حلت المنصة مشاكل كثيرة كان يعاني منها الكثير من المستخدمين والمطورين مثل صعوبة الدخول الى عناوين الآي بي وظهور مشاكل  عند الدخول إليها، كما حلت أيضاً مشكلة التكلفة وأصبح أرخص ثمناً عن ذي قبل.
  • تعتمد المنصة على تكنولوجيا سلسلة الكتل المتطورة في نظامها، والذي يسهل من عملية الربط بين المستخدمين ومشاركة عناوينهم في وقت زمني قياسي، وإدارة المعاملات وطرق الدفع بإستخدام بروتكولات وعقود ذكية.

كيف تعمل منصة IPSX؟

تعمل منصة IPSX عن طريق تنصيب تطبيق صغير على جهازك الخاص، ومشاركة عناوين الآي بي في بضع ثواني عن طريق الدخول الى الموقع الخاص بالمنصة، ويمكنك أيضاً تأجير عناوين الآي بي من داخل المنصة لمستخدمين آخرين.

 

مشروع Datareum: بيع وشراء البيانات والمعلومات مقابل العملات الرقميه
أقرأ ايضًا

كونها الأولى من نوعها في مجال مشاركة عناوين الآي بي وإطارات العمل بين المستخدين، والتي ساعدت المطورين في بناء وتطوير تطبيقاتهم الخاصة بكل سهولة وفي بيئة آمنة تمامًا وخالية من مخاطر المواقع الأخرى، فإن منصة IPSX من المتوقع أن تتصدر في هذا المجال في المستقبل وتصبح رائدة لمطوري التطبيقات في عالم الإنترنت.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 28 فبراير 2018

نهاية فترة البيع الجماعي وتوزيع العملات:  5 مارس 2018

الحد الأقصى لمجموع الاستثمارات: 10,800 ايثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ IPSX

ورقة العمل

 

 

 

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.