تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

مشروع Orvium: شبكة لامركزية لتطوير النشر العلمي بواسطة البلوكشين

مقدمة عن مشروع Orvium

مشروع  Orvium هو عبارة عن شبكة لامركزية تعتمد على تقنية البلوكشين تهدف إلى إنشاء منصة خاصة بالنشر العلمي  بمساعدة تكنولوجيا البلوكشين، والتي ستعمل على تقليل مشاكل وصعوبات النشر العلمي والتي أبرزها عدم الكفاءة، هذه المنصة التي سيتم إنشاؤها استناداً على البلوكشين سوف تقدم كفاءات جديدة في مجال النشر العلمي.

علاوة على ذلك، بمساعدة حلول تخزين البيانات اللامركزية، سيكون من السهل تخزين بيانات المنشورات بشكل أكثر كفاءة والتأكد من أن إمكانية وصول المستخدمين إلى البيانات بشكل سريع وسهل، بمساعدة البيانات الزائدة عن الحاجة وبمساعدة اللامركزية، ستكون البيانات آمنة تمامًا أيضًا  وسيكون هناك تشفير يضمن حماية حقوق الطبع والنشر أيضًا.

مميزات مشروع Orvium

  • منح المؤلفون ومؤسسات الأبحاث سيطرة كاملة على حقوق النشر والتراخيص الخاصة بمنشوراتهم وعملهم.
  •  ستحرص المنصة على حفظ حقوق الملكية للمؤلف او صاحب المحتوى بمساعدة أنظمة التشفير المستخدمة في المنصة.
  • يُكافأ العلماء وأصحاب الأبحاث المجتهدين بشكل علني، ويكتسبون سُمعة من خلال المنصة سواء بصفتهم مؤلفين أو مراجعين.
  • دعم البيانات البحثية، فمن الممكن مشاركة بيانات البحث مع أشخاص كثيرين وتحريكه للأمام ليحصل على اهتمام كبير من قبل القارئين.
  • يمكن لأي شخص المساهمة في برامج البحث وتحدي المجتمع العلمي لحل مشاكل محددة.
  • يمكن لأي شخص المشاركة والتعليق على عمل الباحثين الآخرين لتعزيز التعاون ونشر المعرفة.
  • هذه اللامركزية تفتح الإمكانية الكاملة لسوق جديد شفاف وشفافة وتنافسي يسيطر عليه المجتمع بأكمله وخالٍ من انحياز واحتكارات ومصالح خفية.
  • لدى المنصة فريق عمل ومطورين رائعين، يحرصون دائماً على التطوير من المنصة والتحسين من كفائتها لتستوعب أكبر عدد ممكن من المقالات.

الرموز المميزة لمنصة Orvium

سيتم إستخدام رمز ORV المميز كعملة رقمية رئيسية للمعاملات بداخل المنصة، وهو رمز رقمي جديد تم إنشاؤه خصيصًا لهذا النظام الأساسي، وسيتم استخدام هذا الرمز في إجراءات عديدة بداخل المنصة مثل تقديم المخطوطة، ومراجعة الزملاء، ومدفوعات تراخيص حق المؤلف، ومشاركة البيانات البحثية، وإدارة الدوريات.

حل مشروع Orvium

يساعد Orvium على تأسيس نموذج أعمال تنافسي وشامل، متوافق مع الرمز المميز ORV والذي سيعمل كنموذج عادل للتكلفة للمؤلفين ومنظمات الأبحاث، مما يضمن تقدير كل المشاركين بهذه المنظمة، ويتيح تمكين الصحف لتصبح متاحة ومستدامة بتكلفة منخفضة، وسيحل المشروع مشاكل عديدة أبرزها عدم الكفاءة وارتفاع أسعار المقالات العلمية، وعدم اعطاء الحقوق للمؤلفين وأصحاب الأبحاث بشكل كامل.

وتهدف منصة Orvium أيضاً إلى القضاء على عدم كفاءة السوق الحالية وكذلك لتحسين جودة وفعالية دورة حياة النشر العلمي، وأن تصبح Orvium في المقدمة كمنصة رائدة للمجتمعات البحثية مع إعادة فوائد العلم إلى المجتمع والناس. وبإستخدام تقنية البلوكشين المتطورة والتخزين اللامركزي، سيسمح للمستخدمين بالحصول على المقالات بكل سهولة وبشكل سريع جداً، وستيمكن المستخدم من تتبع المقالات بشكل كامل بالإضافة إلى الحصول على سجل موثوق لعمليات النشر بأقل تكلفة ممكنة.

معلومات مهمة

السعر: 0.10 دولار

هدف مجموع الاستثمارات: 20 مليون دولار

الموقع الإلكتروني لـ Orvium

ورقة العمل

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock