مشروع FuzeX: البطاقات الذكية لمعالجة المدفوعات عبر العملات الرقمية والمشفرة

0 42

لا يمكننا أن نتعامل مع مشروع  FuzeX على أنه مجرد بطاقة ائتمان أو بطاقة بنكية عادية تساعد في استلام العملات المشفرة، إلا أن فائدة هذا المشروع أكبر من ذلك بكثير.

مشروع FuzeX تم عمله من خلال مجتمع متكامل يُعتمد عليه فتجد صرافة FuzeX، ومحفظة خاصة بالمشروع، وكذلك بطاقة ذكية خاصة به، وداخل هذا المجتمع البيولوجي وبالتحديد داخل المجتمع الخاص بك كعميل على منصة المشروع فأنت تملك بطاقة تمكنك من الاحتفاظ بالعملات الرقمية واستقبالها والقيام بمدفوعاتك اليومية بكل بساطة.

باستخدام بطاقة FuzeX فإن العملات الرقمية والمشفرة في طريقها لتصبح واقع ملموس يمكن الاستفادة منه في معالجة المدفوعات في أي وقت وأي مكان. 

مميزات مشروع FuzeX

يجدر بالإشارة إلى أنه في مرحلة ما قبل الطرح الأولي للعملة وقد تم جمع أكثر من 20 مليون دولار و ذلك لوجود فريق عمل مميز ومستقبل باهر. أما بالنسبة لمميزات مشروع FuzeX والذي يهدف إلى تطوير طرق وإجراءات الدفع في المستقبل فهي كالآتي: 

  1. يمكن للعميل استخدام بطاقات FuzeX للدفع بواسطة العديد من العملات الرقمية والمشفرة عن أي منتج اشتراه من أي مكان في العالم يتواجد به، دون الحاجة إلى استخدام طرق الدفع التقليدية.
  2. يعتبر الدفع باستخدام بطاقة هذا المشروع وسيلة مريحة وسهلة للغاية، فهي لا تتميز بكونها قابلة للاستخدام مع كافة أنواع المدفوعات، ولكنها في الوقت نفسه توفر على العميل دفع أي مبالغ إضافية عند استخدامها.
  3. المشروع يجعل المستخدم قادرًا على ربط أكثر من 10 بطاقات ائتمان أو بطاقات خصم مع حسابه عليها، كما أن بمقدوره ربط الـ FuzeX الخاص به مع 15 حساب مختلف للعملات المشفرة.

حل FuzeX

الكثير من الأشخاص ممن يتداولون في مجال العملات الرقمية, يواجهون الكثير من الصعوبات عند القيام بأي إجراءات متعلقة بدفع الفواتير، والدفع عن المشتريات بشكلٍ عامٍ، ولكننا نعيش الآن في عصر التكنولوجيا الذي سهل على الإنسان الكثير من المشاكل والصعاب التي كان يعاني منها من قبل، فلم تعد مضطرًا للخروج من منزلك من أجل القيام بأي إجراء دفع.

الآن يوجد الكثير من الطرق المتنوعة والأساليب الذكية التي حلت مشكلة المدفوعات والعقبات التي تواجه الناس حينها، ويعتبر مجيء منصة FuzeX واحدًا من أهم الأمور التي ساعدت بشكلٍ فعال في علاج هذه المشكلة والتخلص منها بنسبة كبيرة وذلك من توفير نظام متكامل يجعل العالم المشفر واقع ملموس يمكن استخدامه بشكل يومي. 

مقالات ذات صلة

مشروع IOST: تدعيم البنية التحتية وحل مشكلة قابلية…

مراجعة لمشروع UChain ونظرة على نقاط القوة والضعف
أقرأ ايضًا

ويمكن القول أن منصة FuzeX هي الحل الأمثل لكل هذا، فالمنصة توفر للمستخدمين إمكانية دمج كروت الائتمان، وكوبونات الخصومات، والمكافآت والعملات المشفرة وكل هذا في مكان واحد يستطيع العميل استخدامه في الدفع لأي منتج أو صفقة من مكانه.

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع للعملة: 15 يناير 2018

نهاية فترة ما قبل البيع للعملة:  15 فبراير 2018

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: سيتم تحديده لاحقاً

السعر: 12,000 FXT مقابل كل إيثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ FuzeX

ورقة العمل

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.