مشروع Asura Coin: الألعاب الإلكترونية الرياضية على بلوكشين الـ NEO

11

مقدمة عن مشروع Asura Coin

مشروع Asura Coin هو عبارة عن منصة خاصة بالألعاب الإلكترونية الرياضية يتم تشغيلها بواسطة تكنولوجيا سلسلة الكتل “البلوكشين” المتقدمة، فمع نمو جمهور الألعاب الإلكترونية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وحدوث تطور في كيفية عرض المحتوى وتحديدًا المحتوى الذي نعرضه في مجال الألعاب الإلكترونية سواء على الإنترنت أو خارجه, أدى إلى ارتفاع كبير في نسب مشاهدات الألعاب الإلكترونية، وقد أدى تزايد نسبة المشاهدة عبر الإنترنت إلى تعزيز شعبية مواقع البث عبر الإنترنت. على سبيل المثال، موقع  Twitch TV لديه أكثر من 15 مليون مشاهد يومي. وتشير التقديرات إلى أن كل شخص في الموقع يستهلك ما لا يقل عن 100 دقيقة لمشاهدة المحتوى. وقد أظهر تقرير بحثي آخر أن عدد مشاهدات الألعاب الإلكترونية الرياضية تجاوز 300 مليون مشاهدة في عام 2016م.

وقد أظهر تقرير آخر أنه في عام 2017 كان هناك أكثر من 2 مليار لاعب نشط على مستوى العالم. وتمكنت شركات الألعاب الرياضية الشهيرة من جذب 101.1 مليار دولار في هذه الصناعة. هذا النمو الهائل في الإيرادات أدى إلى صفقات رعاية كبرى من جميع مجالات الصناعة وخارجها, حتى عمالقة السوشيال ميديا مثل فيسبوك ويوتيوب قاموا بعمل صفقات رعاية مع شركات متخصصة في مجال الألعاب الإلكترونية.

كيف سيعمل مشروع Asura Coin؟

ستركز هذه المنصة على المجالات الرئيسية الأربعة وهي المرشد المحترف، والتواصل المجتمعي بين اللاعبية، واستضافة البطولات، ومنتدىات النقاش بين اللاعبين. وستستخدم المنصة عملة Asura Coin أو كما تسمى ASA كرمز مميز لها وسيتم استخدام العملة كوسيلة رئيسية للدفع، والتحديات، وكحافز لمشاركة المحتوى الجيد، ومساهمات المنتدى، وإرشاد اللاعبين. فعلى منصة Asura ، سيتمكن الأشخاص من الوصول إلى كلاً من المحتوى المدفوع والمجاني.

على هذه المنصة، سيكون هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب الرموز. فعلى سبيل المثال، سيكون هناك مستبقة أو دوري كبير يجمع العديد من اللاعبين الذين سيكونون قادرين على المساهمة فيها، وسيكون التركيز المبدئي من قبل منصة Asura Coin على أربعة ألعاب شهيرة هم Dota 2 و Counterstrike: Global Operations و King f Glory وLeague of Legends، على أمل أن يتم إضافة المزيد من الألعاب في المستقبل.

مميزات المشروع

  • توفر المنصة الفرصة للعديد من اللاعبين لكسب المال من خلال طرق متعددة، سواء من الفوز بالبطولات والدوريات أو من التحديات أومن  المشاركة في منتدى المساهمات أو انشاء برامج تعليمية وإرشادية للاعبين الآخرين.
  • تقدم المنصة برنامج إحالات، يمكن المستخدمين من كسب الرموز المميزة الخاصة بالمنصة عند إحالة الأشخاص الآخرين وبالتالي مكنك كسب مكافآت عديدة.
  • سيتمكن اللاعبون الحائزون على عملات المنصة الرقمية فقط من التحدي والربح والكسب ضمن النظام المجتمعي الكبيرة الذي تخلقه المنصة.
  • ستقوم المنصة قريباً بتوجيه الأعضاء والمشاهدين إليها من خلال توفير خاصية البث المباشر من خلال شراكتهم مع موقع Twitch TV وقريباً ستتشارك مع مواقع بث أخرى في الصين.
  • يتم تشغيل المنصة بواسطة تكنولوجيا البلوكشين المتطورة والتي ستتيح للمنصة مساراً سريعاً وآمناً يسهل الوصول إليه من قبل المستخدمين لنقل وتخزين الرموز المميزة كما تقوم هذه التكنولوجيا بأزالة الوسطاء نهائياً.

حل المشروع

مقالات ذات صلة

تعرف على مشروع (WanChain) والعملة الرقمية الخاصة…

مشروع FundRequest: سوق لامركزي يجمع المهتمين بالمصدر المفتوح
أقرأ ايضًا

يهدف مشروع Asura Coin إلى حل عدد من المشاكل القائمة في مجال الألعاب الإلكترونية الرياضية مثل, عدم وجود مسابقات منظمة, أو عدم وجود تجمعات مناسبة لتطوير مهارات اللاعبية وغيرها من العقبات الحالية. لذلك فإن هدف المشروع هو خلق مجتمع كبير ومميز في عالم الألعاب الإلكترونية الرياضية, ويتم فيه مكافئة اللاعبين من خلال عدة طرق والاستفادة من خصائص وقدرات العملات الرقمية والتقنية الحديثة، لذلك اعتمد المؤسسون على تكنولوجيا البلوكشين الخاصة بـ NEO, والتي تمد المستخدمين بالأمان والثقة في المعاملات الرقمية والمالية بداخل المنصة.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 21 مايو 2018

نهاية فترة البيع الجماعي:  15 يونيو 2018

هدف الاستثمارات: 12 مليون دولار

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 650 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ Asura Coin

ورقة العمل

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.